onlyone

onlyone @onlyone

محررة برونزية

البنات إللي يفهمون في ماكنية سنجر يدخلون رجاء ؟؟

الخياطة والتطريز

الموضوع يا أخواتي إن عندي ماكينة سنجر وماني عارفه كل أجزائها وحاولت ابحث عن شرح لها كامل علشان أعرف احل مشاكلها بس ما لقيت ،، المهم أنا اللحين عندي مشكلة في ماكينتي وهي إني لما أخيط الخيط يتجمع من تحت والله إني متضايقة لأني حاولت فيها وما قدرت وإن شاء الله الصور تكون واضحة وهذه هي

وياريت إللي عندها رابط لشرح كامل لماكينة سنجر موديل 2810 او أي ماكينة سنجر الموديلات الجديدة أكون شاكرة لها وأبدعيلها بظهر الغيب بأن يجعلها الله من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل ...
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

omelkatkot
omelkatkot

من الواضح ان لضمة الخيط هى اللى فيها خطا الضميها مع اسهم اللى مرسومة على الماكينة وشوفى المشكلة اتحلت ولا لا

تحياتى لك
onlyone
onlyone
جزاكم الله ألف خير أخواتي وجعلكم الله من عتقائة ،،
همسه وكلمه حب
همسه وكلمه حب
اختي معليش بسالك بكم شريتيها
النهر النقى
النهر النقى
رووووعه
ماشاء الله تبارك الله
طفووولتي
طفووولتي
رووووعه ماشاء الله تبارك الله
رووووعه ماشاء الله تبارك الله
هلا حبيبتي شوفي يالغلا المكينه أذا كان مشكلتها من تحت معناها تبي وزنيه من فوق وأنا شرحت لك على نفس الصوره
أنظري لصوره من أي جهه توزن

حبيبتي ولا تنسين تغيرين الأبره وتغيرين المكوك الداخليه

لأنها أذا كانت تجمع خيوط من تحت معناتها الخيط شديد عليها من فوق وشوفي العمود اللي تدخلين فيه الخيط قبل لا تركبينه بالأبره شكلك تركبينه بسرعه دون أنتباه وأنتي توزني شدي الخيط شوفي كيف يمشي معك لاتخلينه خفيف ولا شديد ولا تنسين تحطي لها زيت لأن هالنوعيه تحب الزيت بذات سنجر شيلي المكوك وبكره وقطري فيها زيت وأنتي تقطرين بزيت دوسي على الدواس حتى يدخل فيها الزيت صح وبعدها خليها شوي وبعدين سوي الوزنيات الي شرحتها لك فوق
وأن شاء الله راح تضبط ولا تنسين تخبريني يالغلا
وأي سؤال أنا حاضره ياقلبو يارب تضبط معك وربي حاسه فيك
أنا مثلك لو أختربت مكينتي يضيق صدري حيل
بالله تطمنيني عليك يالغلا وأتمنى أني أفدتك ياقلبو
تحــيتي