وحده وبس

وحده وبس @ohdh_obs

عضوة جديدة

بنات امريكا محتاجه صديقة

ملتقى الأحبة المغتربات

سلام عليكم حبوبات،
:06::06::06:
انا اماراتيه ادرس في فيلادلفيا بنسلفانيا والصراحه محتاجه صديقه اكلمها واتكلمني، ونتزاور، لانه طفح الكيل عندي من الملل، وبالذات انه بيكون عندي اجازه 3 اسابيع ما اعرف شو بسوي فيهم. ومب قادره انزل اجازه للامارات.

بليز اي وحده قريبه علي ما تبخل بانه اتكون صديقتي.

:29::29::29:
وحده وبس
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أزاهير اللقاء
:06: :06: :06: :06:
الله يعينك ويعيننا كلنا حتى انا ما عندي أحد وانت بعيدة عني
تدرين انا اشفق على كل وحدة تدرس
اذا الدراسة صعبة على الرجل اجل المرأة ؟؟ما أقصد التحصيل العلمي
لكن الطريقة والاختلاط والروحة والجية
ام القمرين
ام القمرين
وعليكم السلام والرحمة يا الطيبة ااااااااااااااااااااااااااااااااه يا وحده وبس خليها على الله

الخلا خالي والرب عالي ماااااااااااااااا عندي احد الا وحدة اردنية ساكنة بعيييييييييييييييد

عني ولا نشوف بعض الا كل شهرين بعض الاحيان ثلاثة شهور وخليها على الله ولا توجعين قلبي ذكرتيني بالحبيبة من راس الخيمة :06: كانت معاي وفي نفس السكن اروح عندها وتجي عندي ونفطر بعض الاحيان مع بعض وشي راحت الحبيبة رجعت للبلاد والله حتى بناتي تعلقو فيها من حنانة وروحها الطيبة الله يسعدها دنيا واخرة كانت بمثابة الاخت هنا لي وما حنساها الطيبة ااااااااااااه ذكرتيني فيها:( الله يجمعنا وياكم في جنات النعيم 00 وانت بعيدة وانا

بعيدة والمعتصمة في ناحية اقول ويش رايكم نتقابل في ولاية من الولايات ونسوي حق عمرنا جمعة

ههههههههههههههههههههه والله امزح بس ابغى افرفشكم شوي الله يخارجنا ونا اختك على

خير ويسهل امورنا واموركم ورجعنا على بلادنا سالمين وبشوفة الاحباب غانمين قولو امين

حبيبتي ادخلي على النت في عالم حواء وتجدي ما يسركم ههههههههههههههههههه

وخصوصاً ملتقى الاحبة المغتربين صدقيني حتنبسطي من الاخوت هنا ولا حتملي

ويا ليتك جيتي من اول لان هنا المشرفات الله يبارك فيهم وبمساعدة الاخوات عملو

لنا نشاطات خلال فتر الاجازة هذي كل اسبوع على وحدة من عسولات المنتدى وكان ولا احلى

كان اسبوع نظافة واسبوع عن الهويات وترفيه وطبخ والان مع الغلا غدو اسبوع الرشاقة والرجيم

يا عمري انا عارفة مو زي الروحة لاحد والقعده والوناسة بس شي من لا شي هذريت كثير بس ان شاء الله

اني قدرت اهون عليك ولو بشي بيسط 00 اقول يا عسل لا يرد الكي بورد حقكم الا كراعينك يووووووووه

هههههههههههههه اقصد اناملك ودمت سالمة 00
أزاهير اللقاء
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياملحك يا ام القمرين
ماصارت ولاية صارت استراحة
بس هاه لاتنسين الفرشة اذا بنجلس على الحشيش !!!!!!!!!!!!
عائشه
عائشه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا فيك اختي

انتي بولاية فلادلفيا والا بنسلفينيا !!!!؟؟؟

اذكر فيه بولاية بنسلفينيا بمدينة بيتسبيرق عرب كثثثثثثثثثثثثثثير

اما فلادلفيا مااعرف احد

اقول فيه موضوع للاخت فراوله بعنوان
اعترفوا كل وحده من البنات قالت وين هي عايشه فيه
اقري الموضوع وان شاء الله تحصلين احد عندك

ام القمرين
تسلمين والله
مالقاها الا انتي الا وش رايكم بالكامب :32: يالله من فضلك :23:

يالله اتفقوا وعلموني وش يصير عليكم

سلالالالام
وحده وبس
وحده وبس
تسلمون حبيباتي على الرد:26: :26:

المعتصمه: الدراسه صعبه، والاختلاط اصعب، بس خليتها على الله وهو ايسرلي الامور.

ام القمرين: والله خففتي عني، عندي في هذا الاسبوعين الفاينل وبعده 3 اسابيع اجازه، والله يعين. وفكرتك حلوه عن الكامب ياريت نقدر نتجمع على الاقل تغير من الروتين اليومي.

عائشه: انا في ولايه بنسلفانيا، والمدينه التي فيها فيلادلفيا، بتسبرغ بعيده علي، وانا ماعندي سياره، بس اذا ناوين اتسوين لمه ماعندي مانع ااجر سياره، او استعمل القطار.

خبروني اذا في احد حابب انروح كامب والمشاوي على انا :cook: . وتسلمون مره ثانيه يا حلوين.

وحده وبس:26: :26: