جودالحزن
جودالحزن
أختي/شاديه أنا من رأيي0

انتم في اللغة العربية أحسن منهم0ليش ماتقوم وحدة منكن0بعمل الندوات0

منها يكون مافي لخبطه في التفاسير0ومنها يلقطون عربي0

يعني تكون وحده فيكم جريئه 0وتقول الندوة الدينية0

تقبلي خالص تقديري0والله يرجعنا لأهالينا سالمين0

أختك/جودالحزن:27: :26:
chadia
chadia
حبيباتي العزيزات على قلبي
اشكركن جميعا على ارائكن و ان شاء الله نستفيد منها باذن الله
نحن ان شاء الله سنبدا الدروس غدا ( قران+ تفسير و لغه عربيه)
الاخوات ماشاء الله متحمسات جدا
ان شاء الله ساوافيكن بالمستجدات ادعو لنا بالتوفيق جزاكن الله كل خير
الله يجعل مساعدتكن لنا في ميزان اعمالكن:27: :24: :26:
محبة الامل
محبة الامل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : جزاك الله خيرا اخت شاديا على طرحك هذا الموضوع الهام لجميع الاخوات المغتربات واسال الله الكريم ان يجعله في موازين حسناتك و شاهدا لك يوم العرض عليه ووفقك الله في ماتعملينه مع هؤلاء الاخوات المسلمات وانا سبق ان شاهدت كتابا صغيرا قيما لتعليم قراءة القران لغير الناطقين بالعربيه وعجبني فيه انه مبسط الشرح جدا وسهل الفهم وقد افاد مسلمين كثير في تعلم قراءة القران واللغة العربيه وحاليا لايحضرني اسمه عموما هو موجود في مكتبة دار السلام بالرياض على طريق الملك فهد ويمكن ان تجديه في مكتبات اسلاميه اخرى وياليت ترسلي لي عنوان المسجد وان شاالله سوف نجد من يزودكم بالكتب المناسبه وفقني الله واياك وجميع المسلمين الى مايحب ويرضى:26: :26: :26:
chadia
chadia
جزاكي الله كل خير اختي سمسمة
اخر درس كان الاحد الماضي والحمد لله يعني ماشي الحال بدأنا بالحروف الهجائيه و الحركات و التنوين و علمناهن سورة الفاتحة مع الشرح و درس عن اخلاق المراة المسلمه يعني جزء بالعربي و تليه ترجمة باللغه الفلاميه
احنا هنا لللاسف ما عندناش كتب لتعليم اللغه كما ذكرت اختي سمسمه، لكن نبحث في الانترنت عن مواقع تعليم اللغه العربيه و ننسخ منها ما يلزمنا و الباقي نكمل من عندنا
لكن اصدقكن القول و الله شئ صعب جدا و ياخد وقت و يريد صبر و مثابرة الله يعينا
و الله يا اختي سمسمة لو قدرت انزل السعودية او اي بلد عربي كان هانت المشكلة لكنني انا ايضا ادرس و متعلقه بمواعيد الجامعه لكن ان شاء الله يكون خير
سالتي اختي عن عنوان المسجد احنا هنا في بلجيكا بلد صغير بالقرب من فرنسا.في منطقة تسمى فلاندرن لغتها غريبه و صعبه مثل اللغه الهولندية لكن اذا ممكن تساعدينا اختي ممكن ابعث لك عنوان المسجد او عنوان احدى الاخوات على الخاص.
على كل حال اشكرك جدا و اشكر كل من ساهم معنا و لو بكلمه طيبه الله يوفقنا و اياكم لما فيه الخير في الدنيا و الاخرة:27::24: :24: :24:
محبة الامل
محبة الامل
هلا فيك اختي شاديا واسفه على التأخير في الرد ابشرك اني استطعت بتوفيق الله عز وجل ثم بمساعدة اخرين لي الله يجزاهن كل خيييييييييييييييييير والله يجعله في موازين حسناتهن يوم القيامه ان احصل على الكتاب الذي اخبرتك عنه في الرد الاول لي في هذا الموضوع وهو كتاب قيم ومفيد لتعليم قراءة القران الكريم لغير الناطقين بالعربيه وان شاء الله استطيع ان ارسله لك فارجوا منك سرعة الرد اذا قرات ردي لكي نتعاون على نشر هذا الكتاب المفيد وايصاله لمن هم في حاجته ان شاء الله والله يوفقنا لما فيه الخير اميييييييييييييين ............:26: :26: :26]