من اجل احبائي
من اجل احبائي
ههههههههههه سبحان الله 00

عندي بنت اختي نفس مشكلتك اخر وحده تجلس على السفره واول وحده تقوم من فوقهاااا

تحب الشوكولاته وتشرب عليها حليب شكولااااااته <<<<<<<<<< مزاج بالنسبه لها

ما تاكل خضروات ابد والفاكهه ما خلت عذروب ما حطته فيها 00

والله يا نحفها ماتصدقين قديش 00 ربي راحمها ان الوجهه عريض عندها ما شاء الله 00 والا الجسم لا اله الا الله 0
بنت الأكابــر
اختي هذا موضوع فيه تساؤل لاحد العضوات في المنتدى كنت حافضته عندي لصديقتي
لانها نحيييييفه جربيه ان شاء الله يفيدك ويسسسسسسمنك

خبيرة أعشاب
إخوتي في الله
بارك الله فيكم ورزقكم الصحة والعافية
أنا معكم على هذا المنتدى الرائع أجيب بإذن الله على أسئلتكم حسب ما فتح الله به علىّ من علم محدود في مجال الأعشاب.
وسأكون معكم كل يوم أربعاء أجيب على هذه الأسئلة ولكن هذا العلاج بأجر والأجر هو الدعاء لي بظهر الغيب أن يعلمني الله وينفع الإسلام بعلمي وأن يحقق لي ما تصبو إليه نفسي من خير ولنتذكر أن المسلمون عند شروطهم.
بانتظار أسئلتكم
. . . . . . . . . . . . . . . . .. . .. . . .
أخواتي في الله وعدتكم بالرد يوم الأربعاء ولكن أحيانا يسمح وقتي بالرد قبل ذلك فلماذا نؤجل كسب الحسنات؟!
أولا قبل أي شيء هناك قواعد عامة وهامة للعلاج من أي مرض هذه القواعد جاءت على لسان أصدق الخلق فلنعمل بها وكلنا يقين وثقة في الله عز وجل
ولنتذكر أن من أحسن الظن بالله كان الله عند هذا الظن الحسن، ثم بعد ذلك سنتكلم عن الدواء بالأعشاب.

القواعد الأولية والضرورية.

1- الصدقة نعم أخواتي لنبدأ بالصدقة عملا بقوله صلى الله عليه وسلم داوو مرضاكم بالصدقة فلنخرج الصدقة بنية الشفاء.
ولقد كان للصدقة مفعولا جميلا في علاج حالات كثيرة من أمراض مستعصية.

2- الدعاء لغيرك بظهر الغيب حتى تنالي دعاء الملائكة لك حين يقولون "آمين ولك بمثل"
كانت هناك صديقة لي لا تنجب الذكور وتمنت أن يرزقها الله بولد فظلت تدعو لإحدى صديقاتها فرزقهما الله معا!
3- الدعاء في الثلث الأخير من الليل ففي هذه اللحظات تسكب العبرات ويخلص القلب فتستجاب الدعوات ويشهد الله
على صدق كلامي أن هناك من أقاربي من كانت حالته ميئوس منها بلغة أهل الطب وحين تذللنا إلى الله شفاه بقدرة كن فيكون أسأل الله أن يتم عليه عافيته.
4- قراءة القرآن والمواظبة على ذلك ولو صفحة يوميا فالقرن كما نعلم جميعا فيه شفاء للناس.
5- الرقية الشرعية ولكن بيقين تام فيها وأن ترقي نفسك بنفسك لأنك أخلص الناس لنفسك.
عدم الإفراط في تناول الطعام أي الحد قليلا من شهوة الطعام لأن المعدة هي بيت الداء كما أخبرنا حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم-
صلوا ا عليه الآن حتى تنالوا صلاة الله عليكم-

يزاج الله خير و الله يوفقج دنيا واخرهـ

مشكلتي:

أنا وايد نحيفة و أنا اذا كليت وايد تلوع جبدي ليش ؟؟؟

و شو اسوي عشان تروح عني اللوعة

أبي أمتن

أختي الحزينة
ابشري حالة النحافة هذه كانت تعاني منها أخت وزنها 60 كيلو والآن وزنها 80 كيلو بفضل الله عليك اتباع التالي
أولا معرفة هل لديك انيميا أم لا
هل هناك طفيليات أو ديدان وانتظر ردك لأن هذا هام جدا في العلاج
والان عليك اتباع التالي
اكل التمر مع الخيار أو البطيخ أو القتة وهذا ما سمن السيدة عائشة رضي الله عنها حيث أخبرتنا أن أمها سمنتها بكل شيء فلم تسمن وسمنت بالتمر والقثاء
شرب 3 أكواب يوميا من الحلبة المطحونة
أكل عدة ملاعق يوميا من السمسم ولكن في وقت مخالف لوقت شرب الحلبة
يمكنك مزج الحلبة المطحونة مع العسل الأسود فتتكون أكلة المفتقة بطريق بسيطة واكل عدة سندوتشات منها يوميا
يمكنك التنويع بين المفتقة ومشروب الحلبة حتى لا تملي
كلي عل الريق يوميا عدة حبات من التين الجاف تكون منقوعة من المساء حتى الصباح مع شرب ماء النقع
ضعي مع الأكل بعض المقبلات حتى تفتح الشهية
ستجدين معاناة في أول عدة أيام لأنه يبدو أنك من النوع الذي لا يأكل كثيرا فأصبحت المعدة لديه صغيرة ولكنها ستتسع مع الوقت
عددي الوجبات واجعليها 4 ثم 5
حافظي عل وجبة الإفطار
بالنسبة لإحساسك بالتعب عند الأكل ربما كان هناك ديدان أو جرثومة بالمعدة أو لأن المعدة لم تتعود إلا على الوجبات البسيطة
فأرجو إخباري بالسبب الطبي حت يتسنى لي نفعك بإذن الله
كذلك اخرجي صدقة بنية الشفاء من النحافة وادعي لكل امرأة نحيفة تتمنى أن تسمن حتى ينالك بركة هذا الدعاء
وردةالورود
وردةالورود
ياليتنى مثلك ما شاء الله اهئ اهئ اهئ
ياليتنى مثلك ما شاء الله اهئ اهئ اهئ
حبيبتى انتى عاوزه تزيدى كيلوات بسيطه بس لو زدتى مش هاتعرفى توقفى نفسك بعد كده عند وزن محدد تخيلى لو بقيتى زى اختنا دى شوفى هاتبقى ازاى:10_8_10: :10_8_11: :10_8_9:

:7_18_2:
قلم رصااص
قلم رصااص
يعطيكم العافيه

بس تدورن بنات انتم مافهمتو المعاناه

تدرون يابنات ان بنتي اللي وزنها سبعه كيلو مقدر اشيلها اتعب
حتى العربيه يوم احطها فيها وربي مقدر ادفها تروح يمين ويسار مقدر تحكم فيها والناس كلها تناظر
حتى يوم اجي اغير لولدي او حتى اروش احد منهم الله يحفظهم احس كاني بذلت مجهود كبير افهموني شوي
قلم رصااص
قلم رصااص
للرفع