سادوني سويت البيضه من عجينة الورق ولما نشفت طلعت موناعمه خشنه وجهه مرتفعه وجهه ناعمه

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم بنات انا سويت بيضه من عجينة الورق وحجمها كبيييييييييييييييير بس ماصارة ناعمه بسبب الورق طلعت خشنه وشلون اخليها ناعمه تكفون علموني احس اني تحطمت والسؤال الثاني كيف اصبغها ينفع البخاخ حق الاعمال الفنيه ؟؟؟انتظركم لاتطنشوني
8
872

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا الذوق
دنيا الذوق
:42::42::42::42:

احب الشماته ليش تحطمتي هههههههههههههههههههههههههه فديت قلبك والله وليش نطنشك واجبنا نعلمك
شوفي فديتك لانها نوعين حبوبه فيه نوع منها ناعم يتعمل بخطوات معينه عادي حبوبه هي تجي خشنه
بس مو حيل نوعا ما صبري بوريك رابط لي وشوفي شكلها قبل لااصبغها سارت معاكي كدا والا كيف
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1686862
فيه شكلها قبل اصبغها شوفيه وازا لا بعلمك طريقة العجينة الناعمه لانها غير تتحط بالخلاط
ماعليكي نشوف لها حل لاتشيلي هم

اما البخاخ ايواااااااااااااااااااااااا وبقوووووووووووووووه وثقه وجداره انا بخيتها
وشوفيه قدامك بالبخاخ اللي بخمسه ريال تعرفينه اكيد وطلعت تمام بعدها بديت الونها على كيفي
بالاكواش الوان فرشه العاديه سعرها 20 ريال وهدا كيفي انا لو ماتبغي يكفي البخاخ ولايهمك
اي شي تاني كمان اسالي تحت امرك والله معك ترا امزح بالبدايه لاتزعلي لاني اكره اشوف احد زعلان
او محتاج شي وبالاخص متحطم اكره هالكلمه لاتقوليها خليكي قد نفسك جربي جربي خبصي الا ماتزبط
miss- rano
miss- rano
اب
سوالف نهار
سوالف نهار
يا حبيبتي لا تتحطمين ولاااشيء ولا تخلين النفاااخة تضحك عليك وتقووول حطمت متزوجة وعااانس هههههههههههههههههه
أغلبيها وبعدين يا بنت الحلاااال الأعمال اليدوية يبيلها طولة بال و صبر ويمكن عشان انت قطعتي الورق حجمه كبير فصارت لك خشنه
الناعمة تحتااج الى خلاااط بس حاسبي لا تحطين كمية كبيرة في الخلاااط لا ينكسر فقط كميات بسيطة وبعدين حتى الخشنه لها جمالها في الأعمال مو شرط نااعمة
لي أكثر من عمل بعجينة الورق والحمد لله كلها ضاابطة معي الخشنة والنااعمة
جربي وحاااولي أكثر من مرة الا ماتضبط
متزوجه وعانس
متزوجه وعانس
اب
اب
يابعد عمري مشكوره لرفع الموضوع
متزوجه وعانس
متزوجه وعانس
سوالف نهار انا قطعته كبار بس حطيتها بالخلاط بس ماصارة ناعمه مره وسويت البيضه خلاص بس طلع ملمسها خشن تحكك خخخخخخخخخخخخخخ وشلون اشيلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظظظظ