ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
موضوع مهم
احاسيس.
احاسيس.
شوفي التكلفه تعتمد على المستوى الي انت حابه تكونين فيه مع بدايه المشروع اي كلما توسعت في تطوير ادوات العمل وحابه تبداين قويه فاكيد التكلفه راح تكون مرتفعه مقارنه لوحبيتي تبداين بسيطه ومن ثم تبداين في التطوير ..وهناك مكاتب متخصصه ممكن تفيدك في عمل الجدوى حسب رؤيتك وتطلعات المستقبليه للمشروع ..ومن ثم نفس الشركات راح تفيدك في التقديم على طلب القروض من الجهات المعنيه حيث تكون الاجراءت اسهل واسرع يعني انا اتصلت فيهم وقالوا لي انهم ممكن يطلعون لي القرض خلال شهر الى شهر ونصف وهم سيتولون كل الاجراءات لحين انتهاء جميع التزاماتك وهذاطبغامقابل نسبه ياخذونهاحسب قيمه القرض الي راح تعطيك ايه الجهه الي قدموالك عليها بالاضافه الى انك راح تدفعين لهم مقدما قيمه عمل دراسه الجدوى وهناطبعا انت راح تتحملين مصاريف زياده لهذه المكاتب لكن في حال لوقدمت انت بنفسك على القرض مارح تخسرين شي ولكن الاجرات بتكون اكثر تعقديا وابطأ من حيث الوقت وراح يطلبون منك انت تسوين دراسه الجدوى بنفسك فالمكاتب هنا صح تاكلنا اكل بس توفر عليناجهدووقت..........بالنسبه لانواع المكائن فالجوكي ..والبرذر ...ممتازه وفيه الشارع الي امام مسجد الشيخ عبدالعزيزال الشيخ الي في الديره هذا فيه صف محلات مكائن فيهم الوكلاء لمكائن الجوكي وغيرها وكذلك التطريز والكلف والخيوط والمنيكانات وكل مايتعلق بالخياطه ومن احسن الانواع وبالنسبه لطريقه الاستخدام العمال الي بالمحلات يشرحون لك شرح مفصل وممكن بعدين تجيبين عاملاتك للمحل ويشرح لهم مع ان كل الخياطات يعرفون يستخدمون كل انواع المكائن تقريبا وانا مجربه هالكلام واذاحابه تفاصيل اكثر راسليني عالخاص وانا في الخدمه باذن الله.وفيه عندنا وحده في المنتدى اسمها ام جود العمودي تشتغل في احد الشركات الي ذكرتها لوتبين رقمها قوليلي يمكن تفيدك من ناحيه القرض وعمل الجدوى ..والله ييسر امرك .