ثغرات في حياتي ((معاناتي مع المس العاشق))

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد
طبعا قبل ابدا اقول قصة ومعاناتي مع المس العاشق راح اقول لكم ثغرات في حياتي اتوقع انه سبب في اللي انا فيه حاليا اول شي بعطيكم نبذه عن حياتي انا بنت لام واب منفصلين عن بعض عشت عند ابوي وزوجته حياه عاديه تزوجت صغير ه عمري16 وزوجي كمان يعتبرصغير كان عمره23 قبل زوجي الكل انهبل ملامح البشعه يخطبه فلان اللي ابوه عنده وعنده والله اذكر موقف صار انه قبل اتزوج بنت عمي شافت علي طرحه وقالت طرحتك حلوه ابغها قلت واقعد بدون طرحه قالت عادي كله كم شهر وتتزوجين بطران يعني غني تزوجت بعد ماخلصت المتوسط ورغم اني كنت في عند ابوي مو حلوه مو بشعه بس تعرفوا مافي اهتمام وشمس وقلة فلوس فا قبل زواجي سويت حمامات زيت وتنظيف بشره وصبغة شعري قبل الزواج وطبعا في يوم زواجي كانت صدمه للكل لاني والله بشهدة الكل طلعة ملكه شكلي بتسريحه ومكياج اورانج طلعة روعه مو ملامح اللي يعرفوها لدرجه انه واحده من الحضور تحلف وتقول هذي مو ملامح كذابين وطبعا عيون اهل العريس كلهم انجنوا علي هنا اول ثغره لاني مو متحصنه او متحصنه مشي حالك رغم انه اخوي قيل لي اتحصني طبعا بعد الزواج تعرفوا عروسه لازم اتكشخ وماانزل تحت عند ام زوجي وبناته وساعات القي اخواته او حرمة ابو زوجي وان علي نيتي وانزل ضربها مكياج ولبسها الذهب والملابس اللي تجنن ومو متحصنه طبعا وهم بيكلوني بعيونهم وانا مو فاهمه جاهله ومو عارفه حسد وعين واذا اهل زوجي زروني البس بناطيل ولا فساتين قصيره والدلع وزوجي غير قدمهم انا احب ملامح واموت وحرمةابوها عينه علي بقوه واذا جاتني اطلع له ببناطيل وفساتين وعادي الوضع علي نيتي لين فتره زرت ناس وبعدها رجعت بيتي وبعدها ففتره تعبت انا وزوجي غير مشاكل زوجي اربع وعشرين ساعه يهاوش وانا ابكي وتجيني حاله ابغي اصرخ وصار يضربني يعني عشنا ايام والله كله هم واكتئاب وكان بيان علي الهم وبعده بفتره اخذت مويه مقري عليه وصرت ارش بيتي وهدات الامور شوي وبعدها حملت وهنا زدات المشاكل تخيلو طول حملي كل يوم مشاكل لين جاتني ولدها مبكره وولدت في الثامن والحمد لله الولد سليم وطبعا المشاكل مستمره لين خلصت الاربعين و من الزعل واكتئاب النفاس نحفت لين جات يوم حرمة ابوها والله يابنات صرخة تقول عطيني من هالجسم جسم اللبنايات عطينا وانا نفسيت زفت ماردت عليه قالت بنت عمتي والله كم شهر وتتخنين وتشوفين وفعلا بعد اربع شهور والمشاكل مستمره تخيلوا من خمسن وصل وزني 76 وهنا انصدمت طبعا بعدنفاسي وحده نصحتني اقري صورة البقره كامله وصرت اقره والله يابنات يوم اقرها انام وحاولت لين صرت اقرها عادي وانا نفسي وضعي من ناحية التحصين مطنشها طبعا بعد ماولدي وصل سنتين هنا بدات معناتاي الثانيه الحمل كل مارواح دكتوه تقول شي اول شي كيس دهني ونزل بعدين غدها وظبطت بعدين هرمون حليب يعني معاناها بعدها مليت وصرت ماعدا اروح
صرت اقري سورة البقره واستمريت عليه مشاكل زوجي خفت وبالذات يوم طلعة الشغاله ارتحت بعدها صرت احلم احلام غريبه احلم رجل يجامعني وكانت عندي عادي الدوره صرت تقعد ممعي شهر لو ما اخذ حبوب توقفه الم في رحمي وظهري زي النبض في رحمي زي حركة الجنين طنشت لدرجه انا صرت اشوف احد يمشي وراي اشم ريحه احد احس احد يرقبني لين يوم دخلت المنتدي وقريت عن التابعه وانه هي اللي تسبب نبض بس انا احلامي غير عن التابعه وصرت ابحت لين عرفت واتاكذت ان اللي فيني مس عاشق متمركز في الارحام والفضل لله ثم منتدي الخير للرقيه هنا صارت ارقي نفسي وادهن كل يوم بزيت ومسك اسود استمرت شهر الاحلام اختفت صارت اشوف الرجل اللي يبي يجامعني يقول ريحتك مو حلوها خلا ل هالشهرين انحبست الدروه ورحت قريت رقيه وردة الاشراف وانا اقري نزلت علي واول مره تنزل سبع ايام والغريب نزل معه قطعه قلت الحمد لله شر ونزل بعدها بفتره امكن اسبوع مرضت صدري تعب جاني فايروس وانشغلت مع المرض وتنومت في المستشفي وبعد ثلاث ايام رجعت البيت ونمت وقبل انام استودعة الله نفسي وفجاءها حسيت بشي بسرعة البرق جاء بيدخل في وقمت وانا اقري قران مفجوعه بعدها رجعت الاعراض بس علي خفيف ورجعت للرقيه والزيت بس الاعراض هالمره غير وانا مستمره والله يشافيني حبيت اقول شي لكم بنات انا كنت جاهله وغلطت ومابغكم تغلطون مثلي ماابغكم تشوفون اللي انا اشوفها ترا المرض الروحي صعب بس مع ربي راح يكون سهل انا كنت البس عاري في الزواجات في الحفلات شنو استفدت غير عيون وحسد اهملت اذكاري والتحصين القران امكن مره في الشهر اقرها صلاتي امشي حالي والله ندمت يابنات قد شعر راسي نفسي احمل واجيب اخو لولدي والله اللحين رجعت لربي عرفت قد ايش الانسان ضعيف رجعت وانا كل املي وثقه بربي ودعوتكم لي بالشفاء فاانا بحاجه للد عاء اختكم ملامح خجوله 11
25
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحدهـ فـ الدنيا
الله يشفيك ويعافيك
ويرزقك الذريه الصالحه يااااااااااااااارب
ملامح خجوله 11
ملامح خجوله 11
امين يارب ومشكوره علي الدعوه
ريمااا2009
ريمااا2009
الله يشفيك ويعافيك ...وجزاك الله خير على تنبيه الاخوات بأهمية الاذكار
عزه البطه
عزه البطه