سمراء 2009
سمراء 2009
روج احمر تسلمين ياقلبي
روتان يالغلا ويسعد ايامك ياقلبي
vip777
vip777
جزاكم الله خير
الكلام الزين
الكلام الزين
شكر للغالية سمراء وماقصرتي معانا رغم ظروف شغلك الله يساعدكي ويرزقكي من واسع فضلة بعد ماتفضلتي به من معلومات قيمة لي و البنات "اللهم وسع رزق سمراء وافتح لها ابواب الرزق والعلم..الهم لا تدع لها ذنبا الاغفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجة لها الا قضيتها اللهم سخر لها زوجها واهدي لها ابنائها وعافها واعفو عنها...."
ممكن رقمك
سمراء 2009
سمراء 2009
ام خالد يالغلا مشكوره ياقلبي على هالدعوات الطيبات وأسال الله ان يرزقك واخواتنا في الله بالمثل
فراشة المريشد مشكوره يالغلا عالمرور الطيب وبارك الله فيك واسعد الله ايامك
سمراء 2009
سمراء 2009
هلا نجد .. ياقلبي مع الاسف مع الاسف مع الاسف انتي لم تطبقي الطريقه مثل ماكتبتها نهائي ..
اولا ..أنا قلت عنبره جامده ونقوم بتذويبها بخلطها مع قليل من العطورات الى ان تذوب ( يعني تجلس بالعطورات اقل شي يوم كامل )
وتكون العنبره الاصليه ... واقل سعر لها يكون ب 200 ريال وبتعدو عن ام عشره ؟؟؟

ثانيا .. ( أنت قلتي .. اضطريت وحطيت ماء ورد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذي المصيبه مين جاب طاري مااااااء الورد ياشيخه ؟؟؟
مين قالك حطي ماء ورد ؟؟؟ والكارثه انك حطيتيي ( ماء ) الله يسعد ايامك والله مادري ويش اقول...
تلومينه لي طلع شين .... عمري ماسمعت الطيب يخلط بماء ... أنت جنيتي على بخورك .... ماعاد يترقع نهائي مع الاسف
ويؤسفني ويعور قلبي اني اقولك هالكلام .... بس عوضي الله فيه ... والله لو فيه طريقه أخرجك من هالمطب ماتاخرت عليك
ليتك سالتيني في كل خطوه مشيتي فيها ... والله ما أبخل عليكم برد نهائي بس مع الاسف ماعاد ينفع الكلام الحين ...
اسال الله لك العوض والخلف يالغاليه ... مع كثير العذر والسموحه..
((( يمكن يكون كلامي شوي قاسي بس والله ضقت من الخساره الكبيره هذي )))