algra9nh
algra9nh
مراااااااااااحب أخوي كيفك ان شاء الله مبسوط صح اليوم نزول بس عني انا مبسووووطة بايعة وربحانه وموفرة سيولة وكل شي تمام عشان كذا باشكرك على توصية نماء شريتها ب36 وبعت 39 والفضل بعد الله لك أمس الثلاثاء بعت نصف كميتي في العقارية والحمد لله ربحانه اليوم طلبت في الغاز33,75 وما نفذ ولاهوب حول التنفيذ بغيت أغير رايي واحط السعر 34,5 بس الحمد لله الي ما شريت لأنه رش السهم على كيف كيفك بآخر اللحظات الحين عندي مبلغ كويس وعندي في الاتصالات بعد التعديل 79 وشوي و في التصنيع ب54 والجبس 72,25 وطيبة متعلقة ب35,75 بس ما منها خوف هاوه وش رايك في المحفظة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <<<<<<<<<<< شكلي قصيت قصة حياتي نجي للمهم !!!!!!! بالمبلغ اللي عندي ودي اشتري بترو رابغ بس أنا مرررررررررة خوافة من الشراء اول يوم تداول للشركة تصدق اني شريت دار الاركان ب68 ومن الروعة بعتها ب70 في لحظتها أخاف من تذبذب السعر وش رايك تنصحني بايش طبعا هذا اذا نزلت معليش طولت علي مو ملزوم ترد علي بدري خذ راحتك لأني باخذ اجازة من النت لين الجمعة ابغى منك رد مفصل زي هذرتي سي يو
مراااااااااااحب أخوي كيفك ان شاء الله مبسوط صح اليوم نزول بس عني انا مبسووووطة بايعة...
هلا وغلا حياك الله .
انا طيب اللهم لك الحمد
انتي ايش اخبارك
بالنسبه للتوصيه هذا رزقك وانا مجرد سبب .( الشكر والحمد لله سبحانه )
بس ليش ما دخلتي من بدايه التوصيه على سعر 33.25
لكن نرجع ونقول رزقك .
بالنسبه لتوفير سيوله شي ممتاز لان اغلاقهم للسوق في هذا اليوم سيء جدا .
وبالنسبه لـ بترو رابغ اذا فتح على سعر معقول بمعنى ما يتعدى 30 ادخلي بالسهم والبيع بعدين اقولك .
وبالنسبه لأسهمك يبغالها جلسه ونصيحه لا تكثرين شركات بمحفظتك مهما كان
وعلى فكره لا تنسين تردين على الموضوع الجديد اللي كتبته لانه لااااااازم وضروري من الجميع المشاركه .
تمنياتي لك بالتوفيق
حواء الحجازية
اايش توقعاتكم لسهم جبل عمر
شذى الموده
شذى الموده
سهم ممتاز اذا كنت تملكين فية لاانصحك بالبيع قبل شهر الى شهرين
ترانيم الفجر 1
طيب ممكن اخي ترد علي انا اليوم تهورت وشريت اخر التدوال نادك 67 لاتلوموني لني انا مشفت
موضوعك من البدايه للاسف الان ايش اسوي رائكم انت والاخت شذى الموده جد محتاجه رايكم والمشكله ممعاي سيوله
algra9nh
algra9nh
طيب ممكن اخي ترد علي انا اليوم تهورت وشريت اخر التدوال نادك 67 لاتلوموني لني انا مشفت موضوعك من البدايه للاسف الان ايش اسوي رائكم انت والاخت شذى الموده جد محتاجه رايكم والمشكله ممعاي سيوله
طيب ممكن اخي ترد علي انا اليوم تهورت وشريت اخر التدوال نادك 67 لاتلوموني لني انا مشفت موضوعك...
سهم رائع وقف الخساره او الخروج من السهم عند كسر 28.5 والاغلاق تحتها .
بالتوفيق

الله يعينك إن شاء الله.
على العموم نتوقع هنالك ارتداد للتصريف يوم السبت
حاولي تطلعين من السهم في حاله الارتداد بإذن الله
وللمعلوميه اغلاق السوق سلبي جدا وسوف اطرح موضوع يوضح وجهت السوق في القريب العاجل
تحياتي