قبل النهايه
قبل النهايه
نيييييييييييييييييييييييييراز ماادري اش اقلك ولا املك الا ان اقول جزاك الله خيرا ولا ازيد على كلام مكاوية وسندريلا فعلا انتي مكسب لاكن مو شرط الجدد مثلا معلمة جديدة توها تعينت تصيح من عدم فهم الطالبات للمادة مادتها صح صعبة بس مو لدرجة مايفهمون في 45 دقيقة وهم كلهم خمس طالبات او ست او حتى عشرة وهناك الدكتور اللي زعلان طول الوقت ولا كانه قاعد ياخذ راتبه ووو والامثلة كثيرة على الاختلاف بين الحكومي والخاص لاكن باذن الله راح يتغير الوضع خصوصا لو اهتمت الادارات الحكومية بتطوير موظفيها والزامهم بالدورات حتى لو عن بعد عشان فعلا تتحرك الدماااااااء للافضل
نيييييييييييييييييييييييييراز ماادري اش اقلك ولا املك الا ان اقول جزاك الله خيرا ولا ازيد...

أشكر صاحبة الموضوع , كلامك صح 100%
كلام قيم ويستحق القراءة والتطبيق ,,
أخت نيراز انتٍ أكثر من رائعة , وردودك تبرد القلب كأنكي تتكلمين عني
أمقت من يعجبه شكلي ولا ينظر إلى جوهري
وأشكر كل من رد على الموضوع برد هادف ومفيد

أهم شي التطبيق
الحلوة ام الحلوة
السلام عليكم
حبيت اسلم بس بس حطوا تحتها الف خط

ويامكاويه بما اني صديقتس الوفيه مدري من وين طلعت عاد عطيني نسبه من التجاره تراني علمتس طريقة الاجار

وينتس غاطسه معد اشوفتس في المسن
ملاك22222
ملاك22222
موضوع جميل
عيون لوزيه
عيون لوزيه
مشكووووووووووره اخت نيراز على طرح تجربتك في التجاره وانا نفسي اصير تاجره لكن عائلتنا ماشاء الله كلهم تجار يعني فيه حد يبيع بهارات وفيه ملابس وفيه بخور انا ابغي شي جديد ومميز لوسمحتي علشان الاقي حد يشتري
مرام 9999
مرام 9999
دخول خاص لعيون نيراز ,,,

ربي يعطيك على قد نيتك ويوفقك ويسدد خطاك .. ويرزقك من حيث لاتحتسبين ..

يارب يرزقنا الرزق الحلال المبارك من حيث لانحتسب وجميع المسلمين

أنا قررت أشتري سبايك وجنيهات إن شاء الله أخر شهر 3 هجري ....

ويارب تنفع معي ,,, بس المشكلة في الزكاة أمكن مايتوفر عندي المبلغ نقدا ,,؟؟؟؟؟؟

وش أسوي وقتها هل أبيع من السبايك ؟؟ وإلا أبيع من ذهبي العادي إللي كله فصوص يعني مبلغ الفصوص كله بينزل

وبضطر أبيع أشياء كثير ة؟؟؟

وإذا أستلفت من زوجي مثلا يجوز عشان أطلع الزكاة ...؟؟؟؟؟؟