(بدون عنوان) ماعرفت وش الي يشدكم عشان تقرون موضوعي؟؟؟؟

ملتقى الإيمان

ماعرفت وين اكتب موضوعي بس يالله بجي هنا.....لان اكثركم هنا
المهم يابنات انا حاسه بضيقه مرررررره وهم فيني اخاف من المستقبل مررره مدري ليه وساعات نومي قليله ومااقدر انام احس اني الموت بيجيني ودايم احلم اني مسحوره وبشياطين وربي اني استغفر احيانا مو دايم لاني انسى واذا تذكرت استغفر وطفشت من حياتي خلاص دراستي تركتها ووظيفه تركتها كمان كنت معلمة قران وتركتها كل اللي ابيه منكم دعوااااااات بظهر الغيب واذا ماتبون تردون براحتكم بس ادعولي بقلوبكم يثبتني بديني ويرزقني وابعد من الفتن لاني تعببببببببت
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شبيهة منى امرشا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله لنا
ام عبد اللطيف1
السلام عليكم يااختي احيانا تحصلنا هذه المواقف بس مانخلي الشيطان يستغلنا ادعي ربك في كل وقت واستغفريه واقري قران هوعلاجك من كل بلا والله يرزقك باللي تتمنيه يارب
ام توليب
ام توليب
حبيبتي من اسمك شكلك تسمعين اغاني ...شوفي ياعمري انا كنت مثلك بس الحمد لله من تركتها وانا حاسه براحه ودايم اشغل القران ...والحمد لله ربي رزقني وتزوجت ...

ياااارب يوفقك ويزوجك عاجلا غير اجل ...
عطني عهد
عطني عهد
الله يثبتك اختي

وياليت طلب صغير اذا تبين الثبات غيري اسمك لاسم متفائل لان لكل انسان نصيب من اسمه وهذي تظل وجهه نظر
جنا بساتين
جنا بساتين
وهم فيني اخاف من المستقبل

هذي متعبة جدا و هم لوحده لأني زيك بس ما أظن في الله إلا الظن الحسن و الحمد لله

عزيزتي عندي أسأله و انتي جاوبيني

أول شي انتي تتابعين افلام و مسلسلات او لا

ثاني سؤال انتي تسمعين اغاني او لا

ثالث سؤال هل انتي تكثرين الدعاء لله تعالى

رابع سؤال هل تحسين ان ذنوبك سواء ( غيبة او نميمه او ظلم = ولو بسيط = اوتهاون في اشياء عندك هي سبب همك و ضيقك و خوفك

تدرين ليش هذي الأسئلة لأن كل ما قويت علاقتنا مع الله قلت همومنا و غمومنا و ربي يخرجنا من كل هم بحسن الظن فيه و قوة الصلة معاه سبحانه

_________

و عندي برضو اسئله ثانيه

هل اعتزلتي الناس

هل تشعرين ان اي شي تقومين به صعب و ثقيل عليك ( ابسط شي مثلا الترويش او الاستحمام )

هل تشعرين انك في ضيقة دايما

يعني في اشياء ممكن تدل على انك مصابة بالإكتئاب وهو مرض نفسي تتراوح درجاته بين خفيف و متوسط و قوي اذا حسيتي انو فيك اكتئاب ممكن تروحين عند دكتورة نفسية بس تكون ثقة لان قلة النوم برضو من اعراض الإكتئاب او العكس زيادة النوم )

و ما اقدر اقول لك الا اني حاسه فيك و أسأل الله أن يفرج همك و يغفر ذنبك و يرزقك ما تمنيتي من خيري الدنيا و الاخرة و يرزقك الزوج الصالح و يسعدك اللهم آمين