(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
الاخت نيراز مدحتلك الاساس اللي ذكرته
اما اساس الخلط يبيله بودره سمايلنق او فلوريلا
طوايف
طوايف
اختي لوما صباح الخير حابه اسالك هل صحيح انهم يعطونك نص الراتب اذا وضفتي سعوديه وهل يعطون لصاحبه المنشئه راتب لمده سنتين انا سالت وحده قالت لي يعطون نص الراتب بس ما ينزلونه الي متاخر وياخذون منك اشتراكات واشياء كثيره يعني ما تسوى عليك الي يعطونه لك من جهه ياخذونه من جهه ثانيه ياليت تفيديني بها الشيء والاخوات الي عندها علم بلموضوع
اختي لوما صباح الخير حابه اسالك هل صحيح انهم يعطونك نص الراتب اذا وضفتي سعوديه وهل يعطون لصاحبه...
مرحبا بنااااااااات كيفكم ان شاء الله تمام
ممكن تفاصيل اكثر عن هالموضووووووع
انجال الغضب
انجال الغضب
بنات هل الفرد المائي والكيراتين يضر الشعر قريبتي شعرها عاملته بالحنا السودا وتبي تفرده
بنات هل الفرد المائي والكيراتين يضر الشعر قريبتي شعرها عاملته بالحنا السودا وتبي تفرده
فرد الاعشاب ليس له ضرر والباقي كله له اضرار مستقبليه لنه مواد كميائيه
م نورا
م نورا
الله يعطيكم الف عافيه لجميع اللي جاوبوني .. مع اني سبق وقريت اعتقد بهذا الملف ان الاخوات مدحوا دخل الخياطة حتى قالوا ان ممكن من ثاني شهر تدخل راتبها .. وعشان كذا قلت راح ابدأ فيه .(( انا ضعت كذا ))
**ام نواره**
**ام نواره**
الله يعطيكم الف عافيه لجميع اللي جاوبوني .. مع اني سبق وقريت اعتقد بهذا الملف ان الاخوات مدحوا دخل الخياطة حتى قالوا ان ممكن من ثاني شهر تدخل راتبها .. وعشان كذا قلت راح ابدأ فيه .(( انا ضعت كذا ))
الله يعطيكم الف عافيه لجميع اللي جاوبوني .. مع اني سبق وقريت اعتقد بهذا الملف ان الاخوات مدحوا...
حسب موقع المشغل فيه مشاغل يمشي عندهم الخياطه ومشاغل يمشي عندهم الكوافير
انا مشغلي ماشي فيه الكوافير لانه في حي شعبي ما يهتمون بالخياطه يايشترون جاهز اويخيطون عند الخياط الرجالي
بس ما يستغنون عن الاستشوار والتساريح والمكياج
وصديقتي عندها مشغل ماشي فيه الخياطه لانه في منطقه راقيه شوي واكثر الي حولها موضفات