انسانة حساسة
انسانة حساسة
أختي الغاليه هل طورتي هــذه الموهبه لتتمكني من إظهــارها الرسم ليس محدداً على اللوح الفنيه إذا كنتِ تُــجِـــدين الرسم على القماش وعندكِ معلومات عن الالوان المستخدمه حسب نوع القماش فهذه تكفي للإستفاده مادياً مع المشاغل والخياطات . تمنياتي لكِ بالتوفيق .
أختي الغاليه هل طورتي هــذه الموهبه لتتمكني من إظهــارها الرسم ليس محدداً على اللوح...
عزيزتي الموهبة من الله سبحانة وتعالى
ومع ذلك ارى نفسي اني اتطور كل مرة عن المرة السابقة
فأنا اجد نفسي نااااااقدة لأعمالي السابقة
واجد اني كلما مارست الرسم اكثر كلما زاد الاتقاان اكثر
عن السابق ومشاءالله ولا قوة الا بالله ..!

واعرف الرسم على القماش ولكنها لا تستهويني كثيرا

شكرا لك :26:
سبدرا1392
سبدرا1392
اهلين اختي ممكن ترسمين على الزجاج مثل بيالات الشاي وفنجيل القهوة وكاسات الماء والعصير بشكل ودزاين معبن وتعرضيها وراح تلاقي اقبال باذن الله
فاااارسة
فاااارسة
روعه فعلا يافوشيا افكار الأخت نوال راااااااااائعه

يعطيكم رب العافيه
انسانة حساسة
انسانة حساسة
مرحبا من واقع خبرتي في الفن التشكيلي فبيع اللوحات جدا صعب و يأخذ منك أكثر مما يعطيكي ... ولكن الرسم على الجدران و على الفساتين قد يكون مربح نوعا ما و لكن يحتاج عمل متواصل . مسابقات الرسم مربحه ايضا ولكن تعتمد احيانا على الواسطة و على الحظ .. كما يوجد في موقع ebay رسامين يبيعوا لوحاتهم بأسعار متفاوته و من خلال تجربتي فالأجانب يقدروا الفن أكثر و يشتروا بغض النظر عن السعر .. ايضا لو كنت في المدينة أو مكة فالحجاج يشتروا أي شيء مرسوم عليه الحرم ..وهذه هي الطريقه الوحيدة التي وجدها مربحة جدا وغير مكلفه .. إذا كنت من المدينة المنورة قد يكون بيننا تعاون ... بالتوفيق
مرحبا من واقع خبرتي في الفن التشكيلي فبيع اللوحات جدا صعب و يأخذ منك أكثر مما يعطيكي ... ولكن...
فوشيا العزيزة
احب الرسم ..واريد ان اعمل في شيء احبه
وفي نفس الوقت ..استفيد ..‍‍!

ولذلك من يقول ان الفن لا يؤكل عيش غلطان
والا مامعنى تلك المزادات التي تقام للوحات وتباع بالملايين ‍
رغم اني أرى بعض تلك اللوحات لا تستحق هذه القيمة امثال
خربشات فان جوخ فهي فعلا لا تعجبني ‍!

كل الشكر لمرورك فوشيا :26:
انسانة حساسة
انسانة حساسة
حبيبتي أرسمي واعرضي رسوماتك في رعاية الشباب خلي الرسامين والنقاد يقيمون رسمك ولو عندك لوحات حلوه في المحلات حقت الأثاث او الغاليريات حقت التحف وديها لهم وعلى نسبه ممكن يبيعوها لك وزي ما قالت الاخت الاجانب يحبوا اي شئ مرسوم في تراث سعودي وممكن الرسم على الجدران سوي في بيتكم واعرضي هنا في قسم الديكور ولو عجب البنات ممكن يستعينوا البنات فيك وموفقه ولي نسبه ا لأني دليتك على الطريق هههههههههههههه
حبيبتي أرسمي واعرضي رسوماتك في رعاية الشباب خلي الرسامين والنقاد يقيمون رسمك ولو عندك لوحات...
تصدقين احيانا وانا مااااارة في شاااارع واشوف حائط اني
اشتهي ..ارسمه ..بس اخاف البلدية :42:

من يوصلني الجانب هم اللي يقدرون الفن واهله ..

شكرا لمرورك :26: