**ام نواره**
**ام نواره**
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم وكيف الاجازه معكم سيدات الاعمال ان شاالله زينه

بدر البدور لاتزعلين صدقيني صعب تلاقين كوافير هل ايام انا مقدمه تاشيرتي عند مكتب وقربت على السنتين ولين الحين ما جات شكلها بتنتهي وبجددها

ماحصلت احد يساعدني حتى العاملات الي عندي اقلهم اذا جبتو لي وحده كويسه بعطيكم عليها 500 ريال يقولون بنكلم اهلنا يدورون لك في الفلبين ولا شفت شي مدري هم ينصبون او فعلا صعبه يحصلون احد شاطر اضن انه لازم الوحده تسافر بنفسها وتدور لها عاملات
ميمي الفرحانه
هلا وغلا بالحلواااااااااااااااااااااااا ات

ياالغااااااااليات مانتستغني عنكم ابدا

لقيت كوافير
بس محتااااااااااااااااااااااااااا اااحه مساعدة الحلواااااااااااااااااااات
ابي الاخوات يساعدوني بصيغه العقد اللي بيني وبيتها وكيف اضمن حقي وهي تضمن حقها بدون ظلم
ارجوووووووووووووووووكم ضروري
لاني ابي خلااااااص نبي نبدا الافتتاح وابيكم تساااااااااعدوني
وياريت صاحبات المشاااااااااااااااغل ينصحوووووووووووني
ايش اكتب بالعقد:(
الراتب ومده العقد والدوات
والمحافظه على الاجهزه وغيرها
ارجووووووووووووووووووووووووكم ساعدوني ضروري
الله يارب يفرح ويفرج للي تساااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااعدني وماتنام اللي الا محقق لها حلمها ياذا الجلال والاكرام

واب نصااااااايح شااااااامله ومهمه لمبتدئه اي نصيحه مهمه تخطر بالك
اختكم محتاااااااااااج لكم بعد الله .
كيف التعامل مع الكوافيرات ؟؟
لو ماتقيدت بالدوام او تصرخ على الزباين
اوتتغيب
او ترفض العمل
كيف تتعاملين معاااااااااااااااااه هل تصرخين عليها او تخصمين
ياريت تسااااااااااااااااعدوني بالتفصيل الممل
في موضوعي ارجووووووووووووكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1949213

غاليه ومزيونه
بنات الله يفتحها عليكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون اذا سكنت الكوافيرات في شقه كيف اضمن مايصير مشاكل و هروب وكيف اتعامل مع المشاكل اللي تسببها الكوافيره للزبونه وش الفرق بين المشغل والمركز وايهم احسن وممكن اسدد راس المال في سنه او لا؟ بصريح العباره هل فيه خير والا تعب و شقاء على الفاضي ومن ووين تجيبون عاملات لازم استقدام والا اشغل عاملات هنا بنقل كفاله وشلون اخلي المديره تمسكه و تديره واضمن انها ماتسرقني
بنات الله يفتحها عليكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون اذا سكنت الكوافيرات في شقه كيف اضمن مايصير...
الحورية حور
الحورية حور
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
من جد شي يقهر بس ربي مايخليهم ابد ,,, وبالنسبة للعاملات الموجودات لو تعطيهم نسبة ولو بسيطه زيادة على الراتب ,,
الحورية حور
الحورية حور
بنات الله يخليكم اللي راحت للفلبين عشان تجيب عاملات ياليت تعلمني الاجراءات اللي اسويها :(