moon lait
moon lait
يؤيؤيؤيؤيؤ حرااااااااام عليكم كل يووووووووووووم حلا !!!!!!!!!
ليش لعبه هو ولا مويه عشان تاكلونه كل يووووووووووم!؟؟؟؟؟؟
ما يصير صحتكم والله حرام.........وبعدين أساسا ليش تعودون أنفسكم تشربون القهوه كل يوم؟؟؟؟
القهوه مضره إذا كانت بشكل مستمر..وإذا لازم الحلا مو لازم ...التمر يغطي ويفيد أكثر(وانا من عشاق التمر يووووووووه عليه مع كاسة المويه:hahaha:)
وترا مو كل السعوديين أكلهم مو صحي......بس أغلب اللي أكلهم صحي المزارعين
لأنهم متعودين عالخضار
الحمد لله بس أني تربيت على الأكل الصحي طول الأسبوع خضار ويوم أويومين رز هذا غير أن العشا ممسوح من قائمة الوجبات اللهم الخفايف البسيطه والفاكهه آكلها بشكل يومي والحمد لله ولا تنسون المويه أهم شي بالقليل 4 كاسات في اليوم مع قطعة كاكاو يوميا لأنها مفيده جسديا ونفسيا والشاي المنعنش بالنعناع أو الدوش بالليمون:32:<<أشتهته
انتبوا على أنفسكم حبيباتي الصحه أهم شي أنتوا لو أستمريتوا بالشكل هذا بتدمرون أنفسكم وعيالكم بالعادات القاتله
حاولوا تغيرون شوي شوي ألين تتخلصون منها
الله يعينكم على أنفسكم
لمعة الماسه 2008
من جد هذا واقعنا جبتيها على الجرح
هههههههههههههههههههه
pop20008
pop20008
سحبان الله كنت بتكلم نفس كلامك
والله جدتي دائما تهاوشنا تقول بزماننا ماناكل غير الخظرة والبن والدقيق والرز وجاتنا الامراض هذا واحنا ماناكل الحلا ولاعرفة اجل كيف انتم

تقول لانعرف ببسي ولاجالاكسي

الحمدلله على العافيه وانا حريصة على الاكل الصحي والقهوة ماتحلا الابالتمر وبس
*شدن*
*شدن*
NESCAF NESCAF :
معاك حق في اللي قلتيه ..................... والمشكلة مهيب موقفه على الحلى إلا كل أصناف المأكولات وصار كثير من الناس همهم بطنهم وبس وش ناكل وش نشرب 24 ساعة الحين اللي قاهرني أكثر فيه برنامج يعرض على قناة المجد اسمه [ الوليمة ] يعني يثبت للعالم اننا شعب همه ياكل وبس كل همهم في البرنامج وش تغديت وش تختار صنف من المأكولات وش وش وكأن ثقافتنا مقتصرة على الأكل فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا ماأقول من كلامي اننا ماعاد ناكل أو ماعاد ندور عن طبخات وحلى وغيره ..... لا لكن لكل شي حدود وكل شي بالمعقول يكون تمام ولاننسى اننا أمة وسط يعني حتى في الأكل مفروض نكون وسط لا افراط ولاتفريط ولايكون أكبر همنا بطونا !!!!!!!!!!!
معاك حق في اللي قلتيه ..................... والمشكلة مهيب موقفه على الحلى إلا كل أصناف المأكولات...
:7_5_131::7_5_131:

اخيراااااااااااااااا **** لقيت احد نفس نظرتي والله من جد قاهرني هالبرنامج واذا قلت شي قالوا بالعكس التغيير بالبرامج حلووو ؟؟؟؟
الحلوه ام الحلوه
ياااااابناااااات وش بكم

هي ماااااااتقول انه حرااااااام

لكن الاسراف والمبالغه هي اللي حرام

قال الله تعالي:

{كلوا واشربوا ولا تسرفوا}

وقال الرسول عليه الصلاة والسلام :

{ نحن قوم لا نأ كل حتى نجوع واذا اكلنا لا نشبع}

واكثر الامراض ماجتنا الا من الاكل ال XXXXXXX

السكر الضغط والقولون وووووو

بس الله يشفينا ويشفي مرضى المسلمين

ويعفوا عنا ويسامحنا ولايواخذنا على ها الانعام اللي تكبب

وبالنسبه لبرنامج الوليمه00000000 متى يجي؟؟؟؟؟؟؟