qamr
qamr
مو الكل مثل بعض

ناس مع العشرة يزيد حبهم لبعض وتفاهمهم مع بعض

وناس العكس

الله يوفق الجميع
موزة مش مأكولة
فعلا بعد 10 سنين تحسي إنو لازم تبدأي من أول وجديد عروسة أأخ ريجيمات تنظيفات لبس شخلعة

بس لين متى ياربي ..أحس ماوراي إلا هالتفكير أستغفر الله مع إني أقول لنفسي من أرضى الله بيرضى عليه ويرضي عليه الناس
تميم™
تميم™
اول شي الموضوع يعتمد على شخصيه الزوجين

في رجال لو عد مع زوجته 50 سنه لسى يدلعها وانا عندي نماذج في عايلتي من هالنوع

في رجال طيبين و يدلعون بس تصير مؤثرات خارجيه تسبب تدهور العلاقه بينهم وبين زوجاتهم
مثلا رجل مايحب كثر الاطفال والزوجه ماشالله شاده حيلها وهو يتضايف و يختلي بنفسه وتبدا المشاكل انت مهملني وانتي مهملتني وووو الخ

زوج طيب وحبيب بس زوجته عصبيه ومهمله نفسها تلقينه يتحمل الحد الاقصى 5 سنوات وبعدين يقلب عليها و يطلع الي بقلبه وهو تشوف انه تغير وهو يشوف انها انسانه مهمله و نكديه و اذا ماتصارحوا هيروحوا فيها

زوج عصبي مايتقبل الغلط على كثر اغلاطه يبغى زوجته مامثلها مثيل وعلى كثر محاولاتها لاثاره اعجابه الا انه يمدح في فلانه وعلانه و هي مثل الحيطه اش ماتعمل مايبين في عينه

زوج انطوائي يحب الوحده من قبل لايعرف زوجته ماعنده مشكله يظل 4 شهور مايشوف احد يحب يحط زوجته عند اهلها كثير كل الاشياء مالها داعي عنده

زوج عينه زايغه مايملي عينه لا شابه ولاعجوز كل الحريم عنده سكر الا زوجته يبحث عن اي عيب فيها عشان يبرر تصرفاته

زوج يحمل صفات من كل زوج ممن سبقوا عاد الله يعين زوجته عالخليط

انا تعبت من الكتابه ولا انواع الرجال مايخلصوا ومافي شي سائد او ظاهره

في ناس نفس الكاركتر وناس لا وناس نص نص وناس من اول 5 شهور نفس الوضع وووو الخ

كل علاقه تختلف وانا اشوف ان السعاده الزوجيه لاتكم في جمال الزوجه ولا في شهر العسل لان ممكن ناس متزوجين من 15 سنه اسعد من عروسين في شهر العسل
السعاده الزوجيه تكم في التفاهم _ التنازل _ التغاضي _ الحب _ الاهتمام _ الراحه - الصحه - وكل هذا يبغاله طرفين
لازم الزوج يحتوي زوجته لما تتضايق ولازم الزوجه تتغاضى عن عدم قدره زوجها على دفع ثمن ملابسها لان كل شي ينحل طالما الحب موجود

الله يسعد كل زوجين يارب ويهنيهم ويرزق كل بنت بزوج صالح
مايشبهوني{
مايشبهوني{
الله المستعآن

نورتو جميعا
وردة جوري 33
وردة جوري 33
الرجل اللي يحب زوجته من قلبه مهما طالت بينهم السنين يظل اثر هالحب يمسح اي اخطاء والعكس ايضا من المراة