أم جنات وجمانة
هلا بك حبيبتي الشكر لله ومن هنا نناشد بنات جدة اللي تبي تشتغل مع مروج تتواصل معاها
هلا بك حبيبتي الشكر لله ومن هنا نناشد بنات جدة اللي تبي تشتغل مع مروج تتواصل معاها
أتمنى تضيفوني بمجموعة مروج جدة
عاشـ الهدوء ـقة
حياك الله يا رضى و شكرا لمشاركتك اجل حبيبتي تقدرين تكتبين ابحاث على الكمبيوتر اقترح تشوفين لك اقرب الجامعات والكليات وتكتبين في توقيعك على النت من يرغب في كتابة ابحاث اتمنى لك التوفيق
حياك الله يا رضى و شكرا لمشاركتك اجل حبيبتي تقدرين تكتبين ابحاث على الكمبيوتر اقترح تشوفين...
يا حبيتي انا كنت افكر في موضوع الابحاث هذا لكن المشكلة انو طلع مايجوز ومن الغش وماله حرام حسب قول احد النشايخ في قناة المجد لا اذكر اسمه
عاشـ الهدوء ـقة
والله يابنات انا ظروفي صعبة ونفسي منى عيني الاقيلي وظيفة مدخلة بيانات او اي شغلة على الكمبيوتر لأني بصراحه ما احب اطبخ مع انو طبخي طعم الحمدلله وما شاء الله واشغال يدوية بالنسبة لي انسو جاتني وظيفة في مصنع كلو حريم بس اول اسبوعين يدربنا رجل فزوجي واهلي ما وافقو والحمدلله الحياه صعبة ويبغالها تفاهم لكن مين يفهم
حرمان الطفولة
انا عندي هوايت الطبخ ممتازه ان شاء الله نلقى احد يساعدنا
كاتمة السر
كاتمة السر
انا من جدة ابغى اشترك في شركة كاولايا كيف وهل سالتي عنها لاني كنت مشتركة في افون وارفليم وقالو ا عنهم شركات يهودية ارشودوني جزاكم الله خيرا