أم فيصل وجبل قهوان والخبيرات كلهم سؤال عن غرفة الكوي....

التنظيف والتنظيم

انا ساكنة في فيلا من دورين الدور الي تحت لي والدور الي فوق لاخو زوجي وللاسف ماعندي غرفة للشغالة في الدور الي انا ساكنة فيه .....ففكرت اننا نبني لها غرفة في السطوح وغرفة للكوي ........يعني الغسيل والكوي بيكون فوق.....بس خفت ان الشغالة تتاخر فوق بحجة انها تكوي او تخرب الملابس......او تتوصخ الملابس وهي تنزلهم من الدور الثالث لتحت..... وفيه ناس قالوا خلي الغسيل فوق والكوي تحت في غرفة الطعام لان ماعندي مكان ....فحابة اخذ رايكم في هذا الموضوع فلاتبخلون علي بارائكم الله يجزاكم خير
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسايم الفجر
نسايم الفجر
مشكورة يا ام فيصل على ردك ........لكن للاسف الحوش صغير ما اقدر ابني فيه وكمان الحمام الي فيه الغسالة هو حمام الضيوف و انتي عارفة الشغالات يعدمون كل شي ...يعني انا ارتب الحمام وتجي هي تحوسة .....الله يعين عليهم بس
عشان كذا فكرت اخلي الغسيل فوق والكوي تحت في غرفة الطعام.......ومشكورة مرة ثانية والله يجزاكي خير
آنسه مملوحه
آنسه مملوحه
اختي الفاضله

اشرايك تحطين الغساله بمطبخك الداخلي احسن لك
ومايضيع الوقت صاعده ونازله وجدام عينك
واذا الملابس بالغساله تستغل الوقت بتلميع المطبخ
اما الكوي فانت وراحتك حتى اذا بممر صاد شوي
ا
جبل قهوان
جبل قهوان
كان اقتراحى بيكون نفس اقتراح ام فيصل .. لكن بما انك قلت ِ ان الحوش صغير ..

اذا خلى كل شىء فوق مرة وحدة .. ليش تحوسين غرفة الطعام بالكواى ..

لذا ابنى غرفة تكون متكامله ومنظمة ,وواسعة فى نفس الوقت تتسع للغسالة ولسلال الغسل .. ( اذا كانت ميزانيتك تساعدك ) تحطين فيها الغسالة .. وارفف لتنظيم الملابس بها بعد الكوى .. وادوات الغسل من صابون .. وملطفات ..ووو و

وكذلك علاقة تحمل علاقات الملابس المكوية التى لا تحتاج الى طى .

وعند تنزيلها للملابس .. يكون كل على حدة .

نجى لحجة تاخرها ..
ضعى وقت محدد للغسل .. والكى .. فهناك يوم للغسل .. والاخر للكى ... على ان تنتهى بساعات معينة لها .. ( طبعا لا تكونى قاسية .. عليها .. انتِ تقدرين تقدرين كمية الملابس المراد كيها .. وبالتالى .. تكونى عادلة فى تحديد الوقت .)

اتمنى ان يكون شرحى وافى ..

وسبين لك الصور ما عنيته تماما ...

وفقك المولى وايانا ............ دعائك الصالح
زوجة المنتصر**
من طول الغيبات جاب الغنايم
وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتني
كيفك وكيف احوالك

شوفي ياستي انا الشغاله غسيلها بالملحق والكوي تحت كذا مرتاحه مرره
بس المشكله انا تطول فوق وطفشتني بالحكايه هاذي
وافضل شي خلي الغسيل فوق والكوي تحت
وتحت عندي تكوي بالمطبخ عشان ماعندي مكان
الله يوفقك ويسهل لك...........زز
نسايم الفجر
نسايم الفجر
جبل قهوان مشكورة ياعمري على الافكار الرائعه الي استفدت منها بجد......

هايدي اهلييييييييييييين وحشتيني والله ......واشتقت لسواليفنا عالماسنجر الا ماعندك نية تسيرين علي؟؟
فكرتك بخصوص الغسيل تمام بس الكوي صعبة في المطبخ احس ان ريحة الكوي بتكون ريحة اكل ولا ؟؟؟؟؟؟؟