سؤالى عن حشوااات متنوعة ومختلفة ممكن تساعدوني فيها الله يسعدكم ؟؟؟ :(

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الحبيبات طبعا هذه اول مشاركة لي بهالقسم الرااااااائع جدا وذلك نزولا عند طلب ابو

الشباب الله يحفظه لتعلم اشياء جديدة وعشان كذا بطلبكم في حشواااات متنوعة تنفع لكل شئ

سواء عجينة او خبز او توست وغيره المهم تكون حشوات حلوة ولذيذة وفي نفس الوقت سهلة

بسيطة ما فيها ذاك التكلف وملاااااحظة مهمة ترانا ما نحب الدجاج فلذلك ارجوووووا عدم وضع

حشوات فيها دجاج او بيض كثير >>> خايفين من انفلونزا الطيور :hahaha: لا والله امزح بس سبحان الله ما نحب الدجاج خلقة من الله :) اكيد بتقولون في احد بالله ما يحب الدجاج ؟؟؟ :42:

بقولكم للاسف الشديد ايه والبيض يالله ناكله بس عاد الله يعينا عليه

المهم خواتي في انتظار حشواتكم المتميزة والسهلة في نفس الوقت والاهم من ذلك كله ان تكون لذيييييييييييييييييييييييييييييييذة جدا >>>> طرار ويتشرط :eek:

وادعولي بالله ان الله يرزقني الذرية الصالحة وان يهدي زوجي ويسخره لي ويرضى عني و ان اكووووون طباااااخة شاطرة او شيف ممتاز في يوم من الايام >>>> يمكن من سابع المستحيلات :hahaha: بس الله يوفقنا ويسهل لنا امورنا يارب

وبالتووووفيق للجميع يااااااااااارب
6
944

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

marmar
marmar
اهلاعزيزتي انا باعطيج حشوة لذيذة ممكن تحشين فيها المعجنات او السندويشات او البف باستري وهي عبارة عن سجق يسلق ويقطع قطع صغيرة وتحمسين لج شوي بصل مع طماطم حتى يذبل شوي وتحطين علية السجق وتحطين شوي بهارات مشكلة ويقلب شوي وممكن تحطين كزبرة خضرة وتطفين النار ثم تحطين علية شوي جبن كاسات مع رشة من الزعتر ...
جربيها ان شاء الله تعجبج...
القطرية
القطرية
خلطي اللبنة مع الزعتر والجبن مع الحبة السودة او الجبن مع اللبنة
ام علاء
ام علاء
ينقل لاطباق حواء
اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
ينقل لاطباق حواء
ينقل لاطباق حواء
عيونى وشاح ماطلبتى شي :42: المهم لازم انتى تخترعين حشوات وتتفنين فيها انا عن نفسي احط حشوه لبنه وزيتون او تونه مخضار او بصل احمسه ويا ثوم وهم احط عليه كرنب وجزر وماجى وبعد مايخلص بهارات وبازيلا رهيبه هالحشوه:22: اتمنى الباقين يساعدونك
دمعة سفر
دمعة سفر
اهم حاجه تدعيلي دعوه قويه تنقلنا عنداهلي
المهم ماطلبتي عسير
المهم قطعي بطاطس وباذنجان مكعبات صغار واقليها وبعد ما تقليها نشفيها من الزيت
حطي معها شوي خس مقطع صغير وجبن سسسسسايل كثير واخلطيهم واحشي الاقماع والحشوات المتوحه والله يهنيك
وعلميني وش صار ممعك