** المُحبّة للخير **
إن شالله صحتين و ألف هنا على ألبك أخت فلورا :)

بس الأخت The lade ماعم ترسل لنا التفاصيل ... يمكن نسيتني :(

و أنا مازلت بالإنتظار :( ....
TheLady
TheLady
إن شالله صحتين و ألف هنا على ألبك أخت فلورا :) بس الأخت The lade ماعم ترسل لنا التفاصيل ... يمكن نسيتني :( و أنا مازلت بالإنتظار :( ....
إن شالله صحتين و ألف هنا على ألبك أخت فلورا :) بس الأخت The lade ماعم ترسل لنا التفاصيل ......
مشكوووره للاخت فلورااا...وعليكم بالعافيه...وبما اني كنت ناطره رد وحده استلمت الاغراااض ...وبما ان الصوووره وضحت بخصوص هل يذوووب او ميذوووب ......ابدا اليوم استلم الطلباااات على الخاص جم حبه تبون من الكتكات والمارس....الحبات يجب ان تكون لكل نوع 15 او 20 او 25 ومضاعفات الخمسه وقولوي جم واعطيكم السعر حسب عملتكم مع الوزن والعموووله وكل شي...حددو الكميه وجم تبون مارس او كتكااااات بو قصدييييييييير.....وانا على اتمم الاستعداااااااد الطلبااات والعدد بالخاااااااااص والاول فالاول....وسامحوني ليش تاخرت...لاني كنت بتأكد ان الشكولاته توووصل سليمه وبالفعل الحمدلله شهادة الاخت اعتز فيهااا...وناطرتكم على الخااااص من الحييييييييين ببدأ ارسلكم اللي تبووونه...توكلنا على الله...

وللخوات اللي وصلتلهم ترى انتو ماكنتو تجربه حشى لله ..لكن كنت بشووف يوصلكم اول واذا ماكان زين كنت بردلكم فلوووسكم فقلت ابدا بعدد بسيط عشان اقدر ارجع المبلغ للي مو عاجبها...بس الحمدلله الشكولاته وصلت سليمه ...وعليكم بالعافيه :27:
طباخة الأسرة
طباخة الأسرة
أرسليلي الأسعار مع الشحن انا من الرياض
TheLady
TheLady
عفوا بنات... تبون ارسلكم اسعار شنوو؟؟؟

لان تفرق بالحبه ...يعني اعطيكم سعر وحده ولا ثنتين ولا ميه؟؟؟ :27: عزيزاتي وخواتي...اللي تبي وجااده ترسلي على الخاص فقططط وتححددد جم تبي من المارس وجم من الكتكاااات وراح اعطيها السعر الاجمالي مع الشحن والعموله...اقل شي تطلبون 15 حبه من كل نوووع؟؟وانا حاااضره وتحت امركم....
لان لو عطيتكم سعر راح يفرق الشحن يقل مع زيادة العدد..فماكو سعر معين وثابت الا لما تقولولي جم وشووف جم لان عندي جدول فيه الاوزان من شركة الشحن وعدي ميزان احط طلبكم واشووف جم يكلف......

فياليت تتساعدون معاي اللي جاده اكيييد تعرف جم حبه تبيه ماراح تألف..فعطوني طلبكم بالخاااااااااااااااااااااااص فقطططططططططط وانا اشوفلكم جم عجبكم كان بها ماعجبكم السعر طلبو اقل واقل لا يعججبكم السعر ...وراح اسعى انشاءالله اني ارضي الجميييييييييييييييع وتحياتي لللكللللللل :27:
متفائلة
متفائلة
بكم سعره مع الشحن للسعودية
بالكرتون