ssalli2002

ssalli2002 @ssalli2002

كبيرة محررات

الة الديرمار ول لعلاج مشاكل البشرة

مستحضرات تجميل وعطور

متوفر حاليا الة الديرما رول لعلاج مشاكل البشرة وعلاج السلولايت
http://www.youtube.com/watch?v=b4R7voi8nLc
وهنا فيديو يوضح طريقة استخدامها
1
747

هذا الموضوع مغلق.

ssalli2002
ssalli2002
وصلني عدد محدود من اداة الديرما رولر مستوردة من امريكا
للتجاعيد-والندوب -واثار حب الشباب -والسيلولايت-والتصبغات -وعلامات التمدد
وتساقط الشعر-والشيب -والثعلبه
والسعر 200ريال فقط

وباقي الصور من هناhttp://( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 201... 2012 )/ammory

[راعية البنز مشكووووره حبيبتي عالموضوع الحلوووو الصراحه ^^

انا حاليا استخدم الديررما رول والصراحه كلمة روعه شوي عليه وبستمر عليه ان شاء الله

صغر مساماتي وبعد الحفر وشد بشرتي اللي كانت دايما تبين باهته وكاني عيوز بسبب المسام ومشاكله

الحين الكل ملاحظ طبعا مب فالبيت شرات ما قالت راعية البنز انا اختي كل يومين او 3 ايام اتزوناااا

وهي بعد تقول النتايج واايد حلووو وتشجعني اني استمر لانهااا تعرف كيف انا كنت اكررررررررره بشرتي اما الحين

ما شاء الله انصح كل البنات فيهااااا ^^

وهج الخيال اليوم اللي اسويه ويهي يستوي سيده بدووون اي مطبات وتضاريس وحفر،،، ويتم جيه يومين وعقب اليوم تبدا تبين الحفر بس نسبه بسيطه اللي باقيه،،،
يعني بمعنى اخر انا كانت فيني حفر جدا عميقه مع الاستخدام هالحفر العميقه صارت سطحيه،، والحفر السطحيه اختفت،،
بس انا مستمره ع الاستخدام احينه عشان نضارة ويهي ولانه يحافظ ع بشرتي ويغنيني عن التقشير والكريمات والفيشل،،

بروووق عدد مرات الاستخدام يعتمد ع المشكله والحاله وسبب الاستخدام،، انا كنت للحفر استخدمه اسبوعيا مرتين بالاسبوع لين شفت نتيجه طيبه والحمدلله،، احينه استخدامي للجهاز عشان احافظ ع ويهي مثل ما ذكرت استخدمه مره او مرتين بالاسبوع،،
البنات اللي ماعندهن اي مشاكل بس يستخدمنه للمحافظه ع البشره ونضارتها ممكن يستخدمنه مره كل عشر ايام
اللي عندهن نمش وكلف وتصبغات وبيغمنتيشن ممكن يستخدمنه شرات الحفر مرتين الى ثلاث بالاسبوع

بصراحه انا استمتع ف استخدامه عسب جيه ما امل منه واحسصدق يحليني لما استخدمه ...
واستخدمه بدون اي مخدر لاني خلاص اتعودت عليهكنت ابا اسوي موضوع خاص عن تجربة ربيعتي اللي هي توها بادية في استخدام هالجهاز ..

عندها اثار حبوب .. من حفر وبقع ..
واشترت ديرما رولر قياس 1.5 المهم ان استفادت وايد ما شاء الله خلال اسبوعين استخدمته خمس مرات واتحط عقب الاستخدام فيتامين E ،، مع انها اشترت الدوا ،، ولكن قالت في البداية اتجرب الفيتامين..

النتيجة..

1-البقع خفت وايد
2-الحفر خفت شوية في بعض الحفر استوت سطحية ..
3- ويها مستوي نضر ومشرق ما شاء الله ..وهاذي عضوة كويتية تشرح تجربتها بالتفصيل جزاها الله خيرالموضوع هذا يشهد على ربي اني منزلتة بعد تجربتي الشخصية واني والله العظيم ما اقتبست الموضوع انا الي كاتبتة بيدي ((( اقسم بالله))) طبعن انا مثل وايد غيري من البات تعبت وانا ادور حل حق السترج مارك وماخليت عيادة ماخذيت منها كورسات وقطيت فولس وايد على الكريمات والادوية عشان اتخلص من هالمشكلة وما خلصت منها لين على يوم ... قاعدة اسوي سيرج عن افضل حل حق المشكلة طبعن لقيت شغلة عجيبة اسمها ديرما رولر
تمكنت اني اييب المنتج من امريكا وبخلال 10 ايام وصلني سميت بسم الله وبديت استخدمة الا الاة الاه الله والله العظيم ان بشرتي بدت تتغير وبدت الخطوط تنكمش وخصوصن الخرايط الي في بطني من بعد ولادتين يعني جسمي كان متشوة شوي علية والله يا بنات اني كنت متعقدة من كثر الخطوط الي فيني بكل مكان بجسمي بمنطقة الزنود والخواصر وفوق الركب وهم فبطات ريولي والمؤخرة واسفل الظهر هذول بس قبل الحمال فمابالكم بعد الحمل لمرتين شلون رح تصير بشرتي غير الترهل خلوها على الله المهم سويتلي نظام معين وبكل يوم قمت اعالج مكان معين فبشرتي ...

طريقة الاستخدام .. بنات مهم جدا تتبعون الطريقة مالتي وديرو بالكم من باجي الطرق الي حابة تستعملة لا تصدق الحجي الي مكتوب بمنتديات دول ثانية بدول ثانية بنات اول شي مشيت على كلامهم وماستفدت الي تبي الخلاصة والله العظيم عندي انا ...

اولا : خلي عندج كريمات ترطيب وايد وايد وبانواع زينة ويقضل انج تشترين من بودي شوب سيروم فيتامين سي واي او كريمات مرطبات ب**دة الشيا مع الكوكو البرازيلية هذول انا استخدمتهم مفعولهم حلو وايد ...او اذا كانت الميزانية عندج ما تساعد فاشتري جرجنز بخلاصة فيتامين اي وسي الخاص بشد البشرة بالاضافة الا الكوكو بوتر من بالمرز او مرطبات فازلين هم زينة .. ظروري تهتمين بترطيب بشرتج

ثانيا : هم اذا تقدرين تييبين فيتامينات من الصيدلية عشان يصير علاجج من برا وداخل واهمها حبوب الكولاجين .. بنات هذي تجربتي انا والي انا سويتة مو ظروري تلتزمون بهالاشياء بس انا الدمار كان شامل عندي ففرق بين بشرة وبشرة ..

ثالثا:: توكلت على **** وبديت استخدم الجهاز اول شي تغسلين المكان الي تبين تعالجينة وذا تقدرين مسحية بكحول وعقب ابتدي بالوخر بشكل خطوط مستقيمة اما بالطول او بالعرض او مائلة بشرط انج ما تستخدمينة بطريقة دائرية ابدا ابدا طبعن بلطف لان اول مرة رح تحسيت بالم فلا تهلكين بشرتج . بعد الاستخدام بجم دقيقة رح تحمر البشرة ورح تحسين ان شكل بشرتج صار جنة زولية موكيت عادي لا تخافين وعقب اذا تحبين حطي كريم الفا كورت هذا مضاد حيوي يصرفونة بالطبيب على المطقة الي عالجتيها ومن ثاني يوم حطي عليها فيتامين السي مع فيتامين اي او كريماتج المرطبة.
رح تحسين بالم بعدها بعدة ايام بس عادي تحملو والله النتايج تستاهل عالاقل احسن من علاجات الليزر الي تتلف البشرة بعد فترة ..

رابعا:: ريحيي بشرتج وكرري العملية عقي اسبوع او عشر ايام وسويها بشكل جلسات علاجية بس اهم شي لا تهملين الترطيب والفيتامينات وحسني من عاداتج الغذائية .. كثري من عصير البرتقال الطبيعي واكلبي وايد تبولة لانها غنية بالبقدونس الي فية فيتامين سي بشكل كبير وهم فية مضادات حيوية وهم مادة الكبريت المعقمة للبشرة وهم الجلوتاثيون المبيض الطبيعي تصدقون ..

طريقة استخدامة للشعر :::

هم نفس الشي قمت امشي بالرول على فروة راسي النظيفة بخطوط مستقيمة بالطول والعرض هم نفس الشي اول شي عورتني ومع تكرار الاستخدام قام يخف الالم .. المهم بعد اول استخدام وبعد اسبوع تقريبن رح تلقين قشور كبيرة بفروة راسج هذي مو قشرة بنات لا تخافون ترى هذى الجلد الي تجدد سوي فوقة بالرولر رح يطيح كلا ... عشان تاخذين المفعول الاكيد ييبي شامبو صحي من الصيدلية حسب نوع شعرج وهم حبوب فيتامينات مقوية للشعر وسيروم او امبولات تكسرينهم على فروة راسج بعد كل استخدام للرولر والله العظيم الي الا الاة الا هو ان سبحان الله نبتلي شعر وايد وايد الحمد الله والله اني راضية على كل النتايج الي وصلتلها احمدك يارب
الطلب للجا
دااااااا