وين القى تجراف فخم للمناسبات ؟

ساعدوني

يا بنات يا حلوات وين ألقى تجراف المناسبات ، زواجي في الإجازة وأفكر احتفظ بذكرى هاليوم من خلال كتابة الأعزاء والأقارب لمشاعرهم . بعا في الرياض وإذا ذكرتوا المحل قولوا لي وين مكانه . شكرا لكم جميعا .:27:
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النورس 11
النورس 11
هلا اخت مزاجية الشرقية....
الف مبروك مقدما على الزواج والله يهنيكم بالدنيا والأخرة بالنسبة للتجراف تلقينة بمحلات الهدايا والتغليف مثل محل المناسبات وله فروع كثيرة بالرياض بس اللي اعرفة فيه بالعثيم مول ومرة المحل روعة وعنده تصاميم للدفاتر رووعة وتقدرين تطلبين منهم فكرة وينفذونها لك
اتمنى اني افدتك
حلا الجنوب
حلا الجنوب
انا رحت عرس وكان دفتر توقيع المناسبه داخله صوره العروس والعريس بكل صفحه خيااااااااااااااااااااالي:27:
بس مااعرف من وين :(:
الشابة
الشابة
هلا والله بمزاجية الشرقيه والف مبرووووووووووووووووك مقدما
تقدرين اذا كانت عندك صور ليوم ملكتك اختاري احلى صوره وانسخيها كخلفيه لاوراق عاديه يعني اوراق الطباعه العاديه وغلفي لك ملف بشكل حلو عند محلات التغليف وغلفي برضوا برواز صوره نفس التغليف وخطي الصوره هذي والا صوررتك لحالك وحطي شمعه تكون طقم معهم وتحطينها على طاوله جانبيه وعليها مفرش بنفس الالوان ويصير شكله خيالي ز
سنفورة الحلوة
انا اعرف يجيبون دفتر سادة كبير يعني مثل الالبوم ويغلفونه في محلات تغليف الهدايا
خووووووخه
خووووووخه
انا في زواجي اشتريت اوتوغراف كبير ونوعيه اوراقه مررررررررره حلوه من جرير وبعدين وديته لمحل مناسبات وسوولي قاعده له وركبوا عليها شمعه وورد والقلم وكان شكلها مررررررره مرتب وكلاسيك لاني اعتمدت اللونين العودي والذهبي..........وبس:26: :27: