@@قافله الخير@@
بغيت لعبه وحده من الرومنسي
Romanove
Romanove
يزاج الله خير ختيه فراولة سويت على تشجيعج الدايم

وإن شاء الله براسل الأخت DIFFERENT GIRL

-----------------------------------------------------

ختيه @@قافله الخير@@

فالج طيب حبوبة

براسج ع الخاص عشان أعطيج التفاصيل
فراولة سويت
فراولة سويت
:)
Romanove
Romanove
يزاج الله خير ختيه فراولة سويت

ماشاء الله الطلبيات زادت

لكنيه بانتظار تحويل كل المبالغ من البنات حتى يتم الطلب مرة وحدة إن شاء الله تعالى

وإن شاء الله بحول لج المبلغ الكلي بتاريخ 10 - مارس - 2006 إذا ربي كتب لنا عمر

وبحدد لج بالضبط الكمية المطلوبة حسب البنات اللي حولن المبلغ

---------------------------------------------

الخوات اللي حطيت عدال أساميهن #### يعني طلبياتهن مؤكدة

وطلبياتهن أكيد بتكون مؤكدة ضمن هالدفعة بإذن الله تعالى

1- Romanove ----- العدد (2) ----- النوع الرومانسي ----- (المبلغ موجود) ####

2- كنا كنا اعجبك انا ----- العدد (2) ----- النوع الرومانسي ----- (في انتظار تحويل المبلغ)

3- ام الغزلاني ----- العدد (3) ----- النوع الرومانسي ----- (تـم تحويل المبلغ) ####

4- Black _Widow ----- العدد (1) ----- النوع الرومانسي ----- (في انتظار تحويل المبلغ)

5- sahary ----- العدد (1) ----- النوع الرومانسي ----- (تـم تحويل المبلغ) ####

6- زجاجة الأفكار ----- العدد (1) ----- النوع الرومانسي ----- (تـم تحويل المبلغ) ####

7- ريم الشارقة ----- العدد (1) ----- النوع الرومانسي ----- (تـم تحويل المبلغ) ####

8- بحر الخواطر ----- العدد (4) ----- النوع العادي ----- (في انتظار تحويل المبلغ)

9- دلـــــوعة حمادة ----- العدد (1) ----- النوع الرومانسي ----- (في انتظار تحويل المبلغ)

10- سلمى الرميثي ----- العدد (1) ----- النوع العادي ----- (في انتظار تحويل المبلغ)

11- حكاية حب ----- العدد (1) ----- النوع الرومانسي ----- (في انتظار تحويل المبلغ)

12- طائر الطنان ----- العدد (2) ----- النوع الرومانسي ----- (في انتظار تحويل المبلغ)

13- قافله الخير@@ ----- العدد (1) ----- النوع الرومانسي ----- (في انتظار تحويل المبلغ)
فراولة سويت
فراولة سويت
هلا اختي رومانوف انا حسبتهم تقريبا طلعوا 8 طلبيات مع تحويل المبلغ ,,,

ان شاء الله البنات يتعاونوا معاج :)