زوجي جا سكران وكان بيطعني

الأسرة والمجتمع

بدخل في الموضوع

زوجي مره طيوب وحبوب بس بداية زواجي جا سكران وخاصمتو وقعد يبكي يقول اولاد الحرام ضحكو علي كان عمرو 34يعني مو بيبي المهم واتفاهمنا وعادني عالمصحف ماعاد يسويها مر 4سنوات

والبارح جا سكران ريحته شايله العماره وضحكه واستهباله

حنا ساكنين عند ابوه
واخوه تحتنا
المهم
لما دخل فراشه انا ماقدرت اسكت وبديت اتناقش معاه بعصبيه ورفعه صوت ولما اشتدت الامور قال شيلي عفشك وانقلعي واطفالي خليهم

قلت وربي مأخرج ودحين انادي ابوك
راح المطبخ وجاب سكينه كبيره وولدي ابو سنتين يبكي يقوله لاتقطع ماما

انا فكيت الشباك وقعدت اصيح على عمتي وعمي

راح يجري وسحب المفتاح
وقعد يبكي يقول استري علي
المهم دقو الباب وفكيت لهم وجو اخوانه كلهم رجال كبار ودخلو عنده غرفة النوم وهدوه واخذوه برا وقعد يصيح ويبكي بالدرج

خرج وداوم وما دق ولا اعتذر قمت ارسلت عليه رساله كتبت له ما راح انسى لك شيلت السكين ومحاولتك طعني ومارد

وبعد المغرب ارسلت لاتحسب اني قاعحه في بيتك حبا فيك والله الذي لا اله الا هو اني خايفه على عيالي ابوهم يسكر ويسوي فيهم شي مساكين عموما شوف فراشك بمجلس الرجال واعتبرني انتهيت من حياتك واذا مو عاجبك جيب ابوك وابويه

طبعا حلفتني عمتي واخوه ما اعلم ابويه
واخذوني بوجه الله ليربونه

جا عالساعه 9 وماكلمني ولا ناداني بس لمحته كانت عيونه حمرا وباين انه بكي

ايش رايكم وايش تنصحوني
88
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترنيمه عطر
ترنيمه عطر
الله يعينك وانتي خليكي زعلانه علشان يحس ومايسويها مره ثانيه وهو باين انه ندمان وصدقيني مافي عمر محدد للرجال 30 او 40 او 50 اذا لقو صحبه السوء واعطوهم عقلهم راحو فيها وخليه لحد مايجي يراضيكي ويقولك انه ندمان وانتي اذا سامحتيه مو كل مازعلتي منه اذليه فيها انصحك والله يسترعليكم
الحلم الرائع
الحلم الرائع
الله يهديه لك يارب بس ماشوف انه كويس تخبين عن اهلك شاوريهم وحاولي توصلي لاتفاق انهم يبينون انهم مايعرفون الين تشوفين اهله ايش يسوون معاه
أسماء
أسماء
الله يعينك بس تئكدي انة ياخذ درس بحياتة مايعيدها
Besan79
Besan79
اختي مفروض تركتيه ليلة ما اجا سكران وكيف بتحكي مع واحد نص عقله طاير ومفروض دخلت غرفتك واجلت الكلام لتاني يوم وطبعا انا لا احبذ انو الواحدة ما تستر عزوجها بس موقفك كان صعب وقتها لانك ناقشتيه بعرف صعب الانسان بهذيك المواقف يتصرف بتعقل اما الان اتركيه لحد ما يهدأ وحاولي تتناقشي معاه ايش الي يخليه يعمل هيك واين مخافة الله وادعيله بالهدايه
أحلام منسية
أحلام منسية
تصدقين انا زوجي جاء امس شكله مو على بعضه يعني باين ان مرتبك ووجهه مقلوب مرررررررره فانا جاء في بالي ان الرجال شارب شي والله سبيته وشتمته وفي الاخير قالي ما اسمح لك انا ماروح لهاذي الاشياء بس والله شكله موعاجبني وبنفس اللحظه ندمت والحين متزاعلين مانكلم بعض وياليت تقولي لي الاعراض يعني طلع من عندك كم ساعه قضاها برى وبالنسبه لتعليقي انتي لما ناديتي اهله عين العقل وشدي معاه طنشييييييييه لاتعطينه وجه مره وقولي لاهله ينتبهون للموضوع تكلمي معهم بجديه عشان يهتمون وبالنهايه مالنا الا الدعااااااااء ولاتنسيني من دعائك