مراميه
مراميه
هلا والله وغلا بام تينه00

كل عام وانتى بخير حبيبتى وعاده الله علينا وعليك بالخير0

واحة المستهلك الظاهر الى قالت عليها وحده من الاخوات بمكه00 ان شاء الله اشوفها بيوم

تسلمين يا عمرى0

اهلين والله باهل جده 00 الله يعينك والله على المرمطه هذى 00

بس تدرين عاد احيانا احسها حلوه بالذات التغيير من دوله لدوله 00 تكتشفين عاداتهم وتقاليدهم0

وبرضه احيانا احسها تعب وخاصة اذا كان فتره طويله هنا وفتره طويله هناك00 بجد كذا مرمطه0

لكن ان شاء الله تستقرين هنا على طوووووول00

بالنسبه للروحه للسوبر ماركت معاه ميزتها انك تشوفين كل شى جديد واذا كان عليه بيجيب التقليدى وبس0
وهم هالسوبرماركتات الله يمتحنهم صاير سوق مهو سوبر ماركت 00

تلاقين عيونا تدور هنا وهناك00 :34:

ماندرى اش ناخذ وش نخلى كل شى فيه وكل واحد يتميز عن الثانى بشى0

الله يرحم ايام الدكاكين 00

تسلميلى يا عمرى على الرد0
ليمارا
ليمارا
انا اعتبر الذهاب للسوبرماركت تمشية واخذت من المنتدى موقع زقروسر الله يعافي الأخت اللي حطته وصرت اوصي الأشياء الكبيرة والمعروفة من عندهم زي السكر والرز والمناديل وغيره ولما اروح اقضي انا اخذ الحاجات الخفيفة بس واشوف الجديد فقط.

اكثر مكان احب اروح له المخازن احسها راقية وما فيها زحمة كمان مؤخرا رحت الدانوب شارع الأربعين عجبني صغير وما تاخذين وقت طويل في الشراء .

اما وطني احسه كبيييييييييييير على غير سنع مرة في رمضان نزلت اخذ ملح وفريت ليما عورني راسي تخيلو وانا صايمة فتعقدت منه ومن سيرته .

وعموما بندة بضاعته احسها مختلفة شوي ومميزة عن غيرها وعيبه اسعاره عالية .:36:
مراميه
مراميه
اهلين ليمارا00 الا وش معنى اسمك00؟؟!!!

فعلا السوبر ماركتات تمشيه بجد000

اما عن موقع زقروسر00 دخلت فيه مره ويرسلولى الجديد احيانا على ايميلى 00

لكن ما قد دخلته فى الحقيقه بس شفته من برا000 يتهيألى اسعاره غاليه صح 00 ياليت توضحيلى كيف تشترين منه0

يعنى تعبين الاشياء الى تبينها وتاشرين عليها 00 بس ناسيه هو يبغاله بطاقه ولا تحاسبينهم اذا جابوا الاغراض 00 وفيه على التوصيل ضريبه ولا لا0

يبيلى اروح له يوم واتفرج فيه00

بالنسبه للمخازن هى حلوه صح بس اغلى من الباقين هذا الى لاحضته لكن ممكن تلقين فيها شى ما تلقينه فى مكان ثانى00

انا ما اقضى منه لكن اتفرج واذا اعجبنى شى اخذته0

ودانوب الاربعين ميزته انه قريب على لكن خساره مهو مثل دانوب حراء 24 ساعه مفتوح00

لان اوقات نطلع لها بالليل هدوء اكثر00

اما وطنى هذا صديقى ادمنت عليه وماقدر اقضى الا منه الا فيما ندر00

لو عرفتيه بتحبيه00

وبنده حلوه واسعارها مو مره احسها بدت تخفض وتصير مثل وطنى 00 اما المخازن يتهيالى اغلاهم00

مشكوووووره يا عمرى على الرد0
sweet_candy
sweet_candy
انا اشترى اغراضى كلها من الصوارى حتى اللحم من عندهم كل شيى نظيف
مره رحت وطنى و كان يوم جمعه او خميس كان زحمه فظيعه و فيه كميه هنود مهوله ما عرفت اشترى شيى
الصوارى عندهم كروت تخفيض كويسه لاغراض الشهر و كل 3 اشهر انزل مع زوجى محل الجمله اشترى الاغراض بالكرتون
الصلصه الطماطم مناديل المطبخ ................... تجلس فتره تريحنى من كل مره انزل اشتريها
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
عاد انا من الشرقية مثل الاختام تينة واعتقد ما في مانع اني اشارك لو انة الي بيستفيدو هم بنات الشرقية
فعلا واحة المستهلك اسعارهم حلوة وانا من يوم عرفتهم ماعاد اروح لغيرهم الا اذا اتمشى بس هذا شرط زوجي يوديني
بندة والتميمي والمخازن يقول نتفرج بس الافيما ندر فاني ما اقصر اخذ شي من هنا وشي من هناك واللة يعين الرجال علينا

تصدقون انة اسعد يوم عندي اذا نزل الراتب واتعس يوم عند زوجي يوم الراتب ههههههههه

سامحوني طولت عليكم اختكم وصــــــــــــايف