sun_shy

sun_shy @sun_shy

عضوة فعالة

شغلـ ـ ـ ــه يدويـ ـ ـ ـه تنجزينها في ربــــع ساعة!!!!

الفن والأشغال اليدوية

:39: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لدي هذه الفكره واتمنى ان تنال اعجابكن.....وانا حبيت اعلمكم طريقه الاعمال ذات الانجاز السريــــــــــــع يا عزيزاتي :27: ممكن تجعليها هديه او تضعينها على تواليت الغرفه للارواج او التحديدات اوعلبه للالوان للاطفال ....وتستطيعين ان تستخدمين اي حجم وبنفس اللون وادخال اشكال الدانتيلات بالطريطقه اللي تعجبكم لتضفي على العلبه جمالا يدل على نعومتها :27:

الادوات:
* علب اناناس،او فول فارغة
احتفظي بغطاء العلوي والسفلي
*ورد ودانتيل لتزييـــن العلبه
*مقــــــــــــــــــــــــــص
* شرايط ساتان بالوان راقيه
*صمــــغ الشمــــع
*المتــــــــــــــــــــر
* اسفنج بالمتر(عند الخياط او محلات الخياطه) او بوليستر.
انا عن نفسي كنت اجرب الاسفنج :)
الطريــــــــــــــــــــــــــــــــقة:
1.خذي قياس الطول والعرض ثم قصي قطعتين للتغليف من الداخل والخارج
2.الصقي الاسفنج اي غلفي العلبه بالبداية من الداخل ثم من الخارج وحتى الغطاء العلوي والسفلي بعد نزعهما ِمن العلبه
3.الصقي شريط الساتان فابدئي من منتصف العلبة من الداخل ثم الى الخارج وهكذا الى تغلفين العلبه كلها..انتهى تغليف العلبه.
4.اخرمي الاغطية من الوسط واجعلي قياس الفتحة بمعدل (1سم- 1/2 1سم)
5.الصقي الاسفنج عليها من الاعلى والاسفل بنفس الطريقه اللي بالعلبه مع وضع فتحه لتمرير الشريطة بالمنتصف
6.اجعلي اتجاه مكان مابدئتي به الى الداخل،،فتكونين بهذا الشكل قد انتهيتي من تغليف الاغطيه
7.اضغطي احد الاغطيه واجعليه قاعدة السفلية للعلبه الى الاعلى فيكون ثابت في العلبه.
8.واما الغطاء الاخر فاجعليه غطاء متحرك لتغطية العلبه ثم الصقي عليه الدانتيل والورد امجفف ان كان متوفرا ليبدو شكله جميلا...

تمنيت لو كان لدي معرفه كيفية تنزيل الصورة عن طريق السكنر عشان اعلمكم الطريقه بالصور بس ما اعرف ولو عرفت انشالله مابابخل عليكم لانكم انتو ما تقصرون ابـــــــــــــــــــــــــــــدا ..
واتمنى ان تنال هذه الطريقه اعجابكن :39:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بروجة
بروجة
فكرة حلوة وتسلمين
sun_shy
sun_shy
بروجه عسى عجبتج الفكرة؟! :27:
رسال
رسال
السلام عليكم

فكره حلوه وسهله
شكرا لك sun_shy
نورتي المنتدى
ميرة بنتي
ميرة بنتي
فكرة حلوة
لكن لو بالصور احلى واحلى .. وفيش ممكن نستفيد منها ؟؟

وتسلميييييييييييييييييييييييييييي
ندى_الحب
ندى_الحب
فكرتك كثير حلوة وسهله
مشكوره