بنات مين يستقبلكم في المطار أهلك أو أهل زوجك

ملتقى الأحبة المغتربات

سلام بنات:)
بما إني نازلة السعودية إجازة في الصيف إن شاء الله:icon28:
وللأول مرة أهلي حيكونو موجودين حتسألوني ليش إزاي وإمتى
الموضوع وبالمختصر إني سعودية بس أهلي متفرقين في أنحاء العالم منهم يدرس منهم يشتغل وبابا برضه:(
نزلت جدة إجازة مرتين قبل لكن للأسف أهلي ماكانوا موجودين بس أهل زوجي وبيني وبينكم طفش وماصدقت على الله أرجع كندا:09:
لكن هدي المرة غييييييييييييييييييييييييير:42:
عشان كدا محى أعرف كيف حأوفق بين أهلي وأها زوجي
أبغى أسألكم عن تجاربكم يعني مين استقبلكم ورحتوا مع مين بيت مين أول وفين كنتوا تباتوا وهل لازم كل يوم أروح لأهل زوجي يعني أنا ماأتخيل أشوف أهلي وأسيبهم أهل زوجي يهمهم زوجي وحفيدهم إيش يبغوا في :angry2:
مدري كلامي صح ولا بس من فرحتي بأهلي حأقصر بحق أهل زوجي
يالا قولولي على تجاربكم لأني ماأبغى أزعل أحد مني:(
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zahrit alkamelia
zahrit alkamelia
أختى انشاالله توصلى بالسلامه وتفرحى بشوفت أهلك
بالنسبه الى يمكن ما أفيدك لانه أهل زوجى بفلسطين ولما بنزل عالاردن طبعا بكونو أهلى باستقبالى والاجازه كلها بقضيها فى بيت أهلى
بيت ابويا
بيت ابويا
الاتنين بيستقبلوني
mamazozo
mamazozo
اذا زوجك ينزل معك اكيد اهله يستقبلوكم وترحون عندهم
لكن لو انتي نازله لوحدك ممكن تتفقين مع زوجك وين راح يكون استقرارك
وعلى هذا الاساس ترتبين امورك
يعني لو زوجك قال لك ضلي عند اهلك اكيد راح يفهم اهله هالشي حتى ما يزعلو
ولو كان راي زوجك تبقين عند اهله وتزورين اهلك عاد الامر ما يحتاج ترتيب وتكتيك
وبكل الاحوال الامر الاهم هو الاتفاق مع زوجك
يعني ضبطي هالامر قبل نزولك حتى لايصير امور تعكر سفرتك

وسفره سعيده مقدما
ام تقى الدين
ام تقى الدين
اذا زوجك ينزل معك اكيد اهله يستقبلوكم وترحون عندهم لكن لو انتي نازله لوحدك ممكن تتفقين مع زوجك وين راح يكون استقرارك وعلى هذا الاساس ترتبين امورك يعني لو زوجك قال لك ضلي عند اهلك اكيد راح يفهم اهله هالشي حتى ما يزعلو ولو كان راي زوجك تبقين عند اهله وتزورين اهلك عاد الامر ما يحتاج ترتيب وتكتيك وبكل الاحوال الامر الاهم هو الاتفاق مع زوجك يعني ضبطي هالامر قبل نزولك حتى لايصير امور تعكر سفرتك وسفره سعيده مقدما
اذا زوجك ينزل معك اكيد اهله يستقبلوكم وترحون عندهم لكن لو انتي نازله لوحدك ممكن تتفقين مع زوجك...
السلام عليكم أخيه
بالنسبه لى اهلى وأهل زوجى يستقبلونى بالمطار ،،، أهلى يسلموا عليا وبعدين يرجعوا لبيتهم وانا اروح لبيت اهل زوجى وأبات معاهم اول ليله وتانى يوم اتغدى عندهم وبعدين يوصلنى زوجى لأهلى وأبقى معاهم كام يوم وبعدين ارجع لأهل زوجى يومين تانى وبعدين اعود لأهلى حتى اوفق بين الاتنين ،،،، لكن محصلة مدة مكوثى عند أهلى اكتر
حبيت اكتب لك عن حالى علك تستفيدى بشىء:) :) وتروحى وترجعى بالسلامه
عقلة الأصبع
عقلة الأصبع
هلا اختي
الله يقر عينك بشوفتهم يارب ويتمم عليك يا رب فرحك
حبيبتي الاصول والعادات تقول انك تنزلين اول يوم عند اهل زوجك هم لهم حق يشوفون ولدهم وعياله ومن ثم تذهبين لاهلك ولا يشترط ان تنامي اول يوم عندهم يعني تعشي وطيران على بيت اهلك
انا من الكويت ودائما اهل زوجي هو اللي يستقبلوني في المطار ولكن كنت الاقي أمي وأختي عندهم في البيت بس هذا في بداية الغربة اللحين ما يجون انزل بيت اهل زوجي اسلم عليهم واقعد شوي وطيرااااااااااااااااااااان على بيت اهلي