تعالوااااااااا.بشاره جديده لاهل حافز,ووداعا للإشاعات الكاذبه

الطالبات

بدايه مبروووووك للي إستلم حافز,,واللي ماستلم حظ أوفر,،،
كثرت الإشاعات المتناقله عن هذا الحافز,,وكل شوي يطلع لنا إشاعه وموديل جديد..حتى كرهنا حافز وأهل حافز وإسم حافز بعد:icon33:..
والحمدلله فضل من الله وكرم منه إستلمنا حافز,,لكن
الاشاعات ورانا ورانا,وهنا حبيت أبشركم وأطمنكم ياحافزيات,,هههه حلو الاسم ولنا الفخر بعد من قدنا ألفين شهريا{إخلصي علينا :mad: ورانا تسوق هههه } اليوم الأثنين 8صفرالساعه 2ظهر تحديدا,, برنامج معاد يعني كان مباشر البارح الأحد برنامج دوائر إستضافوا ..أ/إبراهيم المعيقل مدير عام التنميه البشريه "يعني حق حافز"
وذكر نقاط مهمه ونفى عدة إشاعات لخصت لكم المهم والمفيد :
1.يتم إستلام حافز لمدة 12شهر متواصله 2000ريال وعين الحسود فيها عود..
2.إبتداء من الشهر الجاي يتم التسليم في تاريخ 5من كل شهر:icon28:,يعني الشهر هذا إستلمنا في 6صفر الشهر الجاي في 5ربيع أول وهكذا,,,الله يعين الصرافات أقصد اللي يمسكون سراء عندالصرافات..
3.لايوجد دورات ولاوضيفه إجباريه أبدا أبد،،سوف يعرضون لنا وظائف كل وحدة بمنطقتها دون سفر ولا تعب أن أعجبتك كان بها وإن ما أعجبتك بلاش لكن تستلمي حافز عادي كأن لم يكن ,,, ياحظنا من قدنا .
4. لاصحه للإشاعة إلي قالو فيها أنهم بيستردون 50% منا إذا توظفنا أبداً ,,ياحليلهم أهل حافز كم الإشاعات ,وياحليلنا كم خوفونا:44:,,ولاتعليق لمصدر هذه الاشاعات الله المستعان.
5. إللي ماستلموا هذا الشهر مو يستلمو الشهر الجاى 4000 ,,لالالا,,يستلموا 2000 لكن يجلسوا يستلموا بعدنا بشهر يعني يعدوا سنة كاملة .
6. حافز يكون بشكل دائم يعني إللي راح يتخرج السنة هذي وإللي يصبح عمرهم 20 سوف يستلموا مثلنا سنة كاملة وهكذا .....
وسلامتكم ,, حبيت أفرحكم ومن هنا ورايح لاعاد تصدقون أي إشاعة . ولاتنسوني من دعوه حلوة
إذا كان التعيين خير لي أن ييسره لي .
24
7K

هذا الموضوع مغلق.

احلى غراام
احلى غراام
حلوا طيب ماجاب طاري انتساب الثانوي
شموخ مضيئه
شموخ مضيئه
والله يالغلا الثانوي بالتحديد مادري،،لكن قال الانتساب لهم الحق فحافز ويارب يشملكم..
بنات الله يسعدكم اللي تقرأ ترفع الموضوع ,,ودي نفرح
كلنا...
انين66
انين66
بالتوفييييييييييييييييييييييييق
caut200
caut200
مشكوره يالغلا على هـ الخبر تسلمين
لمسه ايد
لمسه ايد
تيب انا تخرجت 21-10-1432
وكاتبيني غير مؤهله لانك لسه طالبه كيف تيب ايش اقدر اسوي الحين بليزز اللي عندها حل تقولي الله يوفقها ***** الله