lolo 110
lolo 110
يا اختي ترى انتي قلتي انك جميلة جدا جدا الف مرة...فهمناها من اول مرة بس مدري ليش تحبي تكررين وتوصفي نفسك وشياكتك هالوصف شو بيفيدنا بمشكلتك؟لانك مصرة توصلين لنا فكرة انهم غيرانات منك وخلاص...ان شايفة سبب بعدهم عنك غيرة فانتي ليش تبغين تتقربين منهم؟الحب مو بالغصب....عالاقل هم كافيات خيرهم وشرهم وبعدوا عنك...فاتركيهم وماتلزقين فيهم.....قربك منهم ماحيفيدك ولا يفيد عيالك بشيء...وماشالله واضح انك انسانة اجتماعية وغير كذا حماتك ونساء جماعتك الكل يحبك وتتزاورون فوين الوحدة الي تشعري فيها؟عشان سلفات بعدوا عنك؟؟؟وخوات كمان يعني اكيد نفس التفكير فخلااااص انتي جربتي تتقربي منهم ما نفع اتركيهم..بس عادي خلي عيالك يلعبوا معهم ولا تجلسي تدخلي براس عيالك انهم يغارو منكم او تقوليلهن كونو متواضعين...خلي عيالك عطبيعتهم وبس......
دلوعة سعوودd
دلوعة سعوودd
رهيبه انتي يالجوري
بس لهجتك من وين سعوديه انتي؟!!
حنان الماجد
حنان الماجد
ياشيخه انا اشوفك طيبه ومتواضعه وراعيه واجب .وعلاقتك حاولتي المستحيل وماقدرتي تعدلي فيها
انا اول ماتزوجت ودخلت على سلفاتي كانو ينضرون لي مثل نضرت سلافاتك لك .مادري ايش السبب يمكن عشان وضع ابوي المادي كان عالي ههههه المهم بعد الاحتكاك مع وحده منهم حبتني ..والثانيه طولت لين حبتني كمان بس انا كنت اطنش الثانيه الين صارت مواقف جمعتنا مع بعض وعرفت اخلاقي وحبتني تصدقين 7 سنه متزوجه تو السنه هذه ناخذ ارقام بعض...حتى زوجي يوم تزوجني ههههه يقول اعذريني اذا ماقدرت اعيشك عيشتك في بيت اهلك بس باسعى اني اخليك ملكه ههههه والله ولاكان همني انه يعيشني نفس عيشتي في بيت اهلي...... الزبده هما لو يحتكو فيك رح يحبووووك بس هما مااعطوك فرصه ...رح يجي اليوم الي يعرفو اخلاقك ويحبوك بس لاتجعلي هذا الموضوع اكبر همك ..وبالتوفيق
N O O R A
N O O R A
خففي الانا حقتك وقللي نسبه النرجسيه
وراح تلاقي الكل حولك
انا حسيت بنرجسيتك من كلام مكتوب فمابالك بشر يحتكون فيك اكيد رح توصلهم النظره الفوقيه لانهم عاديين وعيالهم عاديين خذا كلامك
بـــوحـ
بـــوحـ
راجعي تصرفاتك ليش الناس ماترتاح لك وتمل من الجلسه معك مو معقوله الكل يغار منك ولا فاهمينك غلط
اذا كلهم فاهمينك غلط المشكله فيك مو فيهم الناس تحكم عليك من خلال تصرفاتك