اللي استخدمت نوع مرررة مفيد لامبولات الشعر تدخل ولها الدعاء

العناية بالشعر

ارجوكم يا بنات المسلمين الله يسعدكم ويهنيكم ويرحم والدينا ووالديكم
اللي تعرف او سمعت او جربت نوع معين من امبولات الشعر تخيرنا لنستفيد بدل ما نضيع فلوسنا في اللي يسوا واللي ما يسوا مانا لاقيينها بالشارع صح؟؟
خلاص باختصار اي انا شخصيا من حوالي سنة شعري بدا يتساقط بشكل رهيب ولا اخد في دواء مستمر ولا عندي اضطراب في الهرمونات نحمده ونشكره ولا اني استعمل في صبغة ولا كثيرا بستخدم السيشوار الشي الوحيد انو بعد ما اتزوجت بس وسافرت ليلاد موعربية ممكن المويا حقتهم مو صحية سمعت انهم بيضيفولها فلورايد وكلور ومدري ايش
المهم مقدمة شعري واضح عليها انها بدت تخف يا ريت تساعدوني ولكم مني الدعاء باذن الله
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توته الحبوبه.
توته الحبوبه.
نتمنى من الاخوات يفيدونا بتجاربهم
صاحبة الاميرات
جزاك الله ألف خير
جوانا @
جوانا @
ميدافيت الكل يمدحها
nour11
nour11
من تجربتي صار عندي خربطة بالهرمونات ومزاجي صار معصب ومتوترة دائما واثر على شعري بشكل فظيع رغم ان كانت ماشا الله ما اشكي من الموضوع ابدا ..

...صار عندي تساقط رهيب بشعري وبحس ان شعري اتغير حجمة بشكل فظيع - الحمد لله - رحت الدكتور اداني منظم واعطاني ابر بانتين لازم اضعها على الشعر وادعك لمده 10 دقائق مع شامبو لمنع التساقط ...استفدت عليه .....توقف التساقط بس لسه الشعر مازاد وانا كتير مخوفني هدا الشئ ياترى بيرجع شعري زي زمان .؟؟؟؟؟؟؟؟

.......وانا عايزة وصفات طبيعيه للمساعده بتحسين نمو شعري .........الله يلطف بينا جميعا

وتسلموا
& فراولة&
& فراولة&
nour11 nour11 :
من تجربتي صار عندي خربطة بالهرمونات ومزاجي صار معصب ومتوترة دائما واثر على شعري بشكل فظيع رغم ان كانت ماشا الله ما اشكي من الموضوع ابدا .. ...صار عندي تساقط رهيب بشعري وبحس ان شعري اتغير حجمة بشكل فظيع - الحمد لله - رحت الدكتور اداني منظم واعطاني ابر بانتين لازم اضعها على الشعر وادعك لمده 10 دقائق مع شامبو لمنع التساقط ...استفدت عليه .....توقف التساقط بس لسه الشعر مازاد وانا كتير مخوفني هدا الشئ ياترى بيرجع شعري زي زمان .؟؟؟؟؟؟؟؟ .......وانا عايزة وصفات طبيعيه للمساعده بتحسين نمو شعري .........الله يلطف بينا جميعا وتسلموا
من تجربتي صار عندي خربطة بالهرمونات ومزاجي صار معصب ومتوترة دائما واثر على شعري بشكل فظيع رغم ان...
شكرا حبيباتي عالرد ود الحلوة:27: وربي يكون بعوننا جميعا :44:وشكرا لل59 اللي ماردوا كمان :mad:

انا دايما اشوف بالمنتديات يمدحون جونسنق وافكر اشتريها من عندكم من السعودية
وسمعت بنات مدحوهالي وقالولي لو ما نفعتك ما اضرك والاكثر انها من اسبوعين يطلع الشعر:icon28::icon28: ان شاء الله باشتريها
ايش رايكم :):)