الحفيدة
الحفيدة
ردوووووووووووو على اقدر احطلكم ارقام الشركات ولا ممنوع لاانفصل بسببكم من المنتدى عندى ارقام شركة L-kفي جده وفي الرياض وفي الشرقيه وعندى رقم مندوبة ماتريكس فى جده هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
أم نواف@
أم نواف@
انا بالنسبه لصبغاتى ماتريكس وال كىL-K--بس العدد صعب التقدير يعنى الألوان ألأساسيه 3 والغير أساسيه حبتين
انا بالنسبه لصبغاتى ماتريكس وال كىL-K--بس العدد صعب التقدير يعنى الألوان ألأساسيه 3 والغير أساسيه...
عزيزتي الحفيده ماقلتيلي إيش الألوان اللي آخذها؟
وإذا المنتدى مايسمح بوضع رقم المندوبه ياليت ترسليه عالخاص..
الحفيدة
الحفيدة
يأم نواف انتى بأي منطقه
حورية جده
حورية جده
سلاااااام اخباركم ياحلى بنات وسيدات حواء انا بدي اسألكم عن شي وياريت تفيدوني انا ابغى افتح مشغل بس مو في جده بحكم انو في جده مشاغل كثيره ومنافسه قويه في الاسعار انا بدي افتح محل في ديرتي وهيا مافيها الا امكن 10 مشاغل واسعارهم غاليه وانا قلت بفتح مشغل وتكون اسعاره منافسه لهم يعني تتوقعوا ينجح الله يسعدكم ردو علي وقولولي وش اسوي عشان ينجح
سلاااااام اخباركم ياحلى بنات وسيدات حواء انا بدي اسألكم عن شي وياريت تفيدوني انا ابغى افتح مشغل...
ليه محد رد علي :44:
والله محتاجه شوركم وتشجيعكم الله يسعدكم ويوفقكم في حياتكم
الحفيدة
الحفيدة
يأم نواف صعب احدد العدد على كمية الشغل الى عندك يعنى اذا شغلك في البدايه خذي ألألوان الأساسيه ثلاث حبات من كل لون يعني مثلا 3حبات بنى غامق 3بنى وسط 3بنى فاتح 3 اسود النبيتى2 الأشقر الفاتح2اللأشقر الغامق2 وهكذا طبعا عندك درجات الرمادى والموف والزيتى كل هذول 2حبه لكل لون وبعدين كل فتره شيكى بلجرد ايش يلى نقص وفريه وشوفى ايش اكثر شئ عليه طلب ارجعى اطلبيه الأكسجين جيبى عبوتين كبار من كل نسبه 20-30-40وعندك كمان شامبو الغسيل والبلسم جيبى 3حبات من كل نوع العبوات الكبيره حقت المشاغل تلاقيها في محلات تجهيز المشاغل هذه كميات لتأسيس المشغل وبعدين زي ماقلتك كل اسبوع اعملي جرد البنس والفراتك جميعها تنباع بالكيلو بمحلات الجمله زى عندنا في جده أناأخذها من سوق البلد خاص بالجمله للكوفيرات والمشاغل رخيصه مرهويارب تعم الفايده الجميع