تكفوووون ادخلو وساعدوني / شغالة بالشهر

ساعدوني

السلام عليكم
بنات حواء اخواتي بالله
ارجوكم ساعدوني انا محتاجه شغاله هالايااااااااام مررررره متوهقه ابيها ضروري وزوجي يقول حدك 1100
يقولي حدك الف وميه ريال بس للشغاله بالشهر اذا تعرفون احد يشتغل بهالسعر او اقل تكفون انقذوني فيها
ولكم مني دعوه بظهر الغيب
الي تعرف ترسلي ع الخاص الارقام
وع فكره يعني بيتي صغير 3 غرف وصاله انا بس ابيها مع عيالي اذا انشغلت وابيها تنظيف بعد اما الطبخ علي انا بطبخ اكيد
7
767

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سدرويه وراسي مرفوع
الله يعينك مافيه بهذا السعر وبعدين رمضان مقبل ان شاءالله ويرفعون الاسعار الل يفرجلك ويفرجلي بشغاله
وش بقى ألقاب
وش بقى ألقاب
منتي لاقيه الامن ألف واربع ميه وفوق
golden eye
golden eye
تصدقي وحدة من جماعتنا كلمت اندونسية عشان تجي تشتغل عندها ،، تتشرط تقولها عندك اطفال او بيتك كبير ما اشتغل ،، لو بيتك صغير و عندك طفل واحد 1500 ريال ،، و كمان يتشرطو ،، و احنا داخلين على الاجازات و رمضان ، راح توصل اسعارهم فوووق الله يعينك ،، و ان شاء الله البنات يساعدونك ،، بس لو تجيبي بالساعة تستغل هي و تنظف البيت و تغسل الصحون و تمشي وانتي بس اطبخي و انتبهي لعيالك كده ارخص لك ،،
@ ام نوره @
@ ام نوره @
وش ابي الي بالساعه انا اسافر واروح واجي واروح لاهل زوجي ابي شغاله معي تشيل اغراض عيالي وغيره اشياء كثيره
انا بنتي عمرها سنه ونص واولدي عمره شهرين يعني عيالي صغار وتعب علي منها اشوف الاب والا العيال والا اطيخ والا انظف مافي وقت وربي عندي
@ ام نوره @
@ ام نوره @
الله يجزاكم خيررررر ياصبايا وينور طريقكم