ام احمد 2011
ام احمد 2011
الله يوفقك يالغاليه

بسالك لو تعرفين وحده خياطه بالرياض ياليت تراسليني بالخااص تعبت وانا ادور عن خياطه لمشغلي

والله يوفق اي وحده تفرجها علي
همساااااات انثى
الله يوفقك يارب انا امووت ع الشغلات هذه احس الوحدة تأخذ راحتها في المقاسات وفي الموديل وفي كل شي والله لو منك مادام شغلي حلو مانزل ولا ريال خليهم يروحون ويجيك غيرهم ،، انا ادور ع احد يخيط لي شي ع ذوقي وادفع القيمة المعقوله ابغى فساتين اكمامه طويله..وابغى فساتين موديلاتها عاريه للبيت وأبي اشيا كثيرة ليت أتواصل معك وأصير زبونتك اذا كلامك 100بالميه
الله يوفقك يارب انا امووت ع الشغلات هذه احس الوحدة تأخذ راحتها في المقاسات وفي الموديل وفي كل...
الاخوات اللي حابين يتعاملوا معي
حاليا موقفة اخذ طلبااات
لان الخياطة اللي عندي لغاية شهر 6 وبعدها افكر اني ارتب اوراقي لان عندي مشروع محتاج دراسة بس اخلص اول من الشغل اللي في يدي
شكرا لكم
همساااااات انثى
الله يوفقك يالغاليه بسالك لو تعرفين وحده خياطه بالرياض ياليت تراسليني بالخااص تعبت وانا ادور عن خياطه لمشغلي والله يوفق اي وحده تفرجها علي
الله يوفقك يالغاليه بسالك لو تعرفين وحده خياطه بالرياض ياليت تراسليني بالخااص تعبت وانا ادور عن...
ياريت كنت اقدر اساعدك بس ما اعرف احد
همساااااات انثى
نتابع
من المشاكل لما تجيكي وحدة وتجيب لك موديل فيه شغل كثير وتبغى الموديل بعد يوم او يومين والمشكلة الاكبر لما تكون انسانة تعز عليكي ومقربة منك تقول لك انو مافي اي خياط رضي يخلص لها الموديل في يوم او يومين يعني الشغلة فيها فزعة
الحل الوحيد دايما وهذا عن تجربة
الزميهم الزميهم الزميهم انهم يتصلوا فيكي قبل ما يجو ويحطوكي امام الامر الواقع وفهمي اي وحدة من بداية ما تبدأي الخياطة للزباين أنهم يتصلوا اول لأنك ما تاخذي خياطة الا بالحجز
اما صديقاتك والمقربات منك اذا اول مرة تصير معهم شوفي كيف ظروفك اذا كان يمديكي خلاص خذي الموديل وفهميها بذوق انها اخر مرة تخيطي في يوم او يومين وانك المرة الجاية تعتذري ولا تزعل منك ولا تروح تقول انك خلصتي الفستان بسرعة لان كل من هب ودب راح تنام تنام تنام وتحط في بالها انو في خياطة تخلص اي موديل في يوم و ماتجيكي الا قبل المناسبة بيوم
يتبع
~~~سمسم باالعسل~~~
انتي من وين يالغلا اذا من جده ابي اخيط عندك