اسالوا دمي عن غلا امي
اقول اهجدي

ياحوووووول ماحد اكتشفه هالالف غير انتي >>>>>>>>> نقلب هندي عاد

انا في مسكين مره مافي اعرف املاء

انا في اول سجل الليالي في نفر ثاني اسم الليالي

انا مافيه مشكله شيل اللاف انا لازم اسم كذاء

انا في جرحححح كثير من الليالي حرام انا مجروح كثيرررر

انته صديق مافيه دواء ممكن فضاوه كثير في طلع علاج جديد

روح صديق انا في زعل كثير انته كلام انا مافيه اطبخ

انا فيه اطبخ كثييييييير بس انته مافيه اعرف

انته تبغا راتب انا مافي فلوس شوف فلوس كثير عند مدير

ممكن انا في كلام كثير دردش فيه مدير قول اطلع بره

ههههههههههههههههه يازين الهندي
نسمة هوى
نسمة هوى
المسلمة الحرة افاااااااا فيه امل تنسين يعني ياحيااة الشقا يابو نوره :eek: اكيد ماتقصديني لاني امس كنت عاطله وفاضيه لكن اليوم توني جايه من الجامعه يعني رحت مشوار يعني مانيب فاضيه << قولي قااا في انتظااارتس ياالغاليه جرح اليالي << هل المقصود باليالي الليالي وناقص حرف والا وش القووصه << بتشتغل عليتس هههههههههههههه والله مهيب شينه بس من يعطيني الراتب ها :) لا مانيب قاضيتن عليكم تراي حنونه بس بقضي على اليوزر حقتس لين احط اللام الناقص << عاطله ولقت لهاا شغله عشاني مااسوي مثلتس ههههههههههههههه في انتظااارتس يالغلاااا
المسلمة الحرة افاااااااا فيه امل تنسين يعني ياحيااة الشقا يابو نوره :eek: اكيد...
اوووبس لقيت بربستي بالصفحه الثانيه خخخخخخخخخخخخخ

وهذا دليل على ان الواحه لسى بخير :42:

ياحيالله البنيااات اللي خلن المذاكره ونطلن خششهن هوون << ماتقصدتس ياعذوبه ترا :35:

وحيالله اللي قال برب ورجع واللي ماارجع اقول ارجع لابكف :icon29:

حورية 2006

الله يسلمتس ياااحلووه ومشكووورة على الرد :26:

عذبــــــة الروح

هلا وغلااا عذيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ترا انا مسلمه ورا مارديتي سلامي :unsure:

لا هذي ارشيف الواحه مهيب الواحه الصدقيه احس ان الوااحه الاااياام يبي لهاا شغل واجد كثير والمشكله ان العضواات نايمات مثلي

بس كوودهن لاعطلن يتفضوون للواحه

والله على حسب اللي معتس ان كااان سنكرز مثلااا لخيني به اما ان كان كتااب كبير جدا وفيه قلم من اربع ايام على نفس الصفحه لاتلخيني لاني ماانلخ الا بالكتب اللي يفهمونها الطلاب << لاياشيخه

هو هذا المطلووب ابي اريحكم من الغثا اللي انتم فيه الحمدلله بس احد يدرس ويذاكر هالايام في هالاجواء الزينه بلا مذاكره بلا نيله << ماقلتي هالحتسي الا يوم تحضنتي البكالاريوس<< تصدقين اني للحين ماادري هي تنكتب كذا والا خطا علي

ههههههههههههههههههههههههههههههه اشوا ارتحت الحين ضمنت انتس بتصير عاطله معي بعد عمرن طويل :icon20:

في هذي انشهد انتس صادزه قسسسمن ان تسريحتي لاسويت لهاا جرررد اكتشف فيهااا اشياااء غريبه عجيبه واغلب الاوقات مااجرد الا والزباله عندي اطلع من هالدروج و اكب في الزباله ودايم اسال نفسي انا وش خلاني محتفظه بهالقرابيع مع ان الجرد يتم بين فترات متقاربه جدا يعني كل سنه مرره << التم المتعوس على خايب الرجا

لااه وش دخلني انا محد قالتس تجين وتخلين مذاكرتس<< كانها راعية المنه
لا ان شاء الله ان تنجحين وتجيبين اي بلس في العال وفي باقي الموااد قولي امين
الا على طاري العااال تدرين بنت عمي وش يسمون هالماااده ؟؟؟
يسمونها نعاااال بس مدري ليه شكل الماااده ثقيلة طينه وصعبه << بس ترا هاوشتهاا قلت ليه تغلطون على الضعيفه :S_45:

اي والله ترا الوحامه شينه وانا اختس ا نتبهي منهااا << من سمعها قال مجرربه

لا والله الا احس اني نشبت نشبة العمررر صار كل شي على راسي
قسم ماحسيت بفايييدة الدراسه الا الحييين واثري من اول مفتكه من هم البيت ووه بس

ههههههههههههههههههههههههه رجل مؤقت هاه ان جاتس مابغيتي فرقاااه اقول وخري بس :hahaha:

من ناحية ابطيتي لا والله توناا بدري بس دام النعال دخل فيهااا روحي لاتتسطرين عشاني
الله يوفقتس حبيبتي ومشكوووره على الرد اللي يوسع الصدر

لي بكبوكه ان شاء الله
الصالحات
الصالحات
يييسسسلللمممووو
~(( شموخ ))~
~(( شموخ ))~
يييسسسلللمممووو
يييسسسلللمممووو

ياهلاااا والله بنسوووووم المنسمه وش ذا الزين ياشيخه ..

وربي فقدنا المواضيع اللي تبل التسبد خخخخخخ يسعد قلبك يابعدهم ..

اول حااااااااااجه اسلم على المصرقعات المخضرماااات واقووول لهم وحشتووووووني مووووت

وينكم عسى ماشر شكلكم عجزتوا في هالكم يوم خخخخخخ ..

ثاني حاااااااااااجه موضوعك فلللله يالغلاااا ..

ايووالله يازينه يانسوووم انا ذيك الأيام اقول لأبو الشباب شكل ربي راضن علينا شكل الجوو كان يجنن مع المطر ..

خخخخخخخخخ اتوقع البر مايشيلهم من كثرهم إلا إذا بيهجمون على بر الشرقيه والقصيم بحكم انهم قريب خخخخخخخ ، وبعدين سبحان الله بعد الأختبارات خرب الجو الله المستعان :eek: ..

يسعد قلبك يالغلاااا على هيك موضوع فله مثل صاحبته ..
عذبــــــــة الروح
نسوووم ولمي بقشتس وانا اختس .. بمر عليتس اخر الاسبوع واخلي اهلي يجدعونا في انفه واطلق بر .. عشان نمارس البطاله على اصولهااا

الا اقول .. رغم اني صرت صديقتك بالمهنه الا اني توني ماتعبت من النوم .. وش السواة!!
>> هذا المستخدم فاق خشته من الصبح

^
^
تحسون واضح اني باحلل العطله تحليل هع