غرفة اكثر اتساعا... وترتيبا مع وجود طفل...أفكاركم

المنزل والديكور

السلام عليكم

بما أن كثير من السيدات وانا منهم عايشين في منازل أهل أزواجهم في غرفة واحدة ممكن تكون كبيرة او صغيرة مع وجود أطفال...دايما تكون الغرفة مكركبة نوعا ما.. يعني الطفل ايفر اغراضه ينبش في الاغراض اللي في الغرفة و يعفسها فوق تحت..

حبيت نتشارك بأفكار تساعد على ترتيب الغرفة بشكل افضل.. اعادة تنسيقها لتضم كميات من الاغراض دون ان يكون شكلها مكركب.. وايضا ان امكن تضم قسم للطفل في الغرفة بشكل بسيط و حلو...

got me:)

انزين انا غرفتي كبيرة نوعا ما و فيها اركان

وناوية اعيد تنسيقها

فمثلابالاضافة لغرفة النوم السرير و التسريحة

ارغب بوجود سوفا بسيطة و ركن التلفزيون و طاولة كمبيوتر و سرير لبنتي و ايضا دولاب بالاضافة لمكان لتخزين الاغراض.. ووووو ابا شكلها يكون منسق

ف أفكر مثلا باضافة بارتشنات

شو رايكم واتريا افكاركم

مهندسات و خبيرات الديكور همتكم ويايه شوية:)
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوناسة
الوناسة
ادري اني مو مهندسة ديكور ولا خبيرة
لكن
موضوعك حلو وحبيته شكراً وانشاء الله اقدر اساعدك
كل ما اتذكر فكرة انشاء الله احطها يعني كل شوي برد عالموضوع
باعطيك اراء لاستغلال المساحات بعدين بدور لك صور ان لقيت حطيتها بس ياليت تعطيني شكل الغرفة عشان اتخيلها
اولاً: اذا كان بنتك الله يخليها لك بتصير بنفس الغرفة حطي لها سرير بادراج تحت السرير
ثانياً: التلفزيون يكون معلق بالجدار
ثالثا: فيه حركة بارتشن وهي انك تسوين البارتشن بنفس دولاب الملابس بطريقة فنيه مو اي كلام
رابعاً: إذا غرفتك تفصيل فصلي مكان لبراد الموية (الثلاجة الصغيرة) بأحد الدواليب (مثل الفنادق)
الوناسة
الوناسة
شفت لك موضوع انت حاطة فيه صورة لبارتشن قريب لفكرة البارتشن اللي اقصده بس فكرتي كانت بدولاب الملابس
!!اماراتية طموحة!!
الوناسة مشكورة اختي على ردج .... افكارج روووووعة

وفي انتظار مزيدج

الغرفة بحاول ارسمها فيها وايد زوايا وبحطها عشان تشوفين الرسمة وتساعديني بأفكارج الحلوة:)
!!اماراتية طموحة!!
هيه هاا البارتشن كان عايبني بس مع بعض التغيرات..
حلاا الكوون
حلاا الكوون
عفوا
ايش هو البارتشن
عندي لك كم فكره انا عندي بنت وتنام معاي في الغرفه وطبعا وداعا للرومانسيه واللاكسورات والحركات اللي تنحط في التسريحه
فجاتلي فكرهشلت دولاب الملابس والتسريحه بتاعتي وحطيتها في غرفه ثاني وخصصته للملابس وغرفتي الحين فاضيه ففصلت شوفنيرتين وتسريحه كلها باقفال وكل شوفنيره سوتلها رف مربع واحد مخصص للاكسسورات والثاني للمكياج بحيث انها تكون بعيده من بنتي وشكلها يكون منضم ووفرلي مساحه للغرفه وطبعا بقية الادراج لملابس البيت اللي دايما البسها وانشاء الله احاول انزلك الصوره