وهج(ام عزوز)
وهج(ام عزوز)
شوفي بصراحه انا ماغيرت المغاسل على انها من النوع العادي اللي تجيك مغسله وفوقها مرايه لكن حطيت لي اضاء ة حلوة على الجنبين وحطيت جنبها اباجورة من ايكيا اللي تجيك طويله وقماش وطلعت مرتبه وابد اشتريت من ستي بلازا حق الصابون حلو وبس اما الصبغه وللامانه انا هو معتق لانه جديده الشقه وبصراحه انا كل الي بنقعده فيها سنه ماله داعي ازين فيها
عيون تعانق بصمت
انا ودي انقل لشقه مستعمله بس تكون كبيره شوي وسعرها حلو <<<< اذا تعرفون راسلوني ..
وبالنسبه لشقتي هذي اول مادخلت شلت لمباتها كل ابوها لأنها بيضاء وانا ماحب الأبيض وشريت نجفات واضاءات ولا شريت من الرخيص لأني عادي ممكن آخذها معي ..
حتى المطبخ ودورات المياه الله يعزكم غيرتها ..
والمرايات حقت المغاسل شلتها وجبت طقم مرايه مع رفوف وعلاقات وخرابيط خشبيه وحطيتها وجالسه ازن على زوجي افصل دوالايب للمغاسل لأنه لو احب السماء ماراح يطاوعني اني اشتري من المغاسل اللي تجي على شكل مداخل ..
والسيراميك موب شين فما غيرته والبويه بصراحه بتكون مره مكلفه علي لأن بويتي حبيبات فماقدر يحتاج لها شغل وميزانيتي مو ذاك الزود <<<< لأني اغير من عندي زوجي مايرضى يدفع في بيت ايجار
وبنت خالي سكنت بعماره قديمه بس اللي يدخل شقتها مايصدق انها من العماره ماشاء الله كل شي غيرته السيراميك والمطبخ والإضاءه والبويات والمغاسل وكل شي ..
درر الكويت
درر الكويت
نفس حالتي وكله اقول اجار بس والله غيرت ماتحملت والله يرزقنا وياكم بيت العمر
نورديت
نورديت
عادي قلبي انا ساكنه باجار بس مغيره كل شي البويه والنجف والمغاسل اهم شي ارتاح نفسيا مو ضروري يكون غالي في اشياء رخيصه واشكالها حلوه يعني كل شهر جبي لك شغله بيت الملك بعلم الغيب لاتنتظرينه
سنع بحريني
سنع بحريني
حبيبتي انا في اجار
ربي يوسع علي وعليج
ما غيرت شي ابد بس اللي يخترب ابدله والبوية والصباغ اكيد تغيريتها مع اضافة اكسسوارات وتنظيف عدل خلاص
لان الصراحة ايجار بروحه يكسر الظهر بعد بروح اعدلها ما يصير وانتي ما تدرين متى بتطلعين منها فالي قلته لج يكفي