جوانا1
جوانا1
اشجار التوت انا خفيت الرقيه وزاد بس مره تعبت احس مضغوطه وبس ابكي
اقترحي لي جدول امشي عليه الله يسعدك
قمر212
قمر212
الله يشافيك
ام الشهد والشوق
ياقلبي انتي استمري بالقراءة واشربي زمزم واستخدمي السدركمان استخدمي خلطه الرومي يمدحونها الله يشفيك وكل مريض
اشجار التووت
اشجار التووت
اشجار التوت انا خفيت الرقيه وزاد بس مره تعبت احس مضغوطه وبس ابكي اقترحي لي جدول امشي عليه الله يسعدك
اشجار التوت انا خفيت الرقيه وزاد بس مره تعبت احس مضغوطه وبس ابكي اقترحي لي جدول امشي عليه الله...
انا بالبدايه كنت اتعب من الرقيه والقران اتضايق واتنكد واعصب اليوم كله لكن ضغط على نفسي وستمريت لان اذا استسلمتي وتركتي الرقيه على اساس ترتحيييننن يزيد وربي مجربه
لكن اقري الرقيه اي رقيه بعد كل صلاه تعب لكن بعدين بتحفظينها وبعد العصر والفجر وعند النوم تقرين رقيه المس من منتدى الخليفه مهم عند النوم تقرين الفاتحه 7مرات والمعوذات 3 وايه الكرسي لو 7مرات افضل والاذان بصوت خفيف سوره تبارك وتكون سوره الانفال او يس مشغله حتى تصحين وتقرين البقره 10 صفحات بعد كل صلاه مع ماء مقري فيه يعني تحطين جنبك كاسه ماء وكل ماقراتي الرقيه انفثي واشربي وزيت مقري فيه تدهني قبل النوم انا كنت شاده حيلي كنت اسوي الي كتبته وزياده اقرا بعد كل صلاه مره سورة الانفال ومره الصافات واقرا سوره البقره بعد صلاه الفجر واذا نمت اشغل سوره ياسين ومره حطيت سدر وشغلت سوره يس ونمت وحلمت حلم وفسرته اسوار قويه انه انحرق بس للان فيني واحد احاول معاه جدولي اشوي صعب لكن تعودت وصار سهل وبعد العصر اقرا سوره يس وانفث في كاسه ماء واشرب واذا بنام كمان اقراها مع اذكا الصباح والمساءومن تجربتي اذا بنام احسبه والله اقعد اقو لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير يروح لانها تحفظك اكررها الين انام شغلي البقره في غرفتك طول اليوم وشغلي الرقيه للخليفه وانتي على النت يعني حاصريه طول اليوم عارفه بيزعجك واحلام واذا لكن ثقي بالله قولي لا مايقدر يسوي شي واذا تبين مساعده عادي راسليني
ARABIAN ROSES
ARABIAN ROSES
KAWI YAKINAK BE ALLAH

ALLAH YACHFIK 3AJELA GHAYR AJELL YA RAB