الليدي دي
الليدي دي
جيتم على الجرح
أنا موظفة لكن ماتتخيلوا قد أيش أموت على عالم المكياج والتجميل، عندي الموهبة في الرسم وتناسق الألوان وكنت اسوي المكياج والصبغات لأخواتي وقرايبي والكل يسألهم فين عملوا المكياج ، حبيت أدعم هذه الموهبة
أخذت دورة مدتها شهر قبل 8 سنوات تقريبا وفعلا ماأفادتني كثير لأن المدربة كانت وافدة وشافت كثير بنات عندهم موهبة حقيقية فقامت تمكر وتشرح لنا في الهواء وليس تطبيق عملى على الوجه
الآن نفسي افتح مشغل واشتغل فيه بس عندي مشكلتين :
الأولى : إني ودي أدعم نفسي بشهادات معتمدة وأثق بنفسي أكثر في تنفيذ كل مايتطلبه المشغل
ثانيا : دوامي وعملي أكيد بيتأثر لأن الصالون كمان يبغاله تفرغ . وش الحل ؟؟؟
نــــــــــوال
لروعته يستحــــــــــق الرفع
BABY FAHAD
BABY FAHAD
انا استغرب من البنات اللى تتحطموا من ازواجهم

لية؟؟

ثابرى وحاولى ولاتروح هالموهبة وتضيع منكى

بصراحة انا احيي البنات الفنانات بالميك اب احس انهم فعلا فنانات مبدعات

لذا لا تخلون شئ يسبب احباطكم..
KF500
KF500
أولا مساكم الله بالخير أنا عن نفسي أحب مجال التجميل بكل فروعه المشكلة إلي وجهتني وكانت صعبة جدا في حياتي هو عدم تقبل زوجي لهذه المهنه بحكم مكانته في المجتمع هو ألأن شبه أقتنع ووافق إني أخذ دورة في البيت بس رافض إني أطلع خارج البيت إذا طلبني أحد
أولا مساكم الله بالخير أنا عن نفسي أحب مجال التجميل بكل فروعه المشكلة إلي وجهتني وكانت صعبة...
الأقارب احيان يرفضون بسبب مكانتهم الأجتماعيه وهذا وارد بس الكفاح والنظال عن امر تحبيه يمكن يغير الفكره في روسهم المهم تبينين انك مبدعه وقادره على التميز ساعتها ربي بيسر امرك وتتميزين
اما التعليم من المنزل امر مقدور عليه المهم الممارسه وعدم الأنقطاع

الله يوفقك
KF500
KF500
ما شالله تبارك الرحمن بجدموضوع رااائع طبعا انا هاويه للفن التشكيلي لكن توقفت الهوايه بسبب الزواج وكثرة الاسفار لكن بدلتها بالمكياج ما اكذب عليكم احب ابدع في الميك اب بس تجاربي كلها كانت على نفسي وعلى اهلي من الوالده وبنات العيله وبحس بمتعه صحيح ساعات اتنح عند ملامح وجه معينه مثلا تطلب مني طريقة لرسم الشدووو تكون مثلا علي حلوه بس هي ما يكون فيه مجال لرسمة الشدوو فتلاقيني اتردد لانه لو سوتيها حتكون مش كويسه وبنفس الوقت لو ما عملتها يمكن تزعل الشي الثاني بحثت كثير عن دورات تجميل لقيتها مثل قلتها فما دخلت اي دورة تجميل ممتازه او توصلني للي انا ابغاااه في احد سفاراتي لقيت بنت سعوديه ما شالله لا قوة الا بالله انصدمت من اللي انا اشوفه من اتقان وشغل وفن سالت عنها قالو هي اصلا فنانه تشكيليه وتعبت الين فتحت لها مشغل هي بتعمل فيه بصراحه روووعه مرررررره اعجبني اتقانها ونظافة شغلها وكمان اسلوبها في اقناع الزبونه بالرسمه المناسبه لها في العين يعني متمكنه من كل شي مثلك وشرواك انا انسانه بس اشوف مثل هالنماذج عن جد اكون فخوره وابي استفيد منها اكثر فقلت لها اذا تعطيني دورة ميك اب بنفس اسلوبها ما قصرت قالتي اوكي الدوره 2000 ريال قلت حلووو بس المصيبه انها ما تعطيها وقت الاجازه يعني الوقت اللي ممكن اجي فيه للمنطقه واستفيد من خبرتها خصوصا ان مدتها من شهر الى شهر ونص وهذا شي حلو بتعطيني وقت اني ادرب اكثر مش اسبوع ويالله السلامه بصراحه انا نفسي اتعلم اكثر لا تقولي ابدئي لا مستحيل لان الانسان معيار لنفسه يعني انا بقيم حالي وانا اشوف حالي الا الان مش كفوو اني اعمل كعمل مستقل او حتى اني اشارك في مشغل نفسي بس الين احصل على دوره تاسسني صح بحيث مهما واجهتني صعوبه الاقي مخرج بالاضافه الا اني ابي اتعلم الشعر كمان من تسريح وقص وصبغ بس للاسف الشديد مافيه اماكن تفيدني والله يوفق السعوديات في كل مكان يارب ومهي مشكله اليوم ماراح تنضبط بس بكره راح يصير الوضع مختلف وراح تنظبط في الوقت واحترام العمل والف شكر لك على هالمساحه الرائعه اللي منحتيها لنا وياريت اقد استفيد منك اكثر او توضحين لي عن اسلوبك اكثر لو بالخاص يالغاليه وبالتوفيق يارب لجميع الخوات
ما شالله تبارك الرحمن بجدموضوع رااائع طبعا انا هاويه للفن التشكيلي لكن توقفت الهوايه...
هلابك اختي نوال اسعدني تواجدك معنا

الفنان التشكيلي قادر على ايجاد نفسه مع اللون في أي ارض المهم التحرر من قيود الفنان والخروج الى ارضاء الله سبحانه ثم ارضاء نفسه والحصول على رضاء من هم بحاجة عملك
لأنك ممكن تشتغلي مع شخص يحب شيئ معين انتي متأكده انه لا يليق فيه او تخافين ان طلع بصور شينه يقولون هذا شغل فلانه

وهنا تحصل بعض التجارب مع كل ماكيير

طلب منك الزبونه ترسمين عينها وتلونين وكأنك ماسكه كرسه وهذا صعب جداً لأنك مرتبطه بملامح وتفاصيل ولا عندك مساحع تضعين ماتشائين حتى تغيرين الصوره واعرف ان الرسام يستطيع ذلك لكن الأسلوب يمنعك

اما اسلوبي يا اخت نوال انا احب الشغل الشيك اللي يجمل ولا يشوه اويبدل...وعموماً ان الله كتب وتوفقت بعارضه جيده بنزل صوري خلال الشهر القادم

حياك الله اختي