خبرعاجل اسهم راح تقفل نسب ومنها.............$$$

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اهلين بسيدات اعمال حواء :27:

عندي لكم اخبار حلوه فتيحي تعلن عن تملك أحد المستثمرين نسبة 6.35% من أسهم الشركة
علماً بأن المساهم/ سعيد مشبب علي آل سالم القحطاني أصبح يمتلك (6.35%) من أسهم شركة أحمد حسن فتيحي وشركاه.
وراح يطلعها نسب وانتبهوا يابنات لاتطمعون نلحق مع السهم فوق وبعدين يرمينا تحت والافضل التأني والصبر واذا فرضا سمعتي عن سهم بيوصل 600وانتي فيه وتنتظرين لين يوصل هذا السعر اعرضيه بأقل منه برقمين اوثلاثه حتى ماتعلقين في اسهم
واحب اوصيكم ياخواتي الاستثمار وبقوه في صافولا
والنقل الجماعي فرصه للشراء فيه وبقوه لان سعره مناسب جداا للشراءوراح يطلع واذكركم
وعلى حسب معلوماتي اوصيكم على :
سيسكو
التعمير
وثمار
الكهرباء فوق 150 بإذن الله
الكيميائيه راح تقفل نسب الى يوم الثلاثاء ان شاء الله
البيع والشراء لك انت والله يوفقنا للخير يارب
وكل عام وانتم بخير وسعاده

اختكم ريمـ نجدـــة
4
452

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلاوه...
الحلاوه...
مشكوره والله يجزاك خيرر
ميلاف نجد
ميلاف نجد
أختي الكريمه لدي عدة أسئلة أرجو منك التكرم بالرد عليها أريد أسماء شركتين للمضاربه وياليت أختي تحددي لي السعرعندما أريد الشراء وأيضاً البيع لأني أخاف تروح الفرصه علي وأنا قاعده أتفرج!!!وحبيت أسأل لو بغيت أشتري أسهم هل أشتري ماركت ,أي بسعر السوق أوأنا اللي أضع السعر اللي أبغاه وياليت حبيبتي تشرحيلي طريقة فتح محفظة البنك الفرنسي من المنزل عن طريق النت طبعاً إذا كان عندك فكره وأخيراًأرجواأن تتحملي أسئلتي الكتيره وما قصرتي ياغلا.....
ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
أختي الكريمه لدي عدة أسئلة أرجو منك التكرم بالرد عليها أريد أسماء شركتين للمضاربه وياليت أختي تحددي لي السعرعندما أريد الشراء وأيضاً البيع لأني أخاف تروح الفرصه علي وأنا قاعده أتفرج!!!وحبيت أسأل لو بغيت أشتري أسهم هل أشتري ماركت ,أي بسعر السوق أوأنا اللي أضع السعر اللي أبغاه وياليت حبيبتي تشرحيلي طريقة فتح محفظة البنك الفرنسي من المنزل عن طريق النت طبعاً إذا كان عندك فكره وأخيراًأرجواأن تتحملي أسئلتي الكتيره وما قصرتي ياغلا.....
أختي الكريمه لدي عدة أسئلة أرجو منك التكرم بالرد عليها أريد أسماء شركتين للمضاربه وياليت أختي...
بالنسبة لتحديد سعر الدخول والخروج هذا امر صعب ويرجع لك وحدك
وافضل شيء في عالم السهم الاستثمار لمدة 3 اشهر او المضاربة لمدة اسبوع
وشركات الاستثمار الممتازه في نظري هي:
1. سابك لمدة 4 اشهر
2. سافكو لمدة 3اشهر
3. صافولا شهران
زجاج 3 اشهر

بالنسبة للبنك الفرنسي جيد لكن سامبا افضل منه
المكلومة
المكلومة
مشكوره والله يجزاك خيرر