الحُره
الحُره
مشكله بعض المستشفيات ماتقبل او ماعندهم علم

طيب بخصوص الصيدليه هل تدفعوا يابنات كل شي او نسبه

انا كتبت لي الدكتوره ابره وشريتها من الصيدليه وقالوا مايشمل وغاليه مره حاولت حاولت قالوا مايشمل ودفعتها
أسطورهـ
أسطورهـ
مشكله بعض المستشفيات ماتقبل او ماعندهم علم طيب بخصوص الصيدليه هل تدفعوا يابنات كل شي او نسبه انا كتبت لي الدكتوره ابره وشريتها من الصيدليه وقالوا مايشمل وغاليه مره حاولت حاولت قالوا مايشمل ودفعتها
مشكله بعض المستشفيات ماتقبل او ماعندهم علم طيب بخصوص الصيدليه هل تدفعوا يابنات كل شي او نسبه ...
انا الى الان مادفعت للعلاجات من الصيدليه كلها دفعتها اتنا
بس تدرين كلميهم واكدي عليهم مثل ماقالت ام ثامر اتصلي اكثر من مره واشرحي الوضع
وان شاء الله يتفهمون
ام القمووره
ام القمووره
اعتقد انه يغطي كل شي وانا قريب راح اولد الله يسهل علي عليك وعلى جيمع بنات المسلمين

وكل مراجعتي يسوي لي دكتوري التراساوند وتحاليل واشياء مالها داااعي ولحد الان ما جتنا فواتير وان شاء الله ماتجي..
واعتقد مثل ماقالوا البنات انه التأمين قوي مره مره..فلازم تتصلنين بنفسك اعتقد على نفس شركه التأمين وتسألينهم

موفقه
أسطورهـ
أسطورهـ
اعتقد انه يغطي كل شي وانا قريب راح اولد الله يسهل علي عليك وعلى جيمع بنات المسلمين وكل مراجعتي يسوي لي دكتوري التراساوند وتحاليل واشياء مالها داااعي ولحد الان ما جتنا فواتير وان شاء الله ماتجي.. واعتقد مثل ماقالوا البنات انه التأمين قوي مره مره..فلازم تتصلنين بنفسك اعتقد على نفس شركه التأمين وتسألينهم موفقه
اعتقد انه يغطي كل شي وانا قريب راح اولد الله يسهل علي عليك وعلى جيمع بنات المسلمين وكل مراجعتي...
تسلمين ياام القموره والله يقومك بالسلامه