يـــــــــومــــــــــــيـــــ ـات عـــــــــــــــقـــــــــــار يـــــــــــــــة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يوميات عقارية .... زاوية مفتوحة ....

كتابـــــــها :
سيدات الأعمال العقاريات

موضوعاتها :
1- المواقف العقارية المختلفة .
2- الآمال والآلام ....
3- التطلع والطموح ....
4- أخرى .....

أختي الكريمة
نسعد بقراءة المواقف العقارية التي مرت بك ....لنستفيد منها ....

ونسر بقراءة الآمال والآلام العقارية التي تعايشينها وتتعايشنا معها ... لنشاركك في آمالك .... ونواسيك في آلامك .... ....

ونبتهج بمعرفة تطلعاتك .... وطموحاتك العقارية .... لتذكي فينا روح الحماس .... ونزداد تحفيزاً .....

بانتظار مشاركاتكن ومداخلاتكن .... العقارية ....

دمتن في رعاية المولى
74
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عمران
أم عمران
السلام عليكم اخي الكريم ابن النديم
قررت ان اكون فاكهة الافتتاحية في يوميات عقارية انا اسمي نفسي مبتندئة في هذا المجال الحيوي
بالنسبة ليومياتي دخلت اكثر من منتدي عقاري ودورت فيهم ولقيت اشياء متميزة عن عقارات وغيرها ورأسلت اغلبيتهم وجاءتني ردود طيبة عن رغبتي في الاستفادة من وقتي والدخول كمنسقة او كوسيطة او مساعدة عقارية في شركتهم والحمد لله ما زلت اتلقى الردود عليها
حاليا ً انتظر ردودهم والله كريم
ادري مشاركة متواضعة بس هذه البدايات
رعاكم الله
اختكم في الله
ام عمران
الامارات
ابوظبي
ابن النديم
ابن النديم
السلام عليكم اخي الكريم ابن النديم قررت ان اكون فاكهة الافتتاحية في يوميات عقارية انا اسمي نفسي مبتندئة في هذا المجال الحيوي بالنسبة ليومياتي دخلت اكثر من منتدي عقاري ودورت فيهم ولقيت اشياء متميزة عن عقارات وغيرها ورأسلت اغلبيتهم وجاءتني ردود طيبة عن رغبتي في الاستفادة من وقتي والدخول كمنسقة او كوسيطة او مساعدة عقارية في شركتهم والحمد لله ما زلت اتلقى الردود عليها حاليا ً انتظر ردودهم والله كريم ادري مشاركة متواضعة بس هذه البدايات رعاكم الله اختكم في الله ام عمران الامارات ابوظبي
السلام عليكم اخي الكريم ابن النديم قررت ان اكون فاكهة الافتتاحية في يوميات عقارية انا اسمي نفسي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

قررت ان اكون فاكهة الافتتاحية في يوميات عقارية انا اسمي نفسي مبتندئة في هذا المجال الحيوي
بالنسبة ليومياتي دخلت اكثر من منتدي عقاري ودورت فيهم ولقيت اشياء متميزة عن عقارات وغيرها ورأسلت اغلبيتهم وجاءتني ردود طيبة عن رغبتي في الاستفادة من وقتي والدخول كمنسقة او كوسيطة او مساعدة عقارية في شركتهم والحمد لله ما زلت اتلقى الردود عليها
حاليا ً انتظر ردودهم والله كريم
ادري مشاركة متواضعة بس هذه البدايات
رعاكم الله
اختكم في الله
ام عمران
الامارات
ابوظبي

جهد رائع أختي أم عمران ....

عموماً أختي الكريمة ... مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة ... وهأنتي خطوت أولى خطواتك في هذا المجال ...

حاولي أن تطوري نفسك ... معلوماتك ... معرفتك الفنية كلما سنحت لك الفرصة ... هذا من جهة من جهة اخرى علاقاتك .... اعتني بها ... واهتمي بها .... لتصبحي ذات يوم .. سيدة أعمال عقارية ... يشار إليها بالبنان ....

الأخوات العقاريات اللائي يمارسن العمل العقاري ... ويملكن رصيدا معرفيا في هذا المجال ... أرجو أن تثرين هذا الموضوع بتجاربكن ... وخبراتكن ... المقصد هو إفادة الجميع ...

تحيتي ...
شويكار
شويكار
السلام عليكم
انا لست عقارية اللي عملته في العقار اني اشتركت بثلاث مساهمات عقارية للاسف كلها متعثرة
مع اني عملت بقاعده لاتضع البيض في سلة واحده وزعنا البيض وتكسر كله :09: الحمد لله على كل حال لكن ودي استشيركم يا اهل العقار
صراحة انا اقدر اقول عن نفسي متخبطة في قراراتي مش عارفة من وين ابدأ
ساعات اقول اشتري ارض واتركها حتى يزيد سعرها (( بس الوقت يمكن استنى كثير ويمكن ما يصل الى طموحي ))
ساعات اقول راح اشتري فيلا دورين مستعملة ارممها ترميم بسيط أأجر دور واسكن دور اذا رحت الرياض لاني حاليا اعيش خارج الرياض واجي بالاجازات للرياض فاستقل بذاتي بدل ما اجلس عند فلان وعلان في نفس الوقت اقول الفلوس اللي معي تجيب لي شقة تمليك ابيعها اذا تيسرت اموري ازيدها وامتلك فيلا بس اخاف الشقة يطيح سعرها وتقعد بكبدي ..........
ساعات اقول بدل ما اشتري فيلا اخليها ارض ابنيها شوي شوي ان شاء الله اخلصها بالشويتين اللي معي مع شوية قرض يمشي الحال بس الصراحة كل شيء زاد سعره وما يساعد انه يبدأ حاجة على الاقل في الوقت الراهن ؟؟
ساعات اقول لا ابدأ لي شيء مشروع يدخل علي ربح وبعدها افكر بالعقار لعل وعسى الاسعار تنخفض

وحتى الحين عايشة على نفس الموال
ما نصائحكم للعلم المبلغ اللي معي اقل من 200 الف
شويكار
شويكار
مديرة السعودية شكلك مضيعة الطريق هذا مش ملف طلبات زواج الله يرزق صديقتك
خل تعطي اسمها الخطابة :)
سحاب2007
سحاب2007
الحمدلله ابتديت بالعقار من سنة تقريبا اوفر لمكتب متعاونة معاه بعض الطلبات العقارية مثل شقق فلل والحمدلله ما شي الحال اهم شي تتعاونيين مع مكتب مضمون مو اي مكتب لان فيه اصحاب مكاتب الله يهديهم ما يلتزومن بالعروض ويراوغون واهم شي في الموضوع الصدق والامانة والنية الزينة على قولتهم زين نيتك تزين لك

والاول والاخير رضا الوالدين والدعاء مفتاح الاجابة

الله يوفقك يالنديم على هالموضوع ويرزقك من اوسع ابوابه