يااراا
يااراا
الله يشفيه ويخليه لك يارب
البنات ماقصرو ماشاءالله
واستفدت كثير منكم جزاكم الله خير ..
vox555
vox555
برضو اذا في زيت سمسم او زيت زيتون دفيه شويه وحطي عليه زنجبيل مطحون ودفي فوطه صغيره بالمكوى كانك تكوينها خليها حاره
وادهي صدره وحطي الفوطه بس بعد ماتبرد شويه خليها دافيه وعاى طول على الفراش وغطيهم استخدميها 3 ايام وانا شاء ماقدامهم الا العافيه
بــراءة طفل
بــراءة طفل
انا ولدي اخذت فيه ثلاث اشهور واروح للمستشفيات ولا يعطوني إلا مضاد هذا اللي تحلينه بالمويه
ولا نفع بالخير صرت ماعطيه لين راحت من نفسها وقبل شهر رجعت يكح لحد مايستفرغ وهو نايم
واروح للمستشفى ولقى دكتوره مره زينه وتصرف مضاد ومعاه دواء ثاني قاروره عاديه واتوقع مكتوب عليها بالخضر موون بالنقليزي
والحمد لله وحده بوحده من اول ماعطيته ليلتها لاكح ولا استفرغ والله له يومين راجعه له مع الستفراغ بس في الليل زي اول وشوفيني بوديه بس ان شاء الله القى الدكتوره مو الدكتور وسلامت ولدك مايشوف شر
العاب الجيران
راح اعلمك طريقه راح ان شاء الله تدعين لي فيها
ادهنيه بزيت دافي مره وكل جسمه ما عادا شعره
وامسكي الفقس وحطي في هالمناطق رقبته شوي وصدره شوي وبطنه شوي وعند السره شوي وفي فتحت الشرج شوي مره
ولفيه ببطانيه ولميه الين يعرق وبعدها شيلي عنه اللبس والبطانيه ولبسيه بسرعه مره ولفيه بشرشف وخليه يكمل نومته راح تدعين لي مجربتها بولدي والله روعه للكحه والبرد وكل شي
أم عمر99
أم عمر99
انا ولدي اخذت فيه ثلاث اشهور واروح للمستشفيات ولا يعطوني إلا مضاد هذا اللي تحلينه بالمويه ولا نفع بالخير صرت ماعطيه لين راحت من نفسها وقبل شهر رجعت يكح لحد مايستفرغ وهو نايم واروح للمستشفى ولقى دكتوره مره زينه وتصرف مضاد ومعاه دواء ثاني قاروره عاديه واتوقع مكتوب عليها بالخضر موون بالنقليزي والحمد لله وحده بوحده من اول ماعطيته ليلتها لاكح ولا استفرغ والله له يومين راجعه له مع الستفراغ بس في الليل زي اول وشوفيني بوديه بس ان شاء الله القى الدكتوره مو الدكتور وسلامت ولدك مايشوف شر
انا ولدي اخذت فيه ثلاث اشهور واروح للمستشفيات ولا يعطوني إلا مضاد هذا اللي تحلينه بالمويه ولا...
شوفي حبيبتي استخدمي هالطريقه وراح تدعيلي ملعقة عسل ملعقة زيت زيتون شوي زنجبيل وشوي فلفل اسود وشوي مسمار وقطعه صغيره حلتيت<قد الحبه السودا>
نصيحه مني لا تتهاونين باستخدامها لانها مره وحده وتخف عليه الكحه واهم شي الفلفل الاسود لانه هو الي يطلع البرد والحلتيت تقطع الكحه والبلغم ادري كلامي كثير بس والله نرحم هالصغار الي تفتحت ضلوعهم من هالكحه