ي احلى طباخات بغيت مساعدتكم الله يعافيكم

اطباق عالم حواء

مساء الخير ي حلوووات:mex:

ي الغوالي بغيت مساعدتكم بسندوتشات الكودو والشورما،،عجزت اضبطهم
وانا نفسي ميته عليهم أبيها نفس اللي فالمطاعم بالظبط ..كثير من اخواتي بالنت شاهدت لهم كذا طريقه وكلهم مايسلقون الدجاج على طول يقلبونه في باقي المكونات وخلاص وانا صراحه ما احس انه نضج ماارتاح لها الطريقه؟
الشي الثاني كبة الصامولي اسمع بتفريزها عادي بس وشلون هذا يصير والصامولي عليه تاريخ انتهاء يعني احتمال ينتهي وانا مفرزنته،،
لاتبخلون علي بردودكم ي الغوالي ربي يستر عليكم دنيا وآخره،،،
8
674

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هلاوينات
هلاوينات
الدجاج تبليه وكلم ماطول بالتتبيلة بيطلع احلى
ثم احمسيها تراها اطعم من السلق
اما الكبة أذا الصامولي جديد فعلى طول سويه كبه ثم بالفريزر وبكذا يتجمد وهو زين بدون ماتخرب صلاحيته لان التفريز يحفظ الاكل
ترفيل
ترفيل
لو تسلقينه بيروح طعم تتبيلته
لازم تتبلينه باي طريقه عندك
انا ماعندي طريقه محدده
مرة اتبل بملح وبهارات وثوم وفلفل حار وزباااادي وصلصة طماطم وصويا صوص واذا عندي تتبيلات السلطه السايله احطها تطلع لذيييذة

بعدين احط عالنار زيت وشوي بصل واذا صار اصفر احط الدجاج بتتبيلته
واقلب الى ان يقرب عالنضج
اذا بقى شوي اخليه بالمقلى لحد ما يتحمر زين من تحت عشان يطلع زي شورما المطاعم متحمر من جهة

ولا تخافين اكيد بينضج كل الناس يحمسون بس بدون مويه
اصلا الدجاج سريع النضج
والمويه تخفف الطعم
ليمونه كستنائيه
ليمونه كستنائيه
رفع
احتياج
احتياج
رفع
عيون االنجلاء
عيون االنجلاء
أنأ اول شي اسلق الدجاجه الكامله في مويه وملح وبهارات صحيحه ومطحونه الين تستوي وبعدين أشوح بصل وثوم في زيت وأفتت الدجاجه إلى قطع متوسطه اوصغيرة على حسب ماتبغين واحطها على البصل واحط فلفل رومي مقطع صغار وكزبرة ورشة بهارات وملح واتركهم شوي يتحمر الدجاج مو ينحرق وآخر شي جيبي فنجان قهوة فيه زيت وحطيه في وسط القدر او الطاوة اللي سوينا فيها الشاورما وبسرعه احط فحمه مولعه وصايرة مثل الجمر في الفنجان وغطي القدر بإحكام وخليه كم دقيقة عشان يصير طعمه وريحته مثل الشواء ويطلع لذييييييذ مره هذي الطريقه المعتمده عندي للشاورما وسلامتش يالغلا