رندا...
رندا...
الله يفرجها لك ولي وللمسلمين

تصدقين زمان قبل سنتين واكثر
تعرضت لموقف وسبب لي نوبه هلع وذعر واحس رجلى تنشد
اقسم لك بالله الذي لااله الا هو الي يومك هاذا وانا احس بهاالنوبه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
haneen887
haneen887
والله احس انه فينى شى مانعنى عن كل شى بالدنيا

ضيقه خوف الم
فشل حزن منعزله عن العالم
تعب نفسى وجسدى كتره النوم
وعدم التوفيق بكل شى
ما اقدر اصلى ما اقدر ارقى نفسى ما اقدر ادعى ما اقدر اقرا قراءن ما اقدر احسه احسه بضيقه بكره بخوف ادا سمعته
ادا صليت احس بخوف قبل الصلاه ووقت اصلى احس بخوف يخلينى افكر اقطع الصلاه او افكر متى بسلم
احس بضيقه لانى ما التزم بصلاتى وبعباداتى واحاول واجاهد نفسى وتجينى لاحظات ضعف استسلم للوسواس والحزن
ومن فتره رت لا اطلع ولا اعمل شى احس بضيقه ونفسى ابكى وانام بس
واحس انى ما اقدر اعمل شى ولا اى شى بحياتى حتى صلاتى
واذا جيت باقرا البقره احس بخوف شديد واذا قريتها ترتعش ايدى اللى ماسكه المصحف
بضيقه ومرات استغفر الله اقول كلام مانى انى اللى بقوله وكان حد فينى يقوله على الله وكأنى استهزاء باياته والله من هالشى بديت ما اقرا حتى ما يصير اللى يصير هدا حتى احلامى مزعجه
نفستى تعبت وكل شى اعمله نتيجته الفشل والحين صرت احس انه حتى اذا جى عريس ووقت يشوفنى مايعود يرجع
حتى مايقولو اهله شى بس ماعاد يرجعو ولا حتى يتصلون ويقولو مافى نصيب

ياربى وش فينى وش اللىصارلى وايش اعمل
انا بس ابى ارتاح
haneen887
haneen887
كان فكرتى عنكم يابنات حواء انكم ماتقصرون

خاب ظنى جدا
أم حمودي العسل
حبيبتي .......................انا حاسة انك قاسية على نفسك وهادااللي مسببلك الضيقة ..............ألا بذكر الله تطمئن القلوب .....عيشي حياتك طبيعي واطلعي مع صديقات .............كوني صداقات حلوة ...........وصلي في أوقاتها مع أذكار الصباح والمساء أكثري من الأستغفار ...........واعملي كل شي في حياتك طبيعي .....وترى الله يحب اللي يتقرب منه وبالعكس ربنا غفور رحيم لو صليتي ركعتين لوجه الله تعالى واستغفرتي غفرلك .....حبيبتي ربنا أرحم بينا من رحمة الأم بوليدها فليش مصعبة الأمور عليكي ...............وبالنسبة للشخص اللي اتغلقتي بيه .......هادا شي طبيعي ما في وحدة الا اتمنت شخص وممكن ماتاخدو في البداية تتضايقي وبعد كدا يدخل حياتك شخص أفضل منه ويحبك أكتر وحتلاقي هادا كلو كلام فاضي ...............انسي وعيشي الحياة .....الحياة حلوة ما تستدعي هادا القلق سوي اللي عليكي تجاه ربنا من غير إفراط ولا تفريط ........................وبالتوفيق ..............وطمنينا عليكي
الالماسة السمرا
الله يشفيك ويبعد عنك الشر