النيزك83
النيزك83
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحبيلكم على هالموااااااااااااااااااااااقف اللي يتنأط عسسسسسسسسسسسسل

شقووووووووووح حبيبتي انتي من قلتي شكل البنات وش لابسات وانا قلت اكيد بيصير بالسالللللللللللللللفه

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ وطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييخ

والله ان فيه ناس ماهي كفوا حشيمه ونصيحه مع وجيههم الخااااااااااااايسه

غلووووووووو ياقلبي كخخخخخخخخخخخخخخخ وللحينك عايشه على هالمووووووقف صدق اللي يقوووووووووول<<<<<<<<< تكبر وتنسى وتاخذ عجوووووووز خرسى كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مااتذكررررررررررر مواااااااااااااااااااااقف حصلت لي لاني ميت جوووووووووووووووووووع وبرووووووووووووح آكل

باااااااااااااايوووووووووووو
توت.. احمر
توت.. احمر
تذكرت موقف صار لي موقف في رمضان مع خياط هندي ....فرقعني ضحك وأنا مافيني ضحكه

جايه بستلم فستاني وقال لي إنه ماخلص ...اهو قال ماخلص ..وأستلمه تهزيء

وماشفته إلا يصارخ ويقول : انا في سير مجنون ....واللهي أنا في سير مجنون

انافي رمضان مافي أكل ...مافي نوم ....كولو بس خيط..خيط ..خيط عشان عيد أنا في سكر ساعه 3ونص

أنا مايعرف شنو في سوي؟؟؟

الصراحه كسر خاطري ..لأن شكل محله يغص من الفساتين والأقمشه اللي متراكمه من فوقه

ومن تحته...بس قلت في نفسي محد قال لك تصير خبل و تاخذ كل هالكميات اللي ماتقدر تخلصها

كل هذا من خبالك تبي تجمع فلوس والسلام ...

وقلت له طيب أنا لازم يبغى فستان هذا حق عيد ...كيف يصير مافي خلص ...بعدين أنا شنو في
يلبس..

أنت في جنجال كل مره جنجال كل مره قول مافي كويس هذا مافي سوي زين ...

وقلت في نفسي مو لأنك يالثور ماتتعلم تخيط زين إلا منا ..لو مانعلمك من وين بتفهم
أصلاً إحنا نعطيك كورس مجاني بسنع الخياطه...يعني شطارتك هذي ماتطلع إلا من تحت إيدينا

لأنك تجينا من بلاد مال إنت كله بس يلبس ساري حق حرمه وبنجابي حق رجال من وين
بتعرف قصات وموديلات ياخلاف ؟؟

لازم لك جنجال يفرقع مخك ويالله تتعلم....بس أنا في يسامح أنت عشان رمضان ..بس لازم

ليلة عيد خلص:06:
شقحه الحظريه
شقحه الحظريه
مشكورات يا بنات على الردود المتعه والمواقف المضحكه
هلا والله غلايه موقفك صراحه شي قعت أضحك على تعليقك لين صفا راسي هههههههههههههههههها
وربي مرجوجه مره ثانيه لبغيتي تاكلين بيت اهلك حطي لكي ثلاجه صغيره بغرفتك وحطي مالذ وطاب تراى صايره
فينا هالمواقف....
ناطره الفرج ياحليل اخوج شي كلا معاك مو اخواني لا شفوني اكل ينشرونها في كل الفظائيات وبعد يدزونها مسجات
يعني حتى لو بغا يفتن عليك انتي ماسكه عليه زله.........نيههاااااااااااااااااااااااااا
مشكوره جدا لكل من
منتظره غلاك و النيزك 80 ام البطل و ام يوسف..................؟
:26: :24: :26: :24: :26: :24:
ريمـــــ2007ـاس
هههههههههههههههاااي مواقف لاتحسدي عليهــــااا يالشقحــــــه
الأول ياكثر من مـــــــــر عليهم << ماني من ضحايهم
مره صديقتي مر عليهــــاا نفس الموقف جالسه تاكــــــل بالمطبخ وجــااات اختهــــاا الصغــــيـــره وعلشـاان ماتفضحـهــاا قالت لهـــاا تعــــالي كولي معي ،، ويوم جلســــــو على الفـــــطور قــاال أبـوهـــــاا رنو حبيبتي ليه ما تفطري ؟ قالت لا يابابا أنـــاا أفطرت من اليوووم مع واوي بالمطبخ
قمة الفشششششششششله بين أخوانها

الثــــــاااني قمــــــة القهــــــر بس يالله أحتسبي الأجرعند الله وماكل من تدعيه يتقبل من أووول مره ،، ورمضـــاان كريم يعني المسامح كريم رووووووحي وسلمي على خالك ولا تصبحـــي حقووود

يسلمووو على هيك مواقف وتعيشي وتاكلي غيرهــــاا برمضان هذا انشاءالله
الآنسة جوري
الآنسة جوري
هلا شقحووووووووووة ..

الموقف الاول مر علي .. و شبيه بموقف رادا ,,
الله يسلمكم في رمضان الماضي كانت فترة العصر لما اخواني يروحون الصلاة انزل اكل لي شي قبل لا يجوووون يعني اشوف شنو مسووووين فطور وألقم منه ,,
و انا قاعدة في المطبخ و توها الشغالة مقليه السمبوووسة وحاااااااارة يمممممم.. خذيت لي وحدة توني اقضم منها قضمه .. وإلا يدخل اخوووي علي,, و انا من زود ماني جوعااااااااانة اول ما حسيت فيه دخلت السمبوسة كلها في فمي .. و ما دريت انها ساااااااااااخنة كذا ,, تخيلوا شلووون كان شكلي .. وجهي احمرررر و يحرررررر .. كانت توها مقليتها الشغالة .. انا اول ما شفته لفيت وجهي على طول و احاول ابلعهااا بس ما اقدر ... هو حس فيني و عرف انه في فمي شي .. يعني ما بغى يحرجني .. خصوصاً كان اول رمضان لي و انا ............
و بعدين اول ما طلع ,, طلعتهااااااا من فمي و وراهاااااا 3 كاسااااات موووية باردة ..
بعدها تبتت اكل شي علنياً في المطبخ .. ارووح غرفتي و اكل على راحتي,,

و بالنسبة لموقفك الثاااااااني .. مررررررة انقهررررررررت ما تستاهلييييييييين والله .. وزينووووبه و امهاااا يبغوووون ضرب .. إذا تبيييييين فززززعة جااااااهزين ترى ,,
و انا انصحك بعد انك تسامحي خالك .. و تحاولين تنسيييييييين هالموقف الشين .. يمكن صعب عليك بس حاولي.. مهما كان هذا خالك ,,

ومع حبي..
جوري :26: