أوفى البشر
أوفى البشر
تسلمين ولله على الافاده الصراحه انا مره متخوفه من الاختبار ومدري شسوي واتصرف بس انا ابي اختبر ثااني زيآده فرصه احسن ومنها اشوف كيفيه الاسئله وكذا و الكتاب اللي قلتيه للادبي ولآ ايش انا علمي وش تنصحيني فيه بالله وان شاءالله بدخل المنتدى بس هم يحطون الاسئله اللي جتهم وكذا نفسهم نفسهم مثل ماقلتي عز الطلب هههه ومشكووووره يالغلآ مره ثانيه
تسلمين ولله على الافاده الصراحه انا مره متخوفه من الاختبار ومدري شسوي واتصرف بس انا ابي اختبر...
العفو ياقلبي ....:39:

بس عنـــــــــدي نصيحــه لك بما انك ثاني

أنا اختي اكبر مني بسنه يعني هي كانت ثالث وانا ثاني وكانت تجهز لاختبار القدرات

وانا كأنــــــــــي بختبر ياما جلست اذاكر ساعات معاها ناسيه نفسي ومندمجه :35:

واتعرف على ها الاختبار يعني اختي اول مره يكون عندهم اختبار قدرات يعني اول دفعه :icon33:

شرت كتاب حق الوزاره ومعه سي دي ممم صراحه مو مفيد مررره احسه صغير شوي واخلص منه

بس افضل شيء سويتــــه انا واستفدت منه اني اهتميت

وقريت عن ها الاختبار من بدري وعرفت تفاصيله مو مثل صديقاتي يرفعون الضغط

بكره الاختبار وهي ماتعرف اساسيات اقولها كذا تقولي وش هذا :mad:

يـــــــــــــــــــاضغطي ويــــــــــــــــاسكري

فقعوا مرارتــــــــــي .................:crap:

يعني نصيــــــــــــــــــــحه من الاعماق اتمنى تنفذينها لمصلحتك

انك تهتمين للاختبار من اللحيـــن تعرفين معلومات عنه

وممكن تذاكرين له حتى >>>>أدخلي منتديات يزيد وأقري هناك

أما عن كتب للعلمي ممممم والله ما اعرف كثير فيه كتاب مشهور اسمه رام 2

فيه رام 1 وفيه رام 2 المطلوب رام 2 للعلمي ( تحصيــــــــلي ) يعني دروسكم في اولى وثاني وثالث

ملخصين اهم الدروس ....................

وأنا أتذكر اني ارسلت رساله طويله لوحده عن اختبار القدرات بروح ادورها

ممم للاسف مالقيتها قهررررررررررررر أهئ :44:

مو مشكله

اي سؤال لايردك ألآ الكيبورد

سلام
حرااير
حرااير
أنا كان العام عندي إمتحان القدرات وأخذت دورة لفهد البابطين في مدارس العروبة ب300ريال وكانت لمدة 3أيام بس وربي استفدت منها كثير وخصوصا الرياضيات لأني أدبي وداااااااجة فالرياضيات وبالتوفيق يالغلا
أنا كان العام عندي إمتحان القدرات وأخذت دورة لفهد البابطين في مدارس العروبة ب300ريال وكانت لمدة...
مشكووووره ولله
بس مداارس العروبه ويين ؟؟
حرااير
حرااير
العفو ياقلبي ....:39: بس عنـــــــــدي نصيحــه لك بما انك ثاني أنا اختي اكبر مني بسنه يعني هي كانت ثالث وانا ثاني وكانت تجهز لاختبار القدرات وانا كأنــــــــــي بختبر ياما جلست اذاكر ساعات معاها ناسيه نفسي ومندمجه :35: واتعرف على ها الاختبار يعني اختي اول مره يكون عندهم اختبار قدرات يعني اول دفعه :icon33: شرت كتاب حق الوزاره ومعه سي دي ممم صراحه مو مفيد مررره احسه صغير شوي واخلص منه بس افضل شيء سويتــــه انا واستفدت منه اني اهتميت وقريت عن ها الاختبار من بدري وعرفت تفاصيله مو مثل صديقاتي يرفعون الضغط بكره الاختبار وهي ماتعرف اساسيات اقولها كذا تقولي وش هذا :mad: يـــــــــــــــــــاضغطي ويــــــــــــــــاسكري فقعوا مرارتــــــــــي .................:crap: يعني نصيــــــــــــــــــــحه من الاعماق اتمنى تنفذينها لمصلحتك انك تهتمين للاختبار من اللحيـــن تعرفين معلومات عنه وممكن تذاكرين له حتى >>>>أدخلي منتديات يزيد وأقري هناك أما عن كتب للعلمي ممممم والله ما اعرف كثير فيه كتاب مشهور اسمه رام 2 فيه رام 1 وفيه رام 2 المطلوب رام 2 للعلمي ( تحصيــــــــلي ) يعني دروسكم في اولى وثاني وثالث ملخصين اهم الدروس .................... وأنا أتذكر اني ارسلت رساله طويله لوحده عن اختبار القدرات بروح ادورها ممم للاسف مالقيتها قهررررررررررررر أهئ :44: مو مشكله اي سؤال لايردك ألآ الكيبورد سلام
العفو ياقلبي ....:39: بس عنـــــــــدي نصيحــه لك بما انك ثاني أنا اختي اكبر مني بسنه يعني هي...

انا شفت منتدى يزيد وحملت منه ملف للمبتدئين صرآحه مره رووعه وبشوف ان شاءالله اشياء كثيره
وبقرأ عن الامتحان والطريقه وكذ
وبالنسبه للكتاب رام2 بشتريه ان شاءاالله تسللمييين ولله وجزاك الله كل خير
وان شاءالله لو بحتاج اي شي بسألك تحمليني :39:
أوفى البشر
أوفى البشر
اوكي با التوفيق يارب

وأسألي زي ماتبين

تحياتي
طيف الابتسامة
مشكووووره ولله بس مداارس العروبه ويين ؟؟
مشكووووره ولله بس مداارس العروبه ويين ؟؟
في الرياض حي عليشة وأصلا ياقلبي راح يعلنون قبل الدورة بشهر تقريبا

الله يوفقك وييسر لك:27: