شواااقه

شواااقه @shoaaakh

عضوة جديدة

لما انزل اي ملف من النت او برنامج ينزل البرنامج على شكل ايقونه عليها علامة الماسنجر؟

الحاسب والجوال

مرحبااااااا بنات حواء

شخباركم .. ان شاءالله الكل بخير ..

انا عندي مشكله .. وماعرفت احلها بالجهاز .. وياريت اللي عندها الحل ماتبخل علي فيه ..:29:

واهوا من سويت فورمات للجهاز قعدت انزل برامج اللي مو منزلينها لي .. كان اول برنامج الماسنجر .. ولاتسألوني شسويت بالضبط .. لاني مادري شسويت وخرب علي الجهاز:06: .. مو قادره انزل اي ملف او اي برنامج من النت .. وناقصتني برامج مهمه وايد ..:06:

بتقولون لي شالمشكله .. لما انزل اي ملف من النت .. او برنامج .. وانزلها على سطح المكتب او اي مكان ثاني .. ينزل البرنامج على شكل ايقونه عليها علامة الماسنجر ..
ولما اضغط عليها علشان اسويلها ست اب .. يتبطل عندي الماسنجر ..
والايقونه بهالشكل ..

فياريت اللي عندها الحل تقولي شسوي علشان اقدر ابطل الملفات اللي انزلها ..
واكون شاكرتلها وااااااااااايد ..

وياريت ماتبخلون علي لو برد ..:27:

تحياتي..
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aroona
aroona
ياهلا اختي

إذا كان مثلا هذا صوره اضغطي عليه بزر الفأره اليمين ثم خصائص

اضغطي تغير ستظهر لك قائمه اختاري منها إما الرسام او الفوتشوب او اي برنامج رسم

ثم اضغطي موافق وراح تتغير

:)
نبض بلا قلب
نبض بلا قلب
السلام عليكم
ماادري وش حصل لأيقونات سطح المكتب توحدت كلهاالى شكل واحد فما صرت اميز بين البرامج:( مدري كيف ارجعها لشكلها الاول،، حاولت ادخل على كل ايقونه من خصائص بعدين تغير الشكل واخترت الشكل الاصلي لها وضغطت موافق بس برضو مارضى وماضبط
شوفوها كنها طقم فناجين قهوه:11:
netjaeper
netjaeper
كيف صار كذا ؟؟؟

شئ غريب :confused:

المهم .. فيه طريقة لإستعادة الرموز و تكون هذه الطريقة ( يدوية ) لكل الرموز

مثلا عند ملف للورد .. اضغطي عليه بالزر الأيمن للفأرة

ثم اختاري Open With ( فتح بواسطة )

و إذا كان الويندوز اللي عندك قديم .. لازم تضغطين زر Shift بشكل متواصل ثم تضغطين الزر الأيمن للفأرة

بعد ما تختاري الأمر Open With ( فتح بواسطة ) .. اختاري ( برنامج آخر )

ثم اختاري نوع البرنامج اللي يفتح ملفات الوورد و هو طبعا ( Microsoft Word )

و حطي علامة ( صح ) أمام الخيار الموجود في الأسفل ثم اضغطي OK
نبض بلا قلب
نبض بلا قلب
جزاك الله خير لكن الايقونات الي تغيرت معي هي ايقونات البرامج وليس الملفات،، الملفات كما هي،، والغريب مو كل ملفات البرامج بس اغلبها للاسف تغير
قبل ماتتغير الايقونات حدث لي شئ غريب!! ضغطت خطأ على نافذة المسنجر(مكان الاعلانات) ودخلني على صفحه انجليزي مادري وش هي بس شكلها استبيان او ماشابه،، لماحاولت اسكر الصفحه حدث شي غريب هو ان نوافذ كثيره انفتحت عشوائيا ولم اتمكن من السيطره عليها ،، طبعا علق الجهاز واعدت التشغيل ولقيت الايقونات متغيره
مجاااااهدة
مجاااااهدة
ههههههههههههههههههه من قلبي شكلها جدا رهيبه
لكن هذا برنامج يقوم بتغير شكل الايقوناااات
احذفيه
او اعملي استعاده للنظام يرجع كما كان