ورشة عمل طاقيه وحذاء بنوتي للبيبي ..

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشارك بهالموضوع وهو عباره عن ورشة عمل لطاقية وحذاء بنوتي للبيبي وصيفي راح نبدا الدوره بعد ما اشوف اقبال منكم ..

هذي صورة للعمل الي راح نسويه

طبعا الدرس على قدي كوني مبتدئة فالكورشيه بس حبيت افيدكم بالي اقدر عليه ..
يله يا بنات خلوني اشوف همتكم
168
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكـوثر
الكـوثر
ما شاء الله .. كيوت .. تسلم ايدينج ..

و انه اول وحدة بشارك وياج .. لاني ابي اسويهم هدية لبنت خالي الصغيرة .. عمرها شهرين ما شاء الله ..

و بانتظارج ..
مجيرانية
مجيرانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عن نفسي ودي اشارك معاكم اذا اسمحت لي الفرصة لان النت معظم الوقت يتقطع
وان شاء الله بكون معاكم اذا تعدل النت عندي واي وقت بيكون عندي نت بدخل وبتابع الدرس
yhd,jn
yhd,jn
يالله انا بشارك معاكم .. ان شاء الله ...
صاحبة الهمة2007
هلا فيج اختي الكوثر ومسروره بانضمامج ويانا فالورشة .. طبعا هالشغل مثل ما قلنا على قدنا وما ياخذ منكم وقت طويل

راح نبتدي اول شي بالطاقيه

طبعا لازم تجهزيم العده اول شي الخيط الحجم واللون حسب الرغبة + الابره المناسبه للخيط + الخرز اللولو حسب الحاجه والذوق + شريط حرير بعد حسب الرغبة + المقص

اول شي بعد ما نربط الخيط فالابره نسوي 7 غرزة السلسله ونقفل الدائرة بالغرزة المنسحبة كما فالصوره

الحين نسوي عمود اول من 3 غرزات السلسله ونبدا نسوي غزرة العمود بحيث نكمل 19 غرزة عمود كما بهذه الصوره

ونغلق الدائرة بغرزة المنسحبة

الان نعمل عمود جديد مكون من 4 غرزة السلسلة كما هو مشار اليها بالرقم 1 في الصورة ثم نعمل غرزة عمود بحيث تدخل في راس العمود الاول في الدائرة السابقة ثم غرزة سلسلة واحدة كما هو مشار لها بالرقم 2 في الصوره ثم غرزة عمود ثاني في راس العمود الثاني في الداثرة السابقة .. الصورة مومضحه للفكرة

ونكمل عملنا في الخطوة السابقة حتى نصل اذا هذه النتيجه (19 عمود تفصل ما بين كل عمود وعمود عرزة سلسلة واحده)

اتمنى ان الشرح واضح ونكمل لكم بقية الدرس في وقت لاحق ..

لاتحروموني من مشاركاتكم
صاحبة الهمة2007
ماشاء الله عليكم خواتي ... يله شاركونا ما نقول لا بس لاتحرمونا من تطبيقاتكم ^_^