شموخ000

شموخ000 @shmokh000

عضوة جديدة

أخواتي الفزعه يالبى قلبكم بموت عالبعثه ومحتاجه مساعدتكم

الدراسة والبعثات

السلام عليكم اخواتي
والله جهودهكم بالهمنتدى تشكرون عليها
أنا بقدم على بعث الملك عبدالله المرحله السادسه بس مدقره عند بعض الامور واللي اتمنى تساعوني فيها
وهي كالتالي :
#لما يصير وقت تدقيق الاوراق (يعني بعد التقديم على موقع الجامعه)لازم يكون من ضمن الاوراق ورقة قبول الجامعه والا هذا الامر مؤجل ولمتى ؟
#وغير كذا لوبجيب قبول من الجامعه من مكاتب الابتعاث محد يمدحها لي والكل يقولون نصابين وش الحل انا معرف اتعامل مع موقع الجامعه لاني ولله الحمد لغتي الانجليزيه ميح
#وبعد عندي استفسار عن افضل الولايات في امريكا وعن الجامعات تخصص احياء (الماستر)
#وغير كذا المرافق الي معي بيهتمون بوضوع معدله ولا لا وكيف راح تكون دراسته لان زوجي خريج دبلوم تمريض
ومعدله مو ذاك الشي فكيف تكون وضعيته
انتظر ردكم على احر من الجمر:39:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ000
شموخ000
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:44::44:مشكوره أختي جزاك الله خير
بس غريبه محد راد علي وين ؟
Elaaaaf
Elaaaaf
هلا شموخ
بالنسبة هل يطلبون قبول او لا ,, لا مايطلبون راح يجيبون لك هم قبول لغة وانت اذا رحتي هناك بحثتي عن قبول بنفسك ,, او تطلبين مساعدة من الملحقية ,,

الشــ] الثاني مافيه ابتعاث احياء ,, التخصصات المتاحة محدودة اطلعي عليه بموقع الوزراة ,

ماراح يهتمون بالمرافق ولا بمعدله
الولايات الامريكية الحلوة غالية ,,
انا افضل ولايات الوسط ولا تفكرين بالولايات الحين
انت بتشوفين وين يجيك قبول منه وبتروحين له ,, سواء كانت الولاية زينة او مو زينة
بالتوفيـق:)
شموخ000
شموخ000
هلا شموخ بالنسبة هل يطلبون قبول او لا ,, لا مايطلبون راح يجيبون لك هم قبول لغة وانت اذا رحتي هناك بحثتي عن قبول بنفسك ,, او تطلبين مساعدة من الملحقية ,, الشــ] الثاني مافيه ابتعاث احياء ,, التخصصات المتاحة محدودة اطلعي عليه بموقع الوزراة , ماراح يهتمون بالمرافق ولا بمعدله الولايات الامريكية الحلوة غالية ,, انا افضل ولايات الوسط ولا تفكرين بالولايات الحين انت بتشوفين وين يجيك قبول منه وبتروحين له ,, سواء كانت الولاية زينة او مو زينة بالتوفيـق:)
هلا شموخ بالنسبة هل يطلبون قبول او لا ,, لا مايطلبون راح يجيبون لك هم قبول لغة وانت اذا رحتي هناك...
جزاك الله الجنه ويعطيك العافيه كفيتي وفيتي
أم طيبة وحبوبة
الله يوفقك ياارب ويسهل امورك ان شاءالله وتحققين طموحك :26:
شموخ000
شموخ000
فديتك أختي الله يسمع منك ويسرها
دعواتك لي 000 جزاك الله خير