ازهار111
ازهار111
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجو ان تساعدوني اخواتي صاحبات المشاغل اتمنى لكن التوفيق في مجالكن وصراحه كانت مشاركاتكن قيمة في هذا المجال والاخت كريستاله تشكر عالعموم انا عندي استفسار ولي فترة ابحث عن من يجيبني عليه خصوصا انني وجدت هذا المنتدى المتعلق في مناقشة الامور الخاصة في المشااغل وانا اجهل بعض الامور اتمنا انكن تنوروني .اولا انا عامله سعوديه في مشغل بطريقه ان صاحبة المشغل عرضت على ان اعمل معها (كوافيرة)لعلها رتاحت لاخلاقي وانني سوف اكون متواجدة متى تطلب العمل ذالك اي متى ما كانت هناك زحمه فقط وليس يوميا واستفسرت منها عن الراتب واوضحت ان الراتب يكون 3000ريال وتوكلت على الله وطلبت مني اوراق لتسجيلي في التامينات الاجتماعيه ووقعت اوراق وبعد فترة اتتنا مشرفه او مراقبه وايضا وقعنا اوراق يخص صندوق التنميه الموارد البشريه وعرفت ان اخوات صاحبة المشغل من ضمن الموظفات وتمضي الايام والشهور واحصل اسمي موجود في رابط المشتركات في التامينات عندما ادخل رقم بطاقتي يضهر لي انني مشتركه من شهر 7وتفاصيل اخرى راتب التدريب 2500 والراتب 3000 والوضيفه مختلفه(خياطه)بدل من كوافيرةعلما باني لم اخذ ريال واحد الا الان وانا الان تاتيني صاحبة المشغل كل راس شهر وتاخذ البطاقه الصراف ومدري ايش تعمل بالحساب تودع مبلغ وترجع تسحبه وانا الان لي موظفه عندها 9شهور وهكذا كل راس شهر وعند سوالها واطلب منها ما تم الاتفاق عليه تقول لم يصرفو شي الى الان وحتى لا اضلمها صرفتلي الشهرالفائت 500ريال فقط والله يعلم وعند الالحاح عليها كي توضحلي الامور تلف وتدور ولم افهم منها .واتصلت على التامينات الاجتماعيه وافادو بان يخصم من راتبي 9بالميه ويصرف لي بعد سنتين.. ويخصم11بالميه من صاحبة العمل 2كبدل خطريه 9كبدل سكن .....وانا دائما اقدم حسن الضن بان لها الفضل في قبولي كموضفه وكي لا تزعل مني احيانا سكت والله محتارة مدري هي صادقه او لا استفساري....1-هل عملها بهذه الطريقه نضاميا 2-هل الراتب الذي ينزل في حسابي كل راس شهر من صاحبة
( العمل او المشغل )ومن حقها استرجاعه لكي يتم صرف الصندوق للموضفات اضن ان بعضكن تعرفن الطريقه كيف ارجو التوضيح 3-هل يحق لي ان اسحب ما نزل في حسابي او يعتبر حرام لااريد الا( الحلال ) 4 -هل بعد سنتين استطيع استرجاع ما تم خصمه من التامينات 9بالميه فقط او يضاف عليه 11بالميه من صاحبة المشغل من حقي ايضا 5-استطيع ان اطالب بشهاده من المشغل بعد انتهاء المده وبها نفع مستقبلا6-تستطيع صاحبة المشغل فصلي او مجرد كلام وتهديد...؟ واخيرا بعد نقاش معها قالت سوف اصرفلك 500ريال فقط كل شهر واذا ما تبغي افصلك تقول بان هيا يصفيلها 400فقط من التامينات مسااعده لها هل هذا صحيح ومسامحتها انا هل لي حق عندها او لاارجوكن لمن مشتركه بنضام التامينات او لديها موظفات تشرحلي واكرر رجائي لا اريد ان اكون متسرعه واتهمها بشي ء ولاريد ان اكون مغفله بنفس الوقت ونظام صندوق المواردبكم يساهم للعامله 1500ريال اوكثر...صحيح انني طلت بالموضوع ولاكن لكي تكوني مطلعه على التفاصل ولا نظلم احد ارجو من لديه توضيح لا يبخل على
ازهار111
ازهار111
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجو ان تساعدوني اخواتي صاحبات المشاغل اتمنى لكن التوفيق في مجالكن وصراحه كانت مشاركاتكن قيمة في هذا المجال والاخت كريستاله تشكر عالعموم انا عندي استفسار ولي فترة ابحث عن من يجيبني عليه خصوصا انني وجدت هذا المنتدى المتعلق في مناقشة الامور الخاصة في المشااغل وانا اجهل بعض الامور اتمنا انكن تنوروني .اولا انا عامله سعوديه في مشغل بطريقه ان صاحبة المشغل عرضت على ان اعمل معها (كوافيرة)لعلها رتاحت لاخلاقي وانني سوف اكون متواجدة متى تطلب العمل ذالك اي متى ما كانت هناك زحمه فقط وليس يوميا واستفسرت منها عن الراتب واوضحت ان الراتب يكون 3000ريال وتوكلت على الله وطلبت مني اوراق لتسجيلي في التامينات الاجتماعيه ووقعت اوراق وبعد فترة اتتنا مشرفه او مراقبه وايضا وقعنا اوراق يخص صندوق التنميه الموارد البشريه وعرفت ان اخوات صاحبة المشغل من ضمن الموظفات وتمضي الايام والشهور واحصل اسمي موجود في رابط المشتركات في التامينات عندما ادخل رقم بطاقتي يضهر لي انني مشتركه من شهر 7وتفاصيل اخرى راتب التدريب 2500 والراتب 3000 والوضيفه مختلفه(خياطه)بدل من كوافيرةعلما باني لم اخذ ريال واحد الا الان وانا الان تاتيني صاحبة المشغل كل راس شهر وتاخذ البطاقه الصراف ومدري ايش تعمل بالحساب تودع مبلغ وترجع تسحبه وانا الان لي موظفه عندها 9شهور وهكذا كل راس شهر وعند سوالها واطلب منها ما تم الاتفاق عليه تقول لم يصرفو شي الى الان وحتى لا اضلمها صرفتلي الشهرالفائت 500ريال فقط والله يعلم وعند الالحاح عليها كي توضحلي الامور تلف وتدور ولم افهم منها .واتصلت على التامينات الاجتماعيه وافادو بان يخصم من راتبي 9بالميه ويصرف لي بعد سنتين.. ويخصم11بالميه من صاحبة العمل 2كبدل خطريه 9كبدل سكن .....وانا دائما اقدم حسن الضن بان لها الفضل في قبولي كموضفه وكي لا تزعل مني احيانا سكت والله محتارة مدري هي صادقه او لا استفساري....1-هل عملها بهذه الطريقه نضاميا 2-هل الراتب الذي ينزل في حسابي كل راس شهر من صاحبة ( العمل او المشغل )ومن حقها استرجاعه لكي يتم صرف الصندوق للموضفات اضن ان بعضكن تعرفن الطريقه كيف ارجو التوضيح 3-هل يحق لي ان اسحب ما نزل في حسابي او يعتبر حرام لااريد الا( الحلال ) 4 -هل بعد سنتين استطيع استرجاع ما تم خصمه من التامينات 9بالميه فقط او يضاف عليه 11بالميه من صاحبة المشغل من حقي ايضا 5-استطيع ان اطالب بشهاده من المشغل بعد انتهاء المده وبها نفع مستقبلا6-تستطيع صاحبة المشغل فصلي او مجرد كلام وتهديد...؟ واخيرا بعد نقاش معها قالت سوف اصرفلك 500ريال فقط كل شهر واذا ما تبغي افصلك تقول بان هيا يصفيلها 400فقط من التامينات مسااعده لها هل هذا صحيح ومسامحتها انا هل لي حق عندها او لاارجوكن لمن مشتركه بنضام التامينات او لديها موظفات تشرحلي واكرر رجائي لا اريد ان اكون متسرعه واتهمها بشي ء ولاريد ان اكون مغفله بنفس الوقت ونظام صندوق المواردبكم يساهم للعامله 1500ريال اوكثر...صحيح انني طلت بالموضوع ولاكن لكي تكوني مطلعه على التفاصل ولا نظلم احد ارجو من لديه توضيح لا يبخل على
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجو ان تساعدوني اخواتي صاحبات المشاغل اتمنى لكن التوفيق في...
:35:
انجال الغضب
انجال الغضب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجو ان تساعدوني اخواتي صاحبات المشاغل اتمنى لكن التوفيق في مجالكن وصراحه كانت مشاركاتكن قيمة في هذا المجال والاخت كريستاله تشكر عالعموم انا عندي استفسار ولي فترة ابحث عن من يجيبني عليه خصوصا انني وجدت هذا المنتدى المتعلق في مناقشة الامور الخاصة في المشااغل وانا اجهل بعض الامور اتمنا انكن تنوروني .اولا انا عامله سعوديه في مشغل بطريقه ان صاحبة المشغل عرضت على ان اعمل معها (كوافيرة)لعلها رتاحت لاخلاقي وانني سوف اكون متواجدة متى تطلب العمل ذالك اي متى ما كانت هناك زحمه فقط وليس يوميا واستفسرت منها عن الراتب واوضحت ان الراتب يكون 3000ريال وتوكلت على الله وطلبت مني اوراق لتسجيلي في التامينات الاجتماعيه ووقعت اوراق وبعد فترة اتتنا مشرفه او مراقبه وايضا وقعنا اوراق يخص صندوق التنميه الموارد البشريه وعرفت ان اخوات صاحبة المشغل من ضمن الموظفات وتمضي الايام والشهور واحصل اسمي موجود في رابط المشتركات في التامينات عندما ادخل رقم بطاقتي يضهر لي انني مشتركه من شهر 7وتفاصيل اخرى راتب التدريب 2500 والراتب 3000 والوضيفه مختلفه(خياطه)بدل من كوافيرةعلما باني لم اخذ ريال واحد الا الان وانا الان تاتيني صاحبة المشغل كل راس شهر وتاخذ البطاقه الصراف ومدري ايش تعمل بالحساب تودع مبلغ وترجع تسحبه وانا الان لي موظفه عندها 9شهور وهكذا كل راس شهر وعند سوالها واطلب منها ما تم الاتفاق عليه تقول لم يصرفو شي الى الان وحتى لا اضلمها صرفتلي الشهرالفائت 500ريال فقط والله يعلم وعند الالحاح عليها كي توضحلي الامور تلف وتدور ولم افهم منها .واتصلت على التامينات الاجتماعيه وافادو بان يخصم من راتبي 9بالميه ويصرف لي بعد سنتين.. ويخصم11بالميه من صاحبة العمل 2كبدل خطريه 9كبدل سكن .....وانا دائما اقدم حسن الضن بان لها الفضل في قبولي كموضفه وكي لا تزعل مني احيانا سكت والله محتارة مدري هي صادقه او لا استفساري....1-هل عملها بهذه الطريقه نضاميا 2-هل الراتب الذي ينزل في حسابي كل راس شهر من صاحبة ( العمل او المشغل )ومن حقها استرجاعه لكي يتم صرف الصندوق للموضفات اضن ان بعضكن تعرفن الطريقه كيف ارجو التوضيح 3-هل يحق لي ان اسحب ما نزل في حسابي او يعتبر حرام لااريد الا( الحلال ) 4 -هل بعد سنتين استطيع استرجاع ما تم خصمه من التامينات 9بالميه فقط او يضاف عليه 11بالميه من صاحبة المشغل من حقي ايضا 5-استطيع ان اطالب بشهاده من المشغل بعد انتهاء المده وبها نفع مستقبلا6-تستطيع صاحبة المشغل فصلي او مجرد كلام وتهديد...؟ واخيرا بعد نقاش معها قالت سوف اصرفلك 500ريال فقط كل شهر واذا ما تبغي افصلك تقول بان هيا يصفيلها 400فقط من التامينات مسااعده لها هل هذا صحيح ومسامحتها انا هل لي حق عندها او لاارجوكن لمن مشتركه بنضام التامينات او لديها موظفات تشرحلي واكرر رجائي لا اريد ان اكون متسرعه واتهمها بشي ء ولاريد ان اكون مغفله بنفس الوقت ونظام صندوق المواردبكم يساهم للعامله 1500ريال اوكثر...صحيح انني طلت بالموضوع ولاكن لكي تكوني مطلعه على التفاصل ولا نظلم احد ارجو من لديه توضيح لا يبخل على
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجو ان تساعدوني اخواتي صاحبات المشاغل اتمنى لكن التوفيق في...
هذي قاعده تستغل اسمك وتخذ الملبغ الا تصرفه لك الموارد البشريه لنهم يدفعون لك الف ريال كل شهر

وطبعاً ما يصرفون لك هذا المبلغ الا بعد ما تقوم صاحبة العمل بيداع راتبك بحسابك وهذا استتغلال واضح

وانتي تساعدينها على سرقة الموارد البشريه بطريقه غير مباشره وهي التحايل على النظام بخصوص موضوع التائمينات

يحق لك الفصل بي وقت وتحسب لك خدمة عمل فى حال توظفتي فى اي مكان تظاف لك هذه الخدمه هذا والله اعلم
لين أم الخلاقين
كيفكم بنات رحبو فيني هذي أول مشاركه لي ولكن كنت معكم من أشهر وأنا أتابعكم وأستفدت كثير من هذا المنتدى الغالي أنا لي 5 شهور فاتحه مشغلي بالرياض والحمد الله كان فيه حركه شوي بس لي 4 أيام ركووود بشكل مو طبيعي حتى الجرس ماسمعت صوته غريبه الصراحه
قمر العز
قمر العز
بنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننات ابشركم جتني شهادة شكر من البلدية فرع الشمال بسبب انضباطي بالمشغل بكل شئ الحمد لله هذا من فضل ربي
بنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننات ابشركم جتني شهادة شكر من البلدية فرع الشمال ...
مبروووووووووووك ودوووم التقدم وتاخذي اعلى شهاده في العالم كله